الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك خير يااخ أبو بشار وجعله بموازين حسناتك
    عندي استفسار بخصوص التخصص انا تخصصي كيمياء حيويه وأبغى اكمل ان شاء الله بنفس التخصص لكن مو موجود من ضمن برنامج الابتعاث ايش ممكن اعمل ؟
    هل ممكن اني اختار اي تخصص قريب من تخصصي مثلا مختبرات طبية ووقت التدقيق أطلب تغير التخصص قبل السفر ؟ ولا لازم ادا خلصت من اللغه هناك أغيره ؟
    وسؤال تاني : بالنسبه لتغيير المرافق قبل السفر ياخذ وقت وممكن يأخر سفرتي ولا لا ؟
    وشكرررا جزيلا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Be Different
    مساء الخير مساء الورد ..

شكراا يا اخ ابو بشاار لا شكر ع واجب ..
    ماشاء الله تبارك الرحمن ماتقصر ماسوينا شيء ..
    عموما استفساري انا اتخرجت هذه السنه والحمدلله ألف مبروك .. وعقبال الماجستير والدكتوراة .. إن شاء الله
    وتخصصي لغه انجليزيه ومعدلي والحمدلله عالي 4,2 ابغى اكمل مااستر ماشاء الله تبارك الله
    وان شاء الله ابغى اخذ بكندا لاني ما اطيق امريكا هههه الصراحة أنا أحب أمريكا , لكن بما إنك تكرهينها _ خلاص ماني مجاوب ع أسئلتك >> هههه
    المهم ينفع لما اقدم مااستر اقدم على تخصص محااسبه??? _ والله الصراحة , أغلب اللي تخصصاتهم إنجليزي وكتبوا " محاسبة " _ أجبروهم ع أن يغيروا تخصصاتهم إلى تسويق أو تجارة إلكترونية , بحجة أنه ليس امتداد للتخصص _ وعلى فكرة حتى أنا تخصصي إنجليزي ومتخرج السنة هذي ومعدلي ولله الحمد أعلى منك بكتيييييير >> هههه _ وكنت بالثانوية علمي " يعني نفسك بالضبط " ____ الزبدة : أنا سأختار " تسويق " مبدئيآ .... وإذا إنتهيت من فترة اللغة , أقدم ع الملحقية بطلب " تغيير التخصص " وأبي أختار تخصصي المحبب" لغويات " وإذا رفضوا __الشكوى لله ,راح أختار تخصص " إدارة مالية " _
    لاني احب الحساابات والرياضات وهالشغلالات وهل يقبلوني يهالتخصص وانا ماعندي اي خلفيه او خبره عنه ؟؟؟
    والا ماينفع لاني تخصصي في البكالوريوس ادبي ؟؟
    مع العلم انا بالثانوي كان تخصصي علمي
    ولك جزييل الشكرر العفو
    والاخ اللي علق من قبل حبيت اقول لك الله يهديك ان بعض الظن اثم الله يسامحه

وشكراا مقدماا
    شكرآ لك أنت ع أسلوبك في طرح السؤال ... بصراحة " روعة "
    7 "
  3. خخخخخخ يعني تبغى تورينا انك داافوور
    الله يوفقنا وايااك يااارب

خسااره يعني ماينفع مرره محااسبه؟؟
    مو كاني قاريه لك كلالالام تقول يدرسوون المبادئ الاساسيه للتخصص الجديد اللي تبغى تدرسه ؟؟؟
    يعني مايدرسووني مبادئ المحاسبه لي دام اني ابغاها ماجستيير ؟؟؟
    طييب لو فرضا ماقبلووني محااسبه
    اش افضل التخصصات المسموح بها وتناسب واللي مطلووبه في الوقت الحااضر ومحتاجينها في سوق العمل ؟؟
    وشكرااا مرره ثاانيه
    وجُزيت خيرآآ ورزقت عدنآآ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بربري
    الله يجزاك خير يااخ أبو بشار وجعله بموازين حسناتك .. آمين وياك ..
    عندي استفسار بخصوص التخصص انا تخصصي كيمياء حيويه وأبغى اكمل ان شاء الله بنفس التخصص لكن مو موجود من ضمن برنامج الابتعاث ايش ممكن اعمل ؟

