الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفقك اخوي ابو بشار ويبارك لك في وقتك اللي قاعد تعطينا اياه هنا
    عندي سؤال يمكن غبيي بس ما يخالف تحملني وانا اختك
    الان خلصنا من مرحلة التدقيق وباقي الترشيح ..
    طيب لما يعلنون اسماء المرشحين راح يعلنون اسماء الدول ولا كيف ..؟!
    ابي اعرف انا بطير الى ايد دولة
    7 "
  2. السلام عليكم ,,,
    انا تخرجت هالسنه وان شاء الله راح اقدم على المرحله الثامنه فعندي مجموعه اسئله
    1 معدل 3.44 فهل فيه امل انقبل لاني قريت ان طلبي يرفض بس على ماعرفت المراحل السابقه فيه ناس راحت اقل من هالمعدل من هنا وليس عن طريق الالحاق
    2 المحرم هل يسمح ان امي تروح معي والا لازم رجل
    7 "
  3. بارك الله فيك وجزاك الله الف خير00
    بالنسبة لموضوعي:
    اولا: تقدمت ولله الحمد على البرنامج وتم التدقيق لجميع وثائقي إلا انه كان ينقصني ترجمة الشهادة والسجل الاكاديمي واخذت تعهد من مقر لجنة التدقيق بجدة بإيصالها بعد الترجمة للوزارة بالرياض واليوم موعد اقلاع طائرتي للرياض لإكمال النواقص(دعواتك لي بالتوفيق)!!
    ثانيا: أنا مقدمة للابتعاث بدولة كندا وافكر بتغير الدولة لان الكثير ينصحني ببريطانيا والبعض امريكا ومحتارة جدا في هذا الموضوع فبماذا تنصحني وايهم افضل دراسة علما بان تخصصي فيزياء وتقديري ممتاز وتخرجت بنسبة(90.42) وقدمت على ماجستير تخصص فيزياء فبماذا تنصحني؟؟؟؟؟؟
    ثالثا: اريد معرفة نظام الدراسة بكندا وكيفية التخصص وعدد المواد وطريقة الدراسة بالجامعة ومدى سهولتها وصعوبتها؟؟؟؟
    وأخيرا اشكرك على طولت بالك وسعة صدرك واعتذر عن الإطالة!!
    7 "
  4. انا تم تدقيق طلبي لكن ماعدلوا بيانات جواز السفر ! طلعت جواز وارفقت صوره مع الاوراق لكن ماتعدل شي؟؟لان انا ماكان عندي جواز فبقيت الخانات فاضيه؟؟
    كمان اسم جامعتي تغير وموضح كل شي باوثيقه لكن ماتعدل بالاستماره؟ هل لازم اروح لهم اعدل ولا كيف علما تم تدقيق طلبي؟؟مشكور مقدما
    7 "
  5. صباااح / مساء ك جبنه كيري<< ههههه متاثره فيك

ماشاء الله عليك حسن الخلق والأخلاق الله يجعل الجنه مثواك قل امين

المهم ياطويل العمر سوالي انا اختي باستراليا اقدر احول هنااك عندها ولا لالالا وهل بيعقدووها ولا سهل ؟؟؟
    لان ماكان في استراليا منضمن الدول
    الله يسعدك يارب تفيدن بصحيح و شكرا جزيلا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتورة/ دلال
    الله يوفقك اخوي ابو بشار ويبارك لك في وقتك اللي قاعد تعطينا اياه هنا _ مشكورة ع الدعاء , وهذا واجبي
    عندي سؤال يمكن غبيي بس ما يخالف تحملني وانا اختك _ حاشاك من الغباء , اسئلي ماشئت مهما كان السؤال
    الان خلصنا من مرحلة التدقيق وباقي الترشيح .. بالتوفيق إن شاء الله
    طيب لما يعلنون اسماء المرشحين راح يعلنون اسماء الدول ولا كيف ..؟!
    نعم ع الطريقة التالية :
    تم ترشيحك _ التخصص ........ _ الدولة ........_ رقم الترشيح ............

ابي اعرف انا بطير الى ايد دولة
    الله يوفقك يادكتورة دلال وين مااتجهت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vsa66
    السلام عليكم ,,, وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا تخرجت هالسنه وان شاء الله راح اقدم على المرحله الثامنه فعندي مجموعه اسئله
    1 معدل 3.44 فهل فيه امل انقبل لاني قريت ان طلبي يرفض بس على ماعرفت المراحل السابقه فيه ناس راحت اقل من هالمعدل من هنا وليس عن طريق الالحاق ؟ فيه بصيص أمل لو كان معدلك 3,74
    2 المحرم هل يسمح ان امي تروح معي والا لازم رجل ؟ لازم محرم مذكر ( والدك , عمك , خالك , أخوك , ولد أخوك , ولد إختك , شقيقك)
    بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
186 من 230 صفحة 186 من 230 ... 136181185186187191 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.