الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مشكله احضر توصيات بلغه العربيه موقعه ومختومه وثم تم ترجمتها بالانجليزيه وتم الختم عليها دون التوقيع هل يكفي الختم

اما ارجعها للدكتورة توقعها ؟؟؟

ثاني شيء انا المحرم اخوي لازم يسوي ابوي له وكاله مع العلم ان عمر22
    7 "
  2. احتاج احد يترجملي التوصيات بلييييييز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ارجوكم ساعدوووووني
    احتاج ترجمة للتوصيات التاليه:

توصية علمية
    الى من يهمة الامر
    نفيد سعادتكم بأن الطالبة /................
    هي احدى الطالبات اللاتي درسن مقرر/...........
    وحصلت على الدرجة/...... بتقدير/........ علما بأنها من الطالبات المجدات والمثابرات , ولديها الاستعداد والرغبة في مواصلة تحصيلها العلمي
    وتقبلو اطيب تحياتي
    وحيث أنها تميزت بالجد والنشاط والمثابرة وحسن الخلق لذا يمكنها مواصلة دراستها العليا .
    to whom it may concern
    .........Inform you that the student
    curriculum....... Is one of the students who have studied
    And got a degree............
    .................. Estimate
    and has the desire and willingness to continue her education

Best regards
    ..................: Professor name
    Signature.................
    Where she was characterized by diligence , the activity , perseverance and a good attitude
    so she can to continue her postgraduate studies
    Professor name.................................:

Signature....................................
    اتمنى تفيدوني

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thre...#ixzz1Yb4OycMf
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. السلام عليكم ..عندي عدة أسئلة بخصوص استمارة طلب الابتعاث

1- الاسم بالانجليزي بعد ماطبعت الاستمارة يطلع صح بس من اليمين لليسار يعني من اليمين يبدا اسمي بعدين اسم ابوي ..الخ؟
    2- في استمارة الابتعاث لما عبيتها كان ماعندي جواز فالان عندي خانة رقم جواز السفر وتاريخه فاررغه ومابقدر ارجع اكتب شي بالكمبيوتر فهل ممكن بعد ماطبعتها اكتب رقم الجواز وتاريخه بيدي؟
    3- التاريخ الي اكتبه في الاستماره الي جنب التوقيع هل هو تاريخ يوم تدقيق أوراقي ؟؟؟...وشكرررا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A M A L
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آنا الحمد لله الشروط منطبقه علي
    وخلصت اليوم من مرحلة التدقيق
    بس لما طلعت منهم وسوست .. قلت يمكن آكون كاتبه تاريخ ميلادي خطآ
    مع العلم آنهم عندهم صورة لكرت العائله + استمارة طلب الآبتعاث
    وباقي آوراقي كلها بنفس التاريخ
    بس الملف اللي اعطوني اياه اليوم .. آتوقع آني آخطيت فيه بتاريخ الميلاد
    يعني حطيت قبله بشهر

كيف اتآكد ؟!
    ووش ممكن آسوي ؟!

* آرسلت للوزاره بريد بس ماردوا
    وماآتوقع بـ يردون
    تعوذي بالله ,, ولا يوسوس لك الشيطان .
    عندهم كثير من الوثائق الرسمية التابعة لك
    راح تتم مراجعتها وأرشفتها ,, يعني لا تشيلين هم
    وتوكلي على الله .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maramms
    السلام عليكم ..عندي عدة أسئلة بخصوص استمارة طلب الابتعاث

1- الاسم بالانجليزي بعد ماطبعت الاستمارة يطلع صح بس من اليمين لليسار يعني من اليمين يبدا اسمي بعدين اسم ابوي ..الخ؟
    2- في استمارة الابتعاث لما عبيتها كان ماعندي جواز فالان عندي خانة رقم جواز السفر وتاريخه فاررغه ومابقدر ارجع اكتب شي بالكمبيوتر فهل ممكن بعد ماطبعتها اكتب رقم الجواز وتاريخه بيدي؟
    3- التاريخ الي اكتبه في الاستماره الي جنب التوقيع هل هو تاريخ يوم تدقيق أوراقي ؟؟؟...وشكرررا
    السؤال الأول ما فهمته .. لو تعطيني مثال .
    السؤال الثاني : أعتقد عادي , لأن في موعد التدقيق في ناس كثير تعدل بعض البيانات
    مثل الأسم بالانجليزية ,, ودولة الابتعاث وأحياناً التخصص , وأتوقع مسألة جوازك مشابهة .

