الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحت أخوي..
    لاحظت في ردودك مع الكل ’ أن إذا كانت النسبه أقل لو القليل من النسبه المطلوبه من الإبتعاث ’ تقول ما راح يقبلونك
    طيب وأنا نسبتي 79% وأنت قلت يقبلون لأنها تعادل 3.95 طيب مكتوب بموقع الابتعاث الحد هو 80%
    <<أصبت بإحبااااااااط
    7 "
  2. صباااااااااح الجد والنشاط والاجتهاد
    صباااااااااح التفاؤل والتفكير الايجابي
    صبأأأأأااااااأأأاح البعثات والملحقيات

شكر وتقدير من اعماق قلبي لأخينا الفاضل الي فتح هذا الموضوع وأفادنا بالمعلومات القيمة ، و كمان لكل الأعضاء الكرام الي شاركونا بمعلوماتهم ، فأسأل ربي الكريم أن يمن علينا بالبعثة ويسهل لنا أمورنا ويجعل كل علم نتعلمو حجة لنا لا علينا ونرجع لبلدنا سالمين غانمين نكمل الاعمار من مكان ماانتهو سلفنا الصالح ونكون خير خلف لخير سلف ونكون دالين على الخير دائما وابدا

امممممم عندي سؤال:
    شفتو الوثيقة هذه

سؤالي هل هذه الوثيقة تكفي أني اقدمها بهذا الشكل يعني نصو عربي ونصو انجلش ولا لازم تكون كلها مترجمة باللغة الانجليزية ؟

.................................................. .....

وعندي نصيحة من صميم قلبي للحبااااااااااااااااايب الي يبغى النجاح في الدنيا والاخرة

النصيحة الاولى :
    دائما دائما وابدا اول ما تفتح عيونك من النوم خلي الاخلاص هو الاساس في حياتك وفي كل شي وردد وقول ( قل ان صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك امرت وانا اول المسلمين )

النصيحة التانية :
    كل عمل تبدأ بي خلي الاحسان والاتقان هو شعارك ولا ترضى بغيرو
    وتذكر هذا الكلام كل ما تسوي اي حاجة في حياتك :
    ( إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه )
    ( ان الله يحب المحسنين )

يا سلالالالام في احلى من هذا الحب

النصيحة التالتة :
    دائما قولها كل ما تصبح
    ( ربي لا تزغ قلبي بعذ اذ هديتني وهب لي من لدنك رحمة انك انت الوهاب )
    ( ربي اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي وعلى والدي وان اعمل صالحا ترضاه واصلح لي في ذريتي اني تبت اليك واني من المسلمين )

وآسفة مرررررة اني طولت عليكم في الكلام
    وسلامتكم
    7 "
  3. السلام عليكم
    يسعد صباحكم
    لحظه لحظه عندي سؤال محيرني والله يوفق ويسهل امر من يرد علي
    الحين لازم وشيء ضروري التوصيات من الدكاتره اللي درسوني ؟؟
    واذا كانت ضروريه للابتعاث ليش ماكتبوا هالشرط من ضمن شروط الابتعاث
    ارجوو الرد
    7 "
  4. والله حتى انا معدلي 79% وهم يبون 80% الله يعين والله ماسك قلبي
    تخرجت 3.74 وهم يبون 3.75

اي احد يمديه يساعدني وقت التقديم لا يبخل على ....تكفون ... الي ناقصني 0.01 ...اه يا ربي وش اسوي ....تكفون يا شباب احد يطمنى من الدفعة السادسة وكان نفس المعدل هل انقبل ولالا؟؟؟؟؟
    وتخصصي مرة ممتاز وناد (العلاج التنفسي )

يعني اذا كلمتهم .... يوفقون ...

