الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaaNaa
    الف مبروك لكل اللي تم تغيير حالة طلبهم وعقبال التأكيد بالترشيح النهائي يارب

الله ييسر امورنا يارب ( آمين )

..

حابة اسأل فين حتكون الملتقيات بعد عيد الحج؟!
    سيعلن عن مكانها بعد الإعلان عن القبول النهائي
    7 "
  2. السلآم عليكمـ ,, أخوي ابو بشار الله يعطيكـ العافية على كل مجهوداتكـ بمساعدة أخوانك وأخواتكـ ,, الله يجعل كل ماتقوم به في ميزان حسناتكـ
    متابع لكـ من الصفحة الرابعة :P

عندي سؤال سببلي الأرق ,,
    أنا آلان شاغر وظيفة حكومية ( معلم ) هذه السنة ,, وقرأت انه من ضمن شروط الإبتعاث يستثنى من هم شاغري وظائف حكومية , وأنا كنت مخطط للذهاب على حسابي الخاص بعد السنة القادمة ومن ثم الإلتحاق بالمرحلة التاسعة ,, فالآن لو طلبت تفريغ من قبل المدرسة وذهبت لإكمال الدراسة , هل سيمكنني الإلتحاق بالمرحلة التاسعة ؟ أم أني افقد الأمل : (

ولك مني جزيل الشكر ,,

أسعفنا يا أبو بشار , الأقوال متضاربة وأعصابي لا تتحمل مزيد من التضارب : (

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1Z9wpb5S1
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FreeSense
    السلآم عليكمـ ,, وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي ابو بشار الله يعطيكـ العافية على كل مجهوداتكـ بمساعدة أخوانك وأخواتكـ ,, الله يجعل كل ماتقوم به في ميزان حسناتكـ
    متابع لكـ من الصفحة الرابعة :P
    الله يعافيك من كل مكروه , نتشرف بإنضمامك معنا

عندي سؤال سببلي الأرق ,,
    أنا آلان شاغر وظيفة حكومية ( معلم ) هذه السنة ,, وقرأت انه من ضمن شروط الإبتعاث يستثنى من هم شاغري وظائف حكومية , وأنا كنت مخطط للذهاب على حسابي الخاص بعد السنة القادمة ومن ثم الإلتحاق بالمرحلة التاسعة ,, فالآن لو طلبت تفريغ من قبل المدرسة وذهبت لإكمال الدراسة , هل سيمكنني الإلتحاق بالمرحلة التاسعة ؟ أم أني افقد الأمل : (

في البداية ,
    لازم تآخذ موافقة من وزير التعليم العالي علشان تكمل دراستك ,
    لأنه في دكتور درسني بالجامعة , وقبل لايكون دكتور .. كان مدرس رياضيات " إبتدائي "
    وبعدين راح للأردن ودرس ع حسابه الخاص وحصل ع الماستر _ وبعدها كمل دكتوراه وأثناء دراسته _ صدر قرار بضم الدارسين ع حسابهم للبعثة ... وقدم عليهم واقبلوه . وأنهاء دراسته لمرحلة الدكتوراه
    .
    وكان من أفضل الدكاتره اللي درسوني " طيلة حياتي الدراسية " ولن أنساه ماحييت .

وهذا جزء قليل من سيرته الذاتية :

الدكتور/ فيصل بن مد الله الرويشد

تاريخ ومكان الميلاد : 16/5/1391 هـ، في مدينة سكاكا بالجوف، بالمملكة العربية السعودية.
    الحالة الاجتماعية : متزوج وله أربعة أولاد.
    العنوان :المملكة العربية السعودية- الجوف- سكاكا- ص.ب (209). جوال/ 0555390025
    الحالة التعليمية:
    · عام 1415 هـ: حصل على البكالوريوس في الرياضيات من كلية إعداد المعلمين بالجوف .
    · عام 1425 هـ:حصل على درجة الماجستير في الإدارة التربوية من جامعة اليرموك بالأردن بتقدير ممتاز، إذ حصل على موافقة وزير التعليم العالي بالدراسة على حسابه الخاص، وحصل على الترتيب الأول على دفعته. وكان عنوان الرسالة: "المشكلات الإدارية التي تواجه عضو هيئة التدريس في كليات المعلمين والمعلمات بالمنطقة الشمالية والحلول المقترحة".
    · عام 1428 هـ: حصل على درجة الدكتوراه في الإدارة التربوية من جامعة اليرموك بتقدير ممتاز، إذ حصل على موافقة وزير التعليم العالي بالدراسة على حسابه الخاص، ثم تم إلحاقه بالبعثة في السنة الأخيرة للبرنامج. وحصل على الترتيب الأول على دفعته، وكان عنوان الأطروحة: "إمكانية تطبيق الجامعات الحكومية السعودية إدارة الجودة الشاملة وفق معايير جائزة الملك عبد العزيز للجودة".