التاريخ ما يفرق أنتي مخيرة فيه متى ما طبعتي الأوراق سجلي التاريخ ووقعي المهم
    تسلمينه لمركز التدقيق موثق بالتاريخ والتوقيع , , عسى الله يوفقك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sky2007
    السلام عليكم جميعا

يا جماعة الخير أنا موعد التدقيق كان تاريخ 17 سبتمبر في فندق الميرديان في الخبر و للأسف ما قدرت أحضر الموعد لأن أنا مسافر من تاريخ 11 و راح أرجع تاريخ 26.

حاولت أتواصل معاهم من رابط الاستفسارات في الموقع و محد رد علي

هل فيه إمكانية لو رحت لهم تاريخ 26 او 27 أقدر أقدم أوراقي في الميرديان او خلاص مش موجودين في الميرديان و هل لو رحت مركز تدقيق ثاني مثل الرياض بتاريخ 26 او 27 بدون موعد أقدم لهم أوراقي و يقبلوها ؟

أنتظر منكم الرد بفارغ الصبر و إن شاء الله ما تكون راحت علي البعثة
    يا جماعة الخير يا ريت احد يطمني خايف تروح علي البعثة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sky2007
    يا جماعة الخير يا ريت احد يطمني خايف تروح علي البعثة
    في كل موعد تدقيق فيه حائط معلق عليه أوراق بأسماء المتقدمين حسب مراحلهم " بكالوريس , ماستر .. "
    وكل يوم تغير الأسماء حسب مواعيد الأشخاص , يعني اليوم مثلا ما راح تلاقي الا اسماء اللي موعدهم
    21 /9/2011 ,, واول موظف راح يسألك عن رقم التسلسل تبعك واللي يكون موجود في هذه الأوراق .

لكن أخوي نصيحة من أخ يتمنى لك الخير .. خياراتك محدوده وما أشوف لك الا حل واحد , أنك تروح سواءاً
    في مدينتك أو تجي للرياض وتشرح ظروفك للمسؤول صدقني فيه تعاون , خلك سيريس " جدي" في الموضوع
    لو يصل الأمر إلى انه يجي معاك أبوك أو اي أحد شايب حتى يتجاوبون معاه أكثر .. والله يوفقك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V.v.V
    في كل موعد تدقيق فيه حائط معلق عليه أوراق بأسماء المتقدمين حسب مراحلهم " بكالوريس , ماستر .. "
    وكل يوم تغير الأسماء حسب مواعيد الأشخاص , يعني اليوم مثلا ما راح تلاقي الا اسماء اللي موعدهم
    21 /9/2011 ,, واول موظف راح يسألك عن رقم التسلسل تبعك واللي يكون موجود في هذه الأوراق .

لكن أخوي نصيحة من أخ يتمنى لك الخير .. خياراتك محدوده وما أشوف لك الا حل واحد , أنك تروح سواءاً
    في مدينتك أو تجي للرياض وتشرح ظروفك للمسؤول صدقني فيه تعاون , خلك سيريس " جدي" في الموضوع
    لو يصل الأمر إلى انه يجي معاك أبوك أو اي أحد شايب حتى يتجاوبون معاه أكثر .. والله يوفقك
    مشكوور اخوي على الرد بس عندي سؤالين هل الموظفين اللي مركز الخبر موجودين بتاريخ 26 27 او اروح الرياض عادي مع انه المركز اللي انا عندي الموعد فيه هو اللي في الخبر.

و لو لا سمح الله و ما وافقو هل أقدر أقدم على الدفعة الثامنه السنه الجايه ؟ و شنو هي الإجراءات

إسمح لي على كثر الأسئله
    7 "
  9. لا عادي الله يحفظك لا كثرت ولا شيئ أسأل ولا يهمك .

بخصوص الفترة ماني متأكد والله لكن الظاهر إنو في ناس موعد تدقيقهم
    في شهر 11 يعني مطوليين لكن تأكد وإن شاء الله الشباب يفيدونك هنا .

بخصوص سؤالك الثاني ,, اللي ما يحضر موعد تدقيقه له الحق في التقديم
    ع المرحلة التالية حسب كلام الاخوان في المنتدى .. وسمعت عن كثير رشحوا في
    أكثر من مرحلة لكنهم ما يروحون .
    7 "
175 من 230 صفحة 175 من 230 ... 125170174175176180225 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.