يارب يا كريم ارزقنى البعثة ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .s.s.
    موضوع رآآئع حبيتوو ^ _ ^ حياك الله
    و ان شآءالله ناآويهـ أقدم على المرحلهـ آلسآبعهـ .. و تكون من نصيبي ونصيب كل من يتمنآها يآآآرب
    تخصصي بكآلوريس محآسبهـ ..
    و استفدت كثير من الإجآآبآت .. بس عندي سؤآل شويآ محيرني ؟؟
    ملآحظهـ الآغلب اختيآرهم أمريكا اذا مو الكل شوو سبب الأختيار !! .. وليه موو كندآ
    و شوو أفضل الجامعأت لتخصصي أو أي دوله لو تقدروآ تفيدوني بمعلومآتكم ؟؟
    و شووو الأفضل أمريكا أو كندآ ؟؟
    كندا لا تقارن بأمريكا .. لأن كندا القبول فيها صعب ... والأجواء في كندا " باردة " جدآ ..... وتعتبر غالية من ناحية المعيشة .
    وبالنسبة لأفضل الجامعات في تخصص الحاسب , ادخلي ع هالرابط :

أ
    ^ _ ^
    وأي خدمة .................... أنا حاضر
    آسف ع التأخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozo ALGhamdi
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أسعدني جدا افتتاح هذا الموضوع , استفدت كثير من الموضوع و أجيبت معظم تساؤلاتي >> جزاكم الله كل خير
    و الحمد لله رب العالمين الشروط جميعها متوافقة . بس عندي أسئلة كثيرة إن شاء الله انكم تفيدوني :
    اتمنى أقدم بعثة لبريطانيا بس ما عندي أي خلفية عن أفضل الجامعات هناك بالنسبة لقسم الفيزياء ...
    قبل لاتبحثين عن أفضل الجامعات , سواء في بريطانيا أو أي بلد آخر .... أهم شيء لازم تكون الجامعة موصى بها ...
    ولمزيد من المعلومات , ادخلي ع موقع الوزارة وتلقين الجامعات الجامعات الموصى بها وبعدين اختاري الجامعة اللي يوجد فيها تخصصك
    و ما هي التخصصات الفيزيائية المرغوبة في السعودية .
    بإمكانك معرفة التخصصات المرغوبة في السعودية عن طريق البحث في محرك قوقل
    و هل الفيزياء الطبية مرغوبة في الجامعات السعودية لأني أتمنى أكمل في هذا التخصص نظرا لمجالاته الأكاديمية و الطبية ؟
    في الوقت الحالي ممكن يكون الطلب عليه محدود في الجامعات ومو كل جامعة تطلبه , لكن أكيد بعد 5 سنوات أو أكثر راح يكون عليه طلب .
    وهل هذا التخصص صعب , و كم سنه للماجستير في الفيزياء الطبية ؟
    ::::" مافيه شيء صعب ":::: _ من جد وجد _
    وعادة مرحلة الماجستير تكون لمدة سنتين و تحتوي على جزء نظري (مقررات دراسية)
    و جزء عملي (معامل أو تطبيق في المستشفى لمدة معينة) بالإضافة إلى بحث الماجستير و الرسالة

بالنسبة لأختي متزوجه تخصصها انجليزي و شروطها متوافقه والحمد لله , بس زوجها عنده دبلوم و مدرس لمادة الحاسب الآلي و يرغب في الابتعاث فهل إذا التحقت أختي بالبعثة و أصبح زوجها مرافق لها و أخذ اللغة هل يقدر ينضم لللبعثة و يأخذ البكالوريوس مع العلم أن الشروط غير متوافقه معه بالنسبة للعمر والشهاده و هل يخسر وظيفته في وزارة التعليم إذا قدم على الابتعاث > كيف يتصرف في هذه الحاله بشأن وظيفته ؟
    نعم , يستطيع الإنضمام في الإبتعاث حتى لو معه " ثانوي " والمرافق لاتنطبق عليه شروط الإبتعاث
    وبالنسبة للوظيفة , عادي مافيه أي مشكلة .. أهم شيء يآخذ إجازة بدون راتب ... ويقدر يدرس بكالوريوس وماراح يخسر وظيفته .
    وشكرا مقدما ..
    العفو ............ وآسف ع التأخير
    7 "
17 من 230 صفحة 17 من 230 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.