_ أدري إنه مايهمك سيرته الذاتية , لكني ذكرتها علشان تتأكد بنفسك وتتطمن _

ولك مني جزيل الشكر ,, هذا واجبي يالغالي

أسعفنا يا أبو بشار , الأقوال متضاربة وأعصابي لا تتحمل مزيد من التضارب : (
    أتمنى إني أسعفتك وريحتك وطمنتك وبردت تسبدك ونعوشتك , ولو بالشيء القليل . هههههههه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1Z9wpb5S1
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

وفقك الله وسدد للخير خطاك
    7 "
  4. الله يكتب لنا الخير حيثما كان
    بس حبيت اسألكم هل علم النفس يعتبر من الاقسام العلوم الصحيه لاني اخترت علوم صحيه بناءا انه علم النفس من اقسامه بس خوفوني يقولون لا

وعلم النفس اقرب تحصص لتخصصي علم اجتماع افيدوووني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى بسمة
    الله يكتب لنا الخير حيثما كان ....
    الله يكتب لنا الخير حيثما كان ثم يرضينا به

---------------------------------
    مرحبآ مليون بـ
    " أحلى بسمة "
    ---------------------------------

بس حبيت اسألكم هل علم النفس يعتبر من الاقسام العلوم الصحيه لاني اخترت علوم صحيه بناءا انه علم النفس من اقسامه بس خوفوني يقولون لا

وعلم النفس اقرب تحصص لتخصصي علم اجتماع افيدوووني
    علم النفس يندرج تحت " العلوم الصحية "
    المصدر : ويكيبيديا .
    وفقك الله وسدد خطاك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaaNaa
    الله يكتبلنا جميعا الخير ويعطيكم العافيا ويارب يهون كل صعب وييسرلنا امورنا ياارب

انا قدمت ماستر فيزياء بحكم انوتخصصي فيزيا طبية وهو احد فروع الفيزيا عندنا في السعودية .. بس وانا بدور على التخصص في جامعات كندا لقيت التخصص في بعض الجامعات تحت الطب وفي بعضها تحت الهندسة ولما عبيت الاستمارة للجامعات الاجنبية كتبت التخصص فيزيا طبية

فدحين انا كيف اعمل .. هل اعتبر من الطلاب اللي لازم يغيرو تخصصهم بعد البعثة ولا كيف ؟؟؟

وبس .. الله يكتبلنا الخير ويريح قلوبنا يارب
    معليش .. دا السؤال سألتو زمان بس ما لقيت عليه اجابة !!

الله يعطيك العافية يارب.. ياريت القى جواب ^^"
    7 "
  7. ألف شكــر أبو بشار ,, بصراحة أفرحتني كثير ,, اليوم بتأهل الإتحاد وبالإضافة المعلومة الي ذكرتها طال عمرك تثلج الصدر
    <--- تنفس الصعداء <-- من أول أبغى استخدم هالجمله :P
    المهم يا أستاذي الفاضل ,, كيف احصل على موافقة الزميل وزير التعليم العالي ؟
    أروح له المكتب يعني ولا كيف ^,^
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaaNaa

الله يكتبلنا جميعا الخير ويعطيكم العافيا ويارب يهون كل صعب وييسرلنا امورنا ياارب
    انا قدمت ماستر فيزياء بحكم انوتخصصي فيزيا طبية وهو احد فروع الفيزيا عندنا في السعودية .. بس وانا بدور على التخصص في جامعات كندا لقيت التخصص في بعض الجامعات تحت الطب وفي بعضها تحت الهندسة ولما عبيت الاستمارة للجامعات الاجنبية كتبت التخصص فيزيا طبية

فدحين انا كيف اعمل .. هل اعتبر من الطلاب اللي لازم يغيرو تخصصهم بعد البعثة ولا كيف ؟؟؟

البيانات اللي نعبيهن بالإستمارة للجامعات الأجنبية -----------> معلومات فرعية يعني , ليست مصيرية .
    وبالنسبة للتخصص فتقدرين تغيرينه متى مابغيتي , خاصة إذا كان التغيير إلى تخصص متاح ف البرنامج .

وبس .. الله يكتبلنا الخير ويريح قلوبنا يارب

وبس .... الله يوفقك ويكتب لك الخير ويريح قلبك يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FreeSense
    ألف شكــر أبو بشار ,, العفو
    بصراحة أفرحتني كثير ,, اليوم بتأهل الإتحاد وبالإضافة المعلومة الي ذكرتها طال عمرك تثلج الصدر
    <--- تنفس الصعداء <-- من أول أبغى استخدم هالجمله :P
    الحمد لله أن الله أمد بعمرك كي تعيش هذا الإحساس بكل حواسك فــ " هنيئآ لك "
    المهم يا أستاذي الفاضل ,, كيف احصل على موافقة الزميل وزير التعليم العالي ؟
    عن طريق مراجعتك لإدارة التربية والتعليم بمنطقتك , وهم بدورهم سيرشدونك للإجراءات التي تساعدك في الحصول على " موافقة الوزير "
    أروح له المكتب يعني ولا كيف ^,^ مثل ماقلت لك

أي خدمة ...... أنا حـــــــــــاضر
    7 "
  10. ماقصرت حبيبي ,,
    استفسار أخيــر ,, في حالة رحت على بلد عربي , في ماذا تختلف الإجراءات عن البلد الأجنبي ؟
    هل يوجد مكتب لوزارة التعليم العالي بجدة للإستفسار ,, وإذ لم يكن هناكـ ,, هل يوجد إيميل للتواصل في حالة أني أرسلت ,, هل سيكون هناك تجاوب ؟
    هل لابد من الكورس الإنقلش أو شهادة توفل تكفي ,,؟
    وإذا كان عندك إضافة فجزاك الله خيــر ,,

والله يقويكـ
    ^,^
    7 "
181 من 230 صفحة 181 من 230 ... 131176180181182186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.