الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة : عين الزمان

بالنسبة لموضوعي:
    اولا: تقدمت ولله الحمد على البرنامج وتم التدقيق لجميع وثائقي إلا انه كان ينقصني ترجمة الشهادة والسجل الاكاديمي واخذت تعهد من مقر لجنة التدقيق بجدة بإيصالها بعد الترجمة للوزارة بالرياض واليوم موعد اقلاع طائرتي للرياض لإكمال النواقص(دعواتك لي بالتوفيق)!! الله ييسر أمورك ولايعسرها
    ثانيا: أنا مقدمة للابتعاث بدولة كندا وافكر بتغير الدولة لان الكثير ينصحني ببريطانيا والبعض امريكا ومحتارة جدا في هذا الموضوع فبماذا تنصحني وايهم افضل دراسة علما بان تخصصي فيزياء وتقديري ممتاز وتخرجت بنسبة(90.42) وقدمت على ماجستير تخصص فيزياء فبماذا تنصحني؟؟؟؟؟؟
    بريطانيا مقفلة .
    أنصحك بأمريكا , لأنها أفضل دولة بلا منازع

ثالثا: اريد معرفة نظام الدراسة بكندا وكيفية التخصص وعدد المواد وطريقة الدراسة بالجامعة ومدى سهولتها وصعوبتها؟؟؟؟
    ماأنصحك بكندا , لأنه كثيييييييييييييييييير من اللي درسوا فيها ماينصحون بإختيارها ... نظام الدراسة فيها صعب أكثر من أي دولة اخرى , وصعوبة القبول الجامعي . لأن عدد جامعاتها حوالي 90 جامعة فقط _ تتضمن المعترف فيها من الوزارة والغير معترف بها _
    وزي ماقلت لك : نصيحة إختاري أمريكا " والله ماراح تندمين " وعدد جامعات أمريكا 4000 جامعة ... المعترف بها 1200 جامعة , الطلاب السعوديين يدرسون بـ 1199 جامعة من أصل 1200 معترف بها . ماعدا جامعة وحدة " نسيت اسمها "

------------------------------------------------------------

موفقة خير يا " عين الزمان "
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اسيل وطارق
    انا تم تدقيق طلبي لكن ماعدلوا بيانات جواز السفر ! طلعت جواز وارفقت صوره مع الاوراق لكن ماتعدل شي؟؟لان انا ماكان عندي جواز فبقيت الخانات فاضيه؟؟
    كمان اسم جامعتي تغير وموضح كل شي باوثيقه لكن ماتعدل بالاستماره؟ هل لازم اروح لهم اعدل ولا كيف علما تم تدقيق طلبي؟؟مشكور مقدما
    استفسري منهم بمرحلة الملتقيات بعد العيد
    ----------------------------------------
    بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي
    صباااح / مساء ك جبنه كيري<< ههههه متاثره فيك _

ههههههههههههه ياهلا والله بصمتي ( زماااان ماشاركتي بالموضوع ) سلامات إن شاء الله .
    ملاحظة : جبنه كيري + زيتون أسود + خبز

ماشاء الله عليك حسن الخلق والأخلاق الله يجعل الجنه مثواك قل امين :..
    آآآآآآآآآمين أد البحر وسمكاتو
    هذا من فضل ربي ليبلوني أأشكر أم أكفر ومن شكر فإنما يشكر لنفسه

المهم ياطويل العمر سوالي انا اختي باستراليا اقدر احول هنااك عندها ولا لالالا وهل بيعقدووها ولا سهل ؟؟؟

للأسف ماتقدرين , راح يمنعونك لأن أي دولة مقفلة ممنوع الدراسة فيها وكذلك التحويل .

لان ماكان في استراليا منضمن الدول
    الله يسعدك يارب تفيدن بصحيح و شكرا جزيلا

أتمنى إني أفدتك , بس عاد لاتقاطعينا _
    بالتوفيق يالغالية
    7 "
  4. قل اآآآمين يابو بشار ياعل عين مغليك ماتبكيك يارب توسعه بوجها وتجعله من كل ضيقه فرج ويخليك لامك وتفرح تخرجك ويوفقك يـــــــــــــــارب
    طمنتني لاني مابي استراليا خخخخ
    ومرررررررره شكرا آد السمــاء ونجماتو
    لاتوك بتمل من الاسائله باقي الفيزه والقبول والامور طيبه انشاءالله بس نترشح نهائي وابشر بعزك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي
    قل اآآآمين يابو بشار ياعل عين مغليك ماتبكيك يارب توسعه بوجها وتجعله من كل ضيقه فرج ويخليك لامك وتفرح تخرجك ويوفقك يـــــــــــــــارب __ آآآمين
    طمنتني لاني مابي استراليا خخخخ _ منهو اللي يروح لإستراليا ويترك , أرض الأحلام " أمريكا " !!!!!!!!!!!!!!!!!
    ومرررررررره شكرا آد السمــاء ونجماتو _ عفوآ أد حبي لـ .....
    لاتوك بتمل من الاسائله باقي الفيزه والقبول والامور طيبه انشاءالله بس نترشح نهائي وابشر بعزك ولييييييه , أنا وش اللي أقردن وخلانن أفتح هالموضوع !!!!!! شكلي بنحاش

الله يستر من تاليها وياكم ..................... أمزح لاتصدقون هههههههه .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسسه
    مساء الخير متى اجيب قبول من الجامعه اذ رحت هناك لان بدرس لغه سنه تقريبا يمدينى وله من بدرى اجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟
    مساء الورد ,

القبول الجامعي نجبيه أثناء دراستنا للغة أو بعد ماننهيها , لاتخافين الأمور تساهيل إن شاء الله

بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  7. السلام عليكم
    جزاك الله خير اخوي ابو بشار والجميع مشاركاتكم افادت ناس كثير وانا منهم
    حبيت استفسر عن قبول المعهد اول شي انا مرافقي اخوي واخوي باقيله آخر كورس بالجامعه وان شاء الله يتخرج ياارب
    يعني ان شاء الله على مايتخرج وتطلع الوثيقه نقول نهايه شهر 3.

وانا الحين محتاره ودي اجيب قبول جامعه عشان ادرس بمعهد اكاديمي تابع للجامعه والمشكله في اخوي يعني انا لو جبت القبول هو كيف بيكون وضعه ؟؟
    ولاّ اجيب قبول معهد لي ولاخوي بحكم اني سمعت انهم يقولون المعهد يقبل اي احد المهم عمره فوق 18 والضمان المالي وبكذا ماينتظر الوثيقه اقدمله بالثانوي؟

وجزاكم الله خير
    7 "
187 من 230 صفحة 187 من 230 ... 137182186187188192 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.