الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشار
    أتمنى إني أفدتك ولو بالشيء القليل ... وتكفى لاتنساني من دعائك ... لأنك ماأبي منكم إلا الدعاء فقط .
    لكن , أبغى الدعوة " طالعة من قلب "
    بالتاكيد افدتني اخوي ابو بشار
    رغم اني لدي خبره كبيره في احضار القبولات من الجامعات الامريكيه نظرا لإحضاري
    قبولات لعد كبير من الاصدقاء والاقارب وترتيب الحجوزات في السفاره لهم

الله يجزاك كل ما تتمنا ويحقق كل امانيك
    وراح اخلي العجوز الله يطول بعمرها تدعيلك ليل ونهار
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    عندي استفسار ومدري انطرح من قبل ولا لا ، الصفحات كثيره وما يمديني اقرا الردود كلها ><

سؤالي /
    وش الاجراءات اللازمه على المرافق ( المعلم ) اللي لازم يسويها قبل البعثه ، عشان ينضم معي في معهد اللغه وفي اكمال الدراسه ايضا ؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شخبارك ابو بشااار ؟؟
    الله يوفقك ويخليك يارب لنا ويجعل قلبك من الهم خالي يااااااااارب

بسالك الحين انا القبول اللغه حطيته في 2/4/2012 راح ياثر ع الفيزاء مثلا تتاخر ولا مالها دخل ؟؟

الله يعطيك العافيه يااااااااارب ويقويك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meero2011
    السلام عليكم ..
    عندي استفسار ومدري انطرح من قبل ولا لا ، الصفحات كثيره وما يمديني اقرا الردود كلها ><

سؤالي /
    وش الاجراءات اللازمه على المرافق ( المعلم ) اللي لازم يسويها قبل البعثه ، عشان ينضم معي في معهد اللغه وفي اكمال الدراسه ايضا ؟؟

انا عندي نفس المشكله .. انا معاي زوجتي ابغاها تتعلم لغه .. بس ماادري هل اقدر اسجلها بأحد معاهد تعليم الانجليزي ع حساب الملحقيه ؟ ياليت احد يفيدني ..
    7 "
  5. السلام عليكم ابو بشار والجميع ~~
    عندي سؤاليييييين اتمنى تفيدني
    الاول الشهر بيخلص ولحد الان مانزلو اسماء المقبولين النهائي وهل حيرسلو عالبريد او الجوال ولا بس الموقع اراجعوو باستمرار؟؟
    اما التاني انا في البداية حطيت المرافق بابا ودحين جيت اغيرو على انه اخويه فالمعلومات كلها بتتعدل الا الاسماء الاول والاب والجد والعيلة مني عارفة ليش مايرضى يكتب في الخانة نفسها احد سارلوو دا الشي ياريت يقلي ايش اعمل
    ومررررررة شكرا مقدما
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوديقارد
    انا عندي نفس المشكله .. انا معاي زوجتي ابغاها تتعلم لغه .. بس ماادري هل اقدر اسجلها بأحد معاهد تعليم الانجليزي ع حساب الملحقيه ؟ ياليت احد يفيدني ..

نعم اخواني دراستكم راح تكون على حساب البعثه

لكن بالنسبة للاجرائات انا مو متاكده منها مية في المية لكن من خلال الي فهمته من هالموضوع الرائع انك نروح لمكتب تجسير وتقولهم انها مرافقه وتخليهم يحطونها في نفس المعهد الي انت فيه وطبعا تكاليف المعهد على البعثه ما قصروا واللله
    7 "
206 من 230 صفحة 206 من 230 ... 156201205206207211 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.