الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااقلللللللللللللبي

هذي نكتة ولااااااااااااااااايش من جد طلللللللعت النتااااائج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم جميعا...

انتو فاهمين الموضوع غلط. اتمنى تقرأو الرد كامل.
    هذا الأيميل كان قبل مرحلة التدقيق وانا حسب فهمي من جواب الوزارة انه تم تحديد الرغبات بشكل نهائي قبل مرحلة التدقيق للمتقدمين.

الله يفرح قلوبكم جميعا بالقبول
    7 "
  3. اووووووووووووف يالله واخيرا قدرت اخد نفسي وانا بس قاعده استنى اشوووف ايش دي الهرجه
    الحمدلله انها طلعت كده
    ياااااارب افرجها من عندك وطول بالنا اجمعين
    وحقق لنا ما نتمنى واجعل فيه الخير لدنيانا واخرتنا
    7 "
  4. مراااااااااااااااااااااحب

أتأسف ع إنقاطعي عنكم ..... لكن بصراحة صارت عندي مشكلة في البروود باند .. وإن شاء الله راجع لكم خلال هاليومين بعد حل المشكلة .

مشكورة يارونا ع إهتمامك .

أكثروا من الدعاء , وشدوا المئزر

فقد حانت ساعة الحقيقة ههههه .

أشوفكم ع خير

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازم الترحال
    إخواني عندي سؤال بخصوص حصولك على قبول للماستر من جامعة تعتبر من ضمن افضل 10 جامعات في العالم... لكن على تخصص غير موجود في قائمة الإبتعاث !! هل افقد الأمل بإكمال ابتعاثي على حساب المرحلة السابعة ؟!
    اسمحلي ابو بشار اجاوب باللي اعرفوو
    انا اللي اعرفو انو يمديك تروح بالتخصصات المتاحة بس للمرحلة السابعة ولما تروح هناك وتخلص المعهد تقدم طلب تغيير تخصص وتراسل الملحقية وهما لهم الاحقية في انهم يوافقو على الطلب او يرفضوه حسب اسبابك وطريقة تغيير التخصص موجودة في صفحة اربعة في دا الموضوع ....
    هادا اللي اعرفو واتمنى اكون افدتك واللي يعرف شي زيادة عاللي قلتو ياريت يفيدنا
    7 "
  6. في تخصص حالته في جامعات بريطانيا بس ماحصلتو في جامعات امريكا او بالأصح ما عندي فكرة عنه
    التخصص نقد أدبي critical thinking
    هل عندك فكرة وين تحصله باي جامعة ،، لماستر طبعا

وشئ اخر لاهنت .. عندك فكرة متى نتائج الترشيح النهائي ؟ مفروض قالوا اكتوبر إحنا الحين ٢١
    7 "
  7. ابو بشــار نفس المشكله اللي عندي قل لهم ابي ام باند لاتقول برود باند لانه المكالمات مجانيه بالام باند اذا صار بديل عن الدي اس الولك فقده يالغالــياللهم اننا قد لذنا بجوارك ياقوي ياعزيزاللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت اللهم وفقنا للبعثه
    7 "
208 من 230 صفحة 208 من 230 ... 158203207208209213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.