الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

انا معكم باذن الله معدلي جيدجدا متخرج من كلية الإعلام تخصصي هو الاتصال التسويقي هل هذا التخصص يندرج تحت التسويق بحكم انه مقارب له وهو جزء من التسويق
    و ابي اعرف في الوقت الحالي ماذا علي ان افعل هل اجيب قبول معهد ؟ و اطلع التاشيرة الحين ولا لا ؟ وشكرا لكم ارجو الرد
    7 "

2. اممم قريت الموضوع من اول صفحه الين هون لكن عندي امل

السالفه انا مخلصه اوراقي من المرحله السادسه وكل شيء مير الي اخرني هو سالفة المحرم وكنسلت التقديم ع المرحله السادسه

الي مخوفني الان ان ان شاء الله بتزوج وبكذا بتنحل سالفة المحرم لكن طلعة عله ثانيه

اذا تاريخ الميلاد بالهجري كان 20\ 7\1405 يعني وقت التقديم اتوقع مابيقبل لانه بكون
    27
    طيب الميلادي يوافق 11\4\1985 يعني وقت التقديم مايكون وصل 27

تتوقعون يقبلوني ولى النظام يرفض عشان هالشرط
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بس عندي تعقيب بسيط على مسالة العمر من بعد اذنكم ..

بخصوص الشروط الخاصة بمرحلة المجستير

انطبقت عليا كل الشروط ماعدا شرط العمر لاني من مواليد 1403

وارسلت مسج لادارة البعثات وماشاء الله ماقصروا معايا وحتى اتصلوا بي هاتفيا

وقالوا لي

انتي قدمي ومدام الشروط مطابقة لك الا هذا الشرط .. يوجد اسبوع اعتراض تروحي تقدمي فيه معروض (بس موانا ياما محرمي او اي رجل) وان شاء الله وعلى قوله (مايصير خاطرك الا طيب) ..

يعني لاتياسوا ان شاء الله الله يقدم الخير باذنه تعالى ولا اعتراض ولاياس مع الحياة

حاولوا والله يسهل للجميع
    وبالتوفيق
    7 "
  4. مســـــــــــــــــــــــــــــــاء الخير
    شكرا لك اخوي ابو بشار ..... بصراحة ما قصرت كفيت ووفيت باجاباتك عن الاسئلة المتعلقة بالمرحلة السابعة
    انا انشاء الله ناوية اكون معاكم بالمرحلة السابعة وناوية انشاء الله اكمل ماستر في الاحياء
    بس عندي استفسار :
    زوجي هو صاحب الفضل في اقناعي بفكرة البعثة لكن معدله اقل من المطلوب هل يقدر يدرس اللغة ويكمل دراسته هناك ؟
    وبالنسبة للتوصيات هل هي ضرورية او لا ؟
    ولك مني جزيل الشكر ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emi__le
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بس عندي تعقيب بسيط على مسالة العمر من بعد اذنكم ..

بخصوص الشروط الخاصة بمرحلة المجستير

انطبقت عليا كل الشروط ماعدا شرط العمر لاني من مواليد 1403

وارسلت مسج لادارة البعثات وماشاء الله ماقصروا معايا وحتى اتصلوا بي هاتفيا

وقالوا لي

انتي قدمي ومدام الشروط مطابقة لك الا هذا الشرط .. يوجد اسبوع اعتراض تروحي تقدمي فيه معروض (بس موانا ياما محرمي او اي رجل) وان شاء الله وعلى قوله (مايصير خاطرك الا طيب) ..

يعني لاتياسوا ان شاء الله الله يقدم الخير باذنه تعالى ولا اعتراض ولاياس مع الحياة

حاولوا والله يسهل للجميع
    وبالتوفيق
    الله يبشرك بالخير لانو انا كمان من مواليد 1403 و كنت بدات افقد الامل في البعثة واخطط اروح على حسابي
    بس دحين طمنتيني ويارب يكون كلامهم صحيح
    7 "
  6. مشكور اخ ابو بشار
    بالنسبة لاجابتك ان الكيمياء الحيويه مندرجه تحت الكيمياء .هل انت متاكد من دا الكلام ؟
    لأن عندنا بالجامعه تخصص الكيمياء غير والكيمياء الحيويه غير كل واحد بقسم مستقل . ويختلفون عن بعض فما أدري لخبطني كلامك
    أدري طفشتك بأسالتي بس مالي غيركم بعد الله .
    7 "
  7. موضوع رآآئع حبيتوو ^ _ ^
    و ان شآءالله ناآويهـ أقدم على المرحلهـ آلسآبعهـ .. و تكون من نصيبي ونصيب كل من يتمنآها يآآآرب
    تخصصي بكآلوريس محآسبهـ ..
    و استفدت كثير من الإجآآبآت .. بس عندي سؤآل شويآ محيرني ؟؟
    ملآحظهـ الآغلب اختيآرهم أمريكا اذا مو الكل شوو سبب الأختيار !! .. وليه موو كندآ
    و شوو أفضل الجامعأت لتخصصي أو أي دوله لو تقدروآ تفيدوني بمعلومآتكم ؟؟
    و شووو الأفضل أمريكا أو كندآ ؟؟

^ _ ^
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشار
    بالنسبة للتوصيات , لازم تكون مترجمة باللغة الإنجليزية _ وهي ليست مطلوبة في مرحلة التدقيق , لأنك راح تحتاجها فقط إذا أردت التقديم ع الجامعة , بعد ماتنهي فترة اللغة , ومو كل الجامعات يطلبون توصيات ولكن الأغلب ._ وبما إن إيميل الدكتور موجود فيها , فلا تخاف لأن الجامعة راح يراسلونه , ويستفسرون منه عن بعض الامور .
    أما سؤالك عن نوعية المعهد :

فمن وجهة نظري , أفضل السكن مع عائلة والدراسة في معهد مستقل ._.
    وع العموم ,,, إنت ومزاجك ... بعضهم يفضل الدراسة في معهد الجامعة والبعض يفضل معهد مستقل

الف شكر ع التجاوب ياغالي ...

لكن أنا أستفساري ع النموذج المصور لان الجامعه تعطينا كشف الدرجات وكذلك توصيات تكون الورقه نفسه مقسمه عربي - انجليزي

مثلاً ..
    بنفس ورقة كشف الدرجات تكون ع اليمين اسماء المواد بالعربي ودرجاتها وع اليسار اسماء المواد بالانجليزي ودرجاتها

هل هذه الورقه مقبوله في مرحلة التدقيق ..؟؟

أما بخصوص المعاهد ...

فالقصد من السؤال هل المعاهد المرتبطه بالجامعه تكون طريقة تدريسها مثل المعاهد التجارية المستقله أي أنها تبدا من الأساس كالسبيلنق والقرمر والريتنج...؟؟

والف شكر مرة أخرى ع مجهوداتك التي تقدمها للأخوانك
    جزاك عنا كل خير
    7 "
14 من 230 صفحة 14 من 230 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.