الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوه قطن
    ع قولتك عسساها خيره ... إن شاء الله
    بس ليا استفسار صغير ياريت تقدر تفيدني فيه او اي احد من المبتعثين ...
    دكتور قالي في بعض الجامعات البريطانيه التقديم يكون فيها للدكتوراه مش للماستر
    اي بمعنئ ( اني عندي بكالوريس واقدم دكتوراه ع طول لانهم يحسبو الماستر والدكتوراه مع بعض ف 3 سنوات )
    وقالي دي تقدري تبتعثي فيها لان سن المسموح له بالدكتوراه هو 30 ..
    صح الكلام دا او لا .؟
    ماأعتقد إن كلامه صحيح ... لكن حتى لو إنه صحيح ... ماتقدرين لأن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي , نظامه مايسمح لك تقدمين ع دكتوراة وشهادتك بكالوريا
    وجزاك الله خير للمره الثانيه خيو ..
    العفو , وآآسف إذا حطمتك أو سببت لك ضيق

موفقة خير إن شاء الله
    7 "
  2. شكرا اخووي على الرد .. انا مشكلتي اني مو مستوفية للشروط عشان كذا خايفة تروح علي الوظيفة وماانقبل بالبعثة .. معدلي اقل من المطلوب بس لما رحت للتدقيق قالولي مادامك ماجستير مو مشكلة يمكن يمشونها لك واخذو اوراقي
    7 "
  3. انا عندي سؤالين
    اولا: انا مقدمة تسويق على سنغافورة بس حابة اغير الدولة لاني بكمل في مجال تخصصي (انجليزي) اقدر اغير الدولة وكيف ومتى؟؟؟؟؟؟
    ثانيا: اش الاجراءات الي اسويها بعد صدور قرار الابتعاث
    وجزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي1986
    مرحباااا شباب

انا جبت قبول ماجستير تخصص علوم حاسب ومعدلي 3.00/5 ولله الحمد والفضل يعود لله ثم امكتب الطالب العربي بالرياض بصرااااحة ياشباااااب على كثر معانات اصدقائي من المكاتب لكن من جد مكتب الطالب العربي غير ارسلتله اوراقي من جده وفي ضرف 7 اسابيع والقبول موجود قبول مشروط من الجامعة . . .
    ت : 4020929
    ج/ 0591414052
    الله يوفقك يارب ...
    جزااااااااااااااااااك الله الف خير يارب
    مني عارفه ايش ادعيلك بس الله يفتحها بوجهك يااااارب دنيا واخره و يسسرلك طريقك يارب
    7 "
  5. السسسسسلام عليكم جميعا ً ..

أنا عندي استفسار و بصراحة أعتقد هالأستفسار عند الجميع !

الآن هل الوزارة هي الي تختار لك مكان الدراسة !؟ , يعني هي الي بتجيب لك قبول المعهد من الولاية الي بتحطك فيها !؟

و إذا كنت أنا ابي ولاية محددة كيف يمكن أني ابتعث لها , يعني هل أجيب قبول من أحد المعاهد الموجودة بالولاية الي أبيها !؟

و شكرا ً ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر باسل
    انا عندي سؤالين
    اولا: انا مقدمة تسويق على سنغافورة بس حابة اغير الدولة لاني بكمل في مجال تخصصي (انجليزي) اقدر اغير الدولة وكيف ومتى؟؟؟؟؟؟
    نعم , تقدرين _ المسئولين ف الملتقى راح يعلمونك كيف تغيرينه " لاتخافين " .
    ثانيا: اش الاجراءات الي اسويها بعد صدور قرار الابتعاث
    س6 / وما ذا بعد حضور الملتقى؟
    ج / تبقى الخطوات الآتية:
    1. إنهاء إجراءات القبول الجامعي / اللغة .
    2. إنهاء إجراءات التأشيرة من سفارة البلد المبتعث إليه.
    3. إكمال متطلبات إصدار قرار الابتعاث.
    4. الحصول على أمر إركاب من إدارة الميزانية بمقر وكالة شؤون البعثات.
    5. الحصول على تذاكر عن طريق مكتب الحجز في صالة استقبال المراجعين بإدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

وجزاكم الله خير
    أي خدمة ... أنا تحت أمرك ... بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ElePow
    استفسار شباب , انا حاب اذا جاني قبول اجلها الى سبتمبر , هل هو ممكن علما اني مقدم على ماجستير في كندا.
    هلا وغلا ,

بالنسبة للتأجيل تقدر تأجل 3 شهور كحد أقصى , وإذا عندك عذر مقنع للوزارة تقدر تمدد فترة التأجيل إلى سبتمبر .

بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raqy
    السسسسسلام عليكم جميعا ً .. وعليكم السسسسسلام ورحمة الله وبركاته

أنا عندي استفسار و بصراحة أعتقد هالأستفسار عند الجميع !

الآن هل الوزارة هي الي تختار لك مكان الدراسة !؟ , يعني هي الي بتجيب لك قبول المعهد من الولاية الي بتحطك فيها !؟
    حنا نختار الولاية , وهي تدبر لنا قبول معهد بالولاية اللي إخترناها . لكن مش بنسبة 100% .
    يعني تقدر تقول 80% .

و إذا كنت أنا ابي ولاية محددة كيف يمكن أني ابتعث لها , يعني هل أجيب قبول من أحد المعاهد الموجودة بالولاية الي أبيها !؟
    إيه , تدبر القبول وتقدمه للمسئولين ويعتمدونه فورآ , لكن لازم يكون المعهد معترف به ومهو موقوف من الوزارة .

و شكرا ً ..
    عفوآ
    بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطه
    الله يجزاك خييير بس شيكت اليوم حصلت الطلب تحت التدقيق مادري شو السالفه اخااااف تكون تهيئه نفسيه للرفض الغريب المره الاولى دخلت ع الطلب بدون الرقم السري ان شاء الله تكون من الشبكه ,,,, للحين متفائله واي استفسار عندي بسدحه بالتجمع
    الحمد لله , وإن شاء الله إنهم يقبلونك عاجلآ غير آآآجل .
    7 "
193 من 230 صفحة 193 من 230 ... 143188192193194198 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.