الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

المهم مشكلتي وقت التدقيق مشاكل ههههههههههههههه
    اولا جوازي منتهي من 3 سنين
    جواز المحرم اخوي منتهي من 1سنه والمشكله عليه مخالفات فوق 3000 اااااه الله كريم
    بس الطامة الكبرى بطاقة العائلة الاصليه تبع ابوي ضاعت قبل موعد الترشيح باسبوع وتعرفون الاجراءت اخي بوبشار اروح المقابلة ؟؟وهذي اخر سنه لي يمشون لي بجوازات منتهيه ولا لا

احد يعرف انه راح المقابله بجواز منتهي وقبلوه ؟؟ يجاوبـــــــــــــــني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heba.k
    وانا عندي سوال مههههههههههههههههههههم ...
    انا قدمت على البعثة والتدقيق على يوم الربوع ان شاءالله .... وعبيت تقريبا كل اوراقي الحمدلله ... بس عندي سؤال محيرني ...
    (دحين انا حامل ... وولادتي على السنة الجديدة ان شاءالله ) فاكيف لو جاتني البعثة واتيسرت الامور وانا قيدي خلاص قدمت اوراقي من قبل لا اولد ... وكيف اضمو معايا للبعثة لو احد عندو فكرة بالله يفيدني ... اخاف اروح التدقيق وبعدين تتفركش كل حاجة >< ...
    وشكرا ....
    بعد اذن صاحبة الرد

وانا بعد نفس مشكلتك ولادتي على بداية السنه باذن واحد احد وودي احد يفيدني عن حضور الملتقى والتأجيل لو 3 شهور

وياليت صاحب الموضوع يرد لنا او اي احد عنده اجابه اكيده والله يسهل علي وعليك وع الجميع يارب,,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noona manoon
    سؤال بس ... اليوم رحت اخذت 3 توصيات وتزكيه ... الدكتورات رفضو يكتبو ارقامهم قالت ماحد قالنا انو لازم الارقام وكثير جو اخذو توصيات ومشت امورهم وماطلبو الارقام ... وقالو ماعندنا ايميلات ؟؟؟؟؟؟ ما ادري صدقهم من كذبهم الله يعين عليهم ... لكن سؤالي لازم ارقام الدكتورات ولا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    جواب بس زوجتي راحت أخذت التوصيات من الكلية من 3 دكاترة وعلى فكرة كل دكتورة لها توصية في ورقة لحالها على العموم مافيها لا اميل ولا رقم تواصل
    لكن بإمكانك تضيفين معلومات تواصل عن الجاامعة من الجامعة نفسها .. ولا هي مطلوبها طبعا في التدقيق لكن مهم تكون جاهزة معك

واذا لم تستطيعي تحصل على ارقام او اميلات تواصل فهي كافية بإذن الله

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزتي طاغية
    اذا سمحتوا ضرووووووري ابغى اجابة أنا اذا دققت الوثائق ومارحت او اعتذرت عن البعثه بسبب المحرم هل صحيح أحرم من الترشيح للإبتعاث في المراحل القادمه؟؟؟؟ واذا مارحت للتدقيق في الموعد المحدد ينفع اروح في أيام التدقيق أي وقت؟؟؟؟

الاعتذار عن البعثة قبل تدقيق الأوراق ... بأمكانه التقديم مره اخرى في المرحلة القادمة

الاعتذار عن البعثة بعد التدقيق ...... حرمان من البعثة الا اذا قدم سبب مقنع لادارة البعثات

وعندك اختي امرين الاول انتي روحي قبلها بيوم او يومين وأسألي هناك عن نفس سؤالك

وعندك سؤالين لهم

الأول هل لو اعتذرت عن البعثة بعد التدقيق بسبب ظروف المحرم ..؟ هل احرم منها المراحل القادمة ؟

الثاني : لو حصل للمحرم اي ظرف ولا يستطيع السفر معي بعد تدقيق الأوراق هل اعطى فرصة لتحسين الوضع او تبديل المحرم لاخر.؟؟؟؟

الثالث : لو حصل للمحرم اي ظرف ولا يستطيع السفر معي بعد تدقيق الاوراق ..؟؟هل يعتبر وضعي بدون محرم عذر مقبول للتقدم مره اخرى على للمراحل القادمة؟؟؟

وشوفي الاجابة واللي يناسبك ووضعك سويه هذا برايي من غير مجازفه. وبدون سؤال احد هنا وهناك وتضييع الوقت هذا مستقبلك والامر مايتطلب منك الا جزء من وقتك

قبل موعدك ولان الشروط والأوضاع تختلف من مرحلة لاخرى ..... تنبية لاتنسي تأخذي اسم اللي يعطيك جواب الأسئلة وحاولي تبحثي عن مسؤول مو اي واحد تلقينه

وبالنسبة لموعد التدقيق .. انا عرفت ان الامور تساهيل لكن الاحتياط واجب

اذا انتي ما تقدرين تروحين وقت موعدك الامر في سعة روحي قبل الموعد حقك

بيوم او يومين او ارسلي احد اخوك او الوالد الله يحفظة ويسال بالنيابة عنك

واعتذري او اجلي الموعد او قدمي لهم عذر انو وضعك مايسمح

الحضور وقت الموعد المحدد من قبل الوزارة واطلبي تقديم اوراقك في الحال اذا كانت كاملة

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flawar
    ابوبشار
    اسفه على الازعاج بس بغيت اسالك استمارة ولي الامر مايحتاج اعبيها لان زوجي هو ولي امري وبيكون مرافق؟؟
    وبالنسبة للتدقيق انا من بريدة اروح انا او زوجي (المحرم ) ؟؟
    نيابة عن اخوي ابو بشار ومساعده له ... طبعا بعد اذنه.

