الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشار

أنا اللي أريحك .....
    التوصيات مهن مطلوبات في مرحلة التدقيق " نهائيآ "
    ألحين تسئلين :
    طيب ليش نجيب توصيات ؟
    الجواب :
    لأن بعض الجامعات الأجنبية من ضمن شروط القبول فيها وجود 3 توصيات , ف المقابل هناك جامعات ماتطلب توصيات " خير شر "
    والتوصيات مالها شكل محدد , لأنها ع حسب نظام الجامعة .
    أتمنى إني ريحتك بالإجابة عن الموضوع المتكرر اللي هو التوصيات هع هع .

لكن أنا عندي سؤال مئرقني ومتعبني , وأتمنى إني ألقى إجابته عندك .

سؤالي :
    الحياة كم لون ؟

انتظر الإجابة من جنابك .
    ه

ياجعل عين مغليك ماتبكيك اي والله ريحتني الله يريحك بالدنيا والاخره تعرف انا سودانيه مافين على مشاوير الجامعه تتعب ولا احد يعطيك وجه

بالنسبه لسؤال ياعزيزي فإجابته في جعبتي << ماتقلد احد

الحياه الوان كثير

لون تفائل . لون يأس . لون عزيمه. لون حب. لو تضحيه ............... الخ

اتمنى اكون افدتك وموفق << بعد ماتقلد احد

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشار
    موفقة خير . وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف جدآ ع التأخر ف الرد
    تسلم والله يعطيك العافيه

بس عشان يقولو أنو لو دخلت معهد تبع جامعه ده الشي يسهل لي من قبول الجامعه صح ولا لا؟
    7 "
  3. ‘ندي سؤال تاني معليش طفشتكم

دحين وقت مااخترت التخصصات في تقديم البعثه كتبت علوم طبية طيب
    بس أنا دراستي البكالرسوي مايكروبيولجي
    وحابه أكمل ماستر في نفس التخصص

فالعلوم الطبيه يندرج تحته مختبرات وتحته مايكروبيولجي

المهم
    لمن أجي أدور على الجامعات أدور على الجامعه اللي عندها تخصص علوم طبية ولا مايكروبيولجي؟
    لأنو في جامعات فيها تخصص Medical Science لحال وتخصص microbiology لحال فاحترت في هادي النقطه
    7 "
  4. عَنْ سَهْلِ بن سَعْدٍ، عن النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ:\"عِنْدَ اللَّهِ خَزَائِنُ الْخَيْرِ وَالشَّرِّ، مَفَاتِيحُهَا الرِّجَالُ، فَطُوبَى لِمَنْ جَعَلَهُ مِفْتَاحًا لِلْخَيْرِ، وَمِغْلاقًا لِلشَّرِّ،

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (أحب الناس إلى الله أنفعهم ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تقضي عنه دينا ، أو تطرد عنه جوعا ، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهرا ، ومن كف غضبه ، ستر الله عورته ، ومن كظم غيظا ، ولو شاء أن يمضيه أمضاه ، ملأ الله قلبه رضى يوم القيامة ، ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له ، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام ، وإن سوء الخلق ليفسد العمل ، كما يفسد الخل العسل )

الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: حسن - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 176

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله واصحابه اجمعين

أخوي أبو بشار أسأل الله أن يفرج عنك كل كربه ويسهل لك كل أمر
    ويكب عليك الرزق والسعادة كبآ كبآ ... ويعطيك فوق مطلبك حتى يرضيك ..
    الله يرحم من ربّآك ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maramms
    يااااااااااااااااااااااااااااارررررررررربييييييييه يالله اخدت هالتووصيتين وبعد روحة وجية ولكاعة الدكاترررررة وماكتبولي اي معلومات اتصال تخصهمم ..طيب متى التوصيات لازم تكون جاهزة
    خذي راااااااااااحتك التوصيات ما بتحتاجيها الا لما تقدمي عالجامعات هناك بعد ما تخلصي اللغة و اختبارات القبول
    موفقه يا رب^^

أخ أبو بشار آآآآسفة ع الإنبراشة في موضوعك.....بس شفت الإستفسارات ما شاء الله كثييير قلت أساعد إللي أقدر أساعده بمعلومه أكيده ^^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flawar
    مشكووور اخوي ابوبشار
    اخر سوال
    اذا ترجمت التوصيات ضروري اروح للجامعه علشان الدكتورات توقع عليها ؟؟؟

لابد من ترجمة التوصيات من مكتب معتمد من التعليم العالي >>> أسأليهم عن هالأمر مهم جدا

ولاهو شرط تروحين للجامعة ... ختم مكتب الترجمة يكفي لاصار معتمد

وبالتوفيق لكي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORO2011
    خذي راااااااااااحتك التوصيات ما بتحتاجيها الا لما تقدمي عالجامعات هناك بعد ما تخلصي اللغة و اختبارات القبول
    موفقه يا رب^^

أخ أبو بشار آآآآسفة ع الإنبراشة في موضوعك.....بس شفت الإستفسارات ما شاء الله كثييير قلت أساعد إللي أقدر أساعده بمعلومه أكيده ^^

صحيح التوصيات مايطلبونها وقت التدقيق

لذلك يأخت maramms انتي أكتبي معلومات هالتوصيتين في "أستمارة التقديم على الجامعة"

وهي المطلوبة وقت التدقيق وارفقي منها صور مع الأستمارة بعد ترجمتها من مكتب معتمد من التعليم العالي

وبرأيي انو حتى لو ماكانت التوصيات مطلوبه وقت التدقيق ... ليه نأجل الحصول عليها روحي كل وقت وحاولي

الحصول على التوصيه الثالثة في أسرع وقت عشان تكوني في الأمان وانتي تعرفين وش راح تكون عليه الأمور في المستقبل

وبالتوفيق للجميع

على التوصية
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا سجلت والحمدالله تم ترشيحي وموعد التدقيق الاسبوع الجاي
    مشكلتي اني خريجة لهذا الفصل الاول واستفسرت وقالو لي عادي جيبي افادة من الجامعة انو راح تتخرجي
    لكن الجامعة رفضت وقالو مانعطي هاذي الافادة

طيب الحين اذا مارحت التدقيق عادي
    واسجل على السنة الجاية
    شورو علي الله يفتح عليكم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noona manoon
    الله يعطيك العافهي ياااااااااااارب ويجزاك كل خير ... سؤال واحد وبلم اغراضي واطلع من الموضوع

الحين في استبيان c / d .....نفس الاسئله ونفس الاجوبه صح .. اسم الشارع / المدينه / والرقم و و ؟؟؟؟ كتبت نفس الاجابات ولاكيف
    اخواني اللي يعرف الاجابه اتمنى يخبرني ...
    7 "
166 من 230 صفحة 166 من 230 ... 116161165166167171216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.