هل ممكن اني اختار اي تخصص قريب من تخصصي مثلا مختبرات طبية ووقت التدقيق أطلب تغير التخصص قبل السفر ؟ ولا لازم ادا خلصت من اللغه هناك أغيره ؟
    وسؤال تاني : بالنسبه لتغيير المرافق قبل السفر ياخذ وقت وممكن يأخر سفرتي ولا لا ؟ لا مايطول ..
    وشكرررا جزيلا.
    بالنسبة لاستفسارك الأول :
    بالعكس _ تخصصك موجود ضمن التخصصات المتاحة في المرحلة السابعة , ويندرج تحت تخصص الكيماء .. يعني في وقت التسجيل اختاري تخصص كيمياء .. وإذا وصلتي بلد الإبتعاث ع خير .. وسجلتي بالجامعة , حينها تختارين التخصص الدقيق اللي هو " كيمياء حيوية "
    أما فيما يخص سؤالك الثاني :
    فبالنسبة للتخصصات .. لست ملزمة باختيار تخصص محدد .. وع فكرة : تقدرين تختارين التخصص اللي تريدينه + البلد .. حتى بعد فترة التدقيق .. وحتى بعد الإعلان النهائي .. لكن أهم شيء يكون قبل صدور قرار الإبتعاث _ وبإمكانك تغيير التخصص إذا وصلتي لبلد الإبتعاث .,, عن طريق مراسلة الملحقية الموجودة في بلد إبتعاثك .. وهم يراسلون المعهد وينسقون معه .. وماعندك أي مشكلة ..
    وأي خدمة .............. أنا حاضر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Be Different
    خخخخخخ يعني تبغى تورينا انك داافوور <>>> ههههههه ,
    الله يوفقنا وايااك يااارب ,,, آمين

خسااره يعني ماينفع مرره محااسبه؟؟ ماينفع عند التسجيل على البرنامج .. لكن إذا وصلنا بلد الإبتعاث .. يمكن نقدر نحول
    مو كاني قاريه لك كلالالام تقول يدرسوون المبادئ الاساسيه للتخصص الجديد اللي تبغى تدرسه ؟؟؟ بلى .. صدقتي .. لكن هذا يكون بعد القبول .. يعني , ألحين خليهم يقبلوننا وبعدين يفرحها الله .
    يعني مايدرسووني مبادئ المحاسبه لي دام اني ابغاها ماجستيير ؟؟؟
    طييب لو فرضا ماقبلووني محااسبه
    اش افضل التخصصات المسموح بها وتناسب واللي مطلووبه في الوقت الحااضر ومحتاجينها في سوق العمل ؟؟
    _ تسويق + تجارة إلكترونية + تمويل أو مالية _
    وشكرااا مرره ثاانيه .. العفو للمرة ثانية ,, ههه
    وجُزيت خيرآآ ورزقت عدنآآ
    آميـــــــــــــــن يارب العالمين ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma1988
    سؤال بالنسبه للمحرم ينفع انا وخالتي مثلا يطلع معنا اخوي
    بموافقه جدي ؟؟
    ولا ماااينفع
    لا ماينفع .. لأن المرافق يجب أن يكون شخص واحد .. ولايسمح بمرافقين اثنين
    سواء وافق جدك أو لا .... هههههه
    تحياتي لك ولجدك ... الله يعطيه طولت العمر
    __ نصيحة خلي جدك يكون هو المرافق لك .. خليه يشوف هالعالم .. حرام محبوس طول عمره .. خليه يتمشى بشوارع " لوس انجليس "__
    ولاتنسين إنك تمشينه ع شارع " هوليود " علشان يسلم على _ توم كروز وانجيلينا جولي ... إلخ
    ولاتنسين الفروه حقته .. لأن الجو هناك برد ... ويفضل إنه يلبس 3 ثياب - أبيض وبني وبيج ..
    ((( آه ياجدي ))) ................ كم افتقدناك ... الله يرحمك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشار
    لا ماينفع .. لأن المرافق يجب أن يكون شخص واحد .. ولايسمح بمرافقين اثنين
    سواء وافق جدك أو لا .... هههههه
    تحياتي لك ولجدك ... الله يعطيه طولت العمر
    __ نصيحة خلي جدك يكون هو المرافق لك .. خليه يشوف هالعالم .. حرام محبوس طول عمره .. خليه يتمشى بشوارع " لوس انجليس "__
    ولاتنسين إنك تمشينه ع شارع " هوليود " علشان يسلم على _ توم كروز وانجيلينا جولي ... إلخ .
    بدون تريقه ياااخي انا اسالك بجد تقعد تتريق انت هتخيل جدي في هوليوود خخخ
    بعدين المرافق اخوي مب جدي ياااجدي انت
    شكرا ع العموم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma1988
    بدون تريقه ياااخي انا اسالك بجد تقعد تتريق انت هتخيل جدي في هوليوود خخخ
    بعدين المرافق اخوي مب جدي ياااجدي انت
    شكرا ع العموم
    هههههههههههه _ أرجو إنك ماتفهميني غلط .. لأني والله ماأقصد إني أسخر منك أو من جدك " الموقر "
    7 "
  9. طبتم وطاب مسعاكم ....
    أعزائي الأعضاء
    أيها الحشد الكريم ... ههههه

فضلآ لا أمرآ ......... قبل أن تسدحوا " تطرحوا " أسئلتكم
    يرجى قراءة كافة المشاركات إبتداء من الصفحة رقم 1 وحتى الصفحة الأخيرة
    _ حيث أن غالبية الأسئلة تتكرر _
    والمستفيد أولآ وأخيرآ هو أنتم .
    وشكرآ جزيـــــــلآ لتعاونكم
    دمتم ســــــــــــــــــــالمين
    7 "
12 من 230 صفحة 12 من 230 ... 71112131762 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.