بالنسبة استمارة ولي الامر لابد من تعبئتها حتى ولو كان المحرم هو الزوج

لانها اثبات بالموافقة واثبات بتقيد المحرم بالمكوث معك الى نهاية البعثة

وهي من الشروط الضرورية .. يكتب اسمك فيها ويوقع الزوج " ولي الامر " تحت المقر بما فيه

مع كتابة الاسم

وبالنسبة لتقديم الأوراق على لجنة التدقيق انت او زوجك احد منك يكفي

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح حرة
    السلام عليكم ورحمه الله
    صباحكم سعاده
    عندي استسفار لمن لديه الافاده
    لدي مشكله في اسم ابوي بالانجليزي في طلب الابتعاث .. يعني ناقص حرف ؟
    هل يكون عائق في التدقيق ولا عادي لو طلبت تعديل بيانات ,,
    ارجو الافاده

اي معلومات تخص اسم او تعديل بيانات ورقة طلب الابتعاث ممكن

اذا كانت المعلومات الاساسية صحيحه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايف هوى
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

للي مقدمين ع ماستر

عندي استفسار بسيط
    بالاستماره الاجنبيه طالبين منا نكتب اسامي الدكاتره اللي عطونا التوصيات
    ومؤسساتهم العلميه

مع العلم اني مااستلمت لسه توصيات بس كتبت اسامي الدكاتره اللي متوقعه اخذ منهم توصيات

واحس اني الحين وسوست
    هل امسحهم واعيد طباعه الاستماره

وش الحل برايكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1Y2LnsYnh
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

بالنسبة للتوصيات اختي

كيف تكتبين اسماء الدكاترة لمجرد التوقع منك هذا غير مقبول

انا افضل تتركينها فاضية لحد وقت التدقيق لانها غير مطلوب تعبيتها

وقت التدقيق ... لكن الاستمارة مطلوبه

وبعدها من الان حاولي الحصول على التوصيات بدون تأخير منعاًً لاي عوائق في المستقبل\

نعم عيدي طباعة الاستمار بعد مسح اسماء الدكاترة وجعل خانه التوصيات فارغه

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلا الخاطر
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    صبااااح الخير ع الجميع
    اتمنى احد يفيدني
    لسى ماجهزت ولا ورقه

متى موعد تدقيق الاوراق حقك

ادري متاخره مره
    بس الوالده الله يطول بعمرها توهاااا توافق على البعثه

الله يحفظها لكم

اول شي حابه اسال عنه اسم الجد بالوثيقه مكتوب كامل باللغه الانجليزيه اما بجواز السفر بس مكتوب اول حرف فهل فيه اشكاليه ام لا

لا مافيه اشكالية عادي لانو اسم الجد مايسجل بالجواز كامل يرمز له بأول حرف بس

ثاني شي انا سجلت رقم انتهاء الهويه الوطنيه خطاء هل يوثر على الموافقه على الابتعاث ام لا

لا ما يأثر في اثناء تدقيق الأوراق اطلبي تعديل بيانات الاستمار

ثالث شي لازم من التوصيات ولا لا لاني والله بالبكيريه والجامعه بمكه انا لسى ماشفت الاوراق تبع الجامعه الاجنبيه بس عرفت من كلامكم انه فيها اسماء دكاتره تبع التوصيات فهل لازم اعبيها او لا

التوصيات ليست مطلوبه اثناء تدقيق الأوراق فتركي مكانها فارغ ... لكنها مطلوبه في حال التقديم على الجامعات .. و
    في رأيي وبدون تأخير محاولة الحصول عليها وخاصة انو مكان الاقامة يختلف عن مكان الجامعة ... وذلك لعدم وجود عوائق في الستقبل

رابع شي انا حطيت المحرم خالي بس تغيرت الاوضاع وبيروح اخوي معي وقت التدقيق اقدر اغير المحرم ولا لا

بخصوص تغيير المحرم نعم تستطيعين

خامس شي اخوي مايقدر يطلع جواز الا بعد 3 اسابيع تقريبا وانا موعد تسليم الاوراق بعد 12 يوم اقدر اقدمها بدون صوره جواز المحرم بعدين ارسلها لهم

للاسف ماعندي علم

سادس شي انا تخصصي بالبكالوريس رياضيات يمدني اغيره لتخصص اخر غير الرياضيات وماهي التخصصات اللي اقدر ادرس فيها ماستر غير الرياضيات

للأسف ماعندي علم

جزاكم الله خيرا
    اتمنى احصل اجابه تشفي الغليل
    والله يكتب مافيه الخيره

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1Y5QXnqWR
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

\\\

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  9. السلام علليكم والله طول الليل وانا افكرررر الله يعينكم الين اركب الطيارة وانا اسال ههههههه

المهم سؤالي ينفع لو شخص (مو )من الاقارب مايقرررررررربلللللي يقدم ورقي وقت التدقيق لاني مضطرة اساااااافر بليييزززززززز ردوولي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
170 من 230 صفحة 170 من 230 ... 120165169170171175220 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.