الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso87
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هل يقدر المرافق ينضم للبعثة من قبل مايسافر لبلد الابتعاث؟؟ اذا كان يقدر ماهي الاجراءات؟؟
    لا , لازم ينهي فترة اللغة تمامآ ... وبعدين يقدم الوثائق الخاصة للإلتحاق ف البعثة .
    وعندي سؤال تاني هل نقدر نسترد المبلغ اللي ندفعوا عشان المقابلة في السفارة الامريكية ؟؟
    إيه يعوضونك عن قيمة الفيزا والسيفس ... لكن بعد ماتاصلين بلد الإبتعاث .
    ترسلين للملحقية الإيصال . ويعوضونك . لاتخافين , الأمور تساهيل _ ومع مرور الوقت وكثرة الروحات والجيات راح تعرفين كل شيء .

وسامحنا اتعبناك بكثرة الأسئلة..
    تعبكم راحة

الله يعطيك العافية باابو بشار
    الله يعافيك ياسوسو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso87
    جزاك الله خير ... ماسويت إلا الواجب
    لكن معليش عندي استفسار يقدر المرافق يجيب قبول اللغة قبل مايسافر ويدرس على حساب الملحقية ؟؟؟ إيه , يقدر
    بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. اسعد الله مسائكم بالخيــرات والمســرات من جد لكم فقـده انقطع النت عندنا وصرنا افاق واير لسيعني الله يعينك ع الابرااج_____________________________حبيت اسالكم واتمنى تردون علي بسرعه لاني الصرحه شاايل همهقريت بموقع الوزاره انه القبول رح يكون خلال هالشـهـر اللي هو 11فيه احد طلع اسمه النهائيلبى قلبووبكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشمري
    اسعد الله مسائكم بالخيــرات والمســرات من جد لكم فقـده انقطع النت عندنا وصرنا افاق واير لسيعني الله يعينك ع الابرااج_____________________________حبيت اسالكم واتمنى تردون علي بسرعه لاني الصرحه شاايل همهقريت بموقع الوزاره انه القبول رح يكون خلال هالشـهـر اللي هو 11فيه احد طلع اسمه النهائيلبى قلبووبكم
    هلا وغلا

والله لك وحشة يالغلا ,

بالنسبة لإستفسارك :

الإعلان النهائي يكون جماعي ... وليس بشكل فردي .
    يعني يعلنون المقبولين دفعة وحدة .

بالتوفيق إن شاء الله .
    7 "
  5. اخوي ابو بشار يعطيك العافية

حبيت اسأل هل في امكانية اروح الابتعاث في تامبا ولاية فلوريدا لأني سمعت انهم اغلقوها من كثر السعوديين

واذا كان ينفع مو هم الي ويختارون لي الولاية والمدينة كيف اقدر أغيره هنا او في الدولة نفسها ومتى قبل لا اروح لهم بعد الترشيح النهائي اذا كنا من المقبولين انشاءالله او بعد ما اروح وهم يقولون لي اي ولاية

كثرة عليك الاسىله سامحني

شكرًا خيوو
    7 "
  6. مرحبا.....اناجديده بالمنتدى.....ومقدمه عالابتعاث لامريكا....تخصصي اقتصاد منزلي...ونسبتي 68%.....واخترت اكمل تسويق ....يمكن هوه انسب شي تخصصي ....ياريت تقدمو لي نصيحه وياريت تفيدوني بمرحلة مابعد التدقيق ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور على طرحك ......الله يجزاك بالخير
    7 "
  7. الله يعطيك العافية اخوي ابو بشار

بصراحة ماشاءالله عليك كفيت ووفيت واجاباتك كلها مطنة وشافية

جزاك الله خير والله يجعلها في ميزان حسناتك يارب

انا عندي سؤال بس مالو اي صلة بالبعثة بس حست ومني عارفة اسال مين؟؟ << حاسة انها حتنجلد

لمن ابغا ادخل صندوق الوارد او الصادر تجيني رسالة ادارية هذا نصها (Access Denied, You Don't Have Enough Posts To Send PM's)

وانا مني فاهمة ايش الهرجة حاولت اراسل اي احد عالخاص عشان افهم ايش الموضوع برضو تجيني دي الرسالة

ممكن تقولي او تفهمني ايش الهرجة او ايش اسوي عشان اقدر ادخل ؟؟؟

سوري اني داخلة عرض بس ايش اسوي مالي غير هاذا الحل
    7 "
  8. ياااااااااااا اخوووووووووووي انا بنت وادرس ثااااااااااااني ثانوي
    وياخوي انا دايخه ابي بعد الثانويه اقدم على بعثه
    ادري سؤلي يمكن ماله داعي بالموضوع بس الله يوفقك ابي توجهني وش اسوي ووين اقدم وشي اقل نسبه ممكن اروح فيها بعثه
    وشلون ابتعث ابي كل شيء تعرفه بهاذا الخصوص
    7 "
202 من 230 صفحة 202 من 230 ... 152197201202203207 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.