الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم...
    اسعدتني مشاركاتكم الجميلة والاستفادة منها على قدر المستطