الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    بصراحة انا شفت تخصصي الاحياء موجود بكثرة هههه وانا اخر سنه لي على الماجستير واخترت كندا "يعني احس الوضع صعب" الله يفرجها
    بس خوفوني من كندا جامعاتها صعبة ومتاخذ بسهولة وحتى التوصيات اللي اكتبها ماياخذونها الا من الايميل الدكتورة نفسها تعقييييد

س؟ كم العدد المحدد لقبول الطالبات الابتعاث ؟في نفس التخصص ؟او جميع التخصصات
    مع العلم ان تدقيقي اخر يوم الاربعاء وانا مسجلة ب3 يوم من التسجيل !!!!
    س؟اغير كندا اخاف اضيع وقتي هناك ولا ادخل جامعه؟
    لاسمح الله بس خاطري فيها هههه

اي منطقة بكندا افضل؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

للي مقدمين ع ماستر

عندي استفسار بسيط
    بالاستماره الاجنبيه طالبين منا نكتب اسامي الدكاتره اللي عطونا التوصيات
    ومؤسساتهم العلميه

مع العلم اني مااستلمت لسه توصيات بس كتبت اسامي الدكاتره اللي متوقعه اخذ منهم توصيات

واحس اني الحين وسوست
    هل امسحهم واعيد طباعه الاستماره

وش الحل برايكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1Y2LnsYnh
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. مشكورة رورو والقاسمي بس لسه عندي أسئلللللللة وش معنى قرار معادلة شهادة المرحلة الأخيرة إذا كانت صادرة من الخارج؟؟ طبعا هذي من ضمن الوثائق المطلوبة ....وياريت افهمم ليش كل العالم يروحو لمكتب تررجمة الجامعه تطبع السجل الاكاديمي بالانجلش وعربي والوثيقة مقسموة بالنص عربي وانجليش هل في شي انا ماعررررفه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال/ع
    استمارة موافقة ولي امر الطالبه اقدر اطبعها واعبيها بالقلم؟؟؟؟ ولا لازم اكتبها على الكمبيوتر واطبعها
    اهلين ياعسل انا سألت نفس السؤال قبل وجاوبوني انه عادي زي ماتحبي وبالنسبة لي بعبيها بالقلم لاني طبعتها اساسا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maramms
    مشكورة رورو والقاسمي بس لسه عندي أسئلللللللة وش معنى قرار معادلة شهادة المرحلة الأخيرة إذا كانت صادرة من الخارج؟؟ طبعا هذي من ضمن الوثائق المطلوبة ....وياريت افهمم ليش كل العالم يروحو لمكتب تررجمة الجامعه تطبع السجل الاكاديمي بالانجلش وعربي والوثيقة مقسموة بالنص عربي وانجليش هل في شي انا ماعررررفه
    هلا فيك يااختي شكرا على ردك

معنى قرار معادلة شهادة المرحلة الأخيرة إذا كانت صادرة من الخارج؟؟ هذا السعودي اللي اخر شهادته دارس بالخارج يعني ثانوي من امريكا او اي دولة اخرى يعني مش لك
    الجامعة مش كل المناطق تطبع وترجم والمشكله القدماء مثلنا هههه ماخذوها مترجمة ولا يدرون عن السالفة وانا بالصدفة رحت وترجمتها ابالجامعه بعد ماخسرت بالمكتب الترجمه واخطا فيه يعني مسالة حظوظ وبس
    7 "
167 من 230 صفحة 167 من 230 ... 117162166167168172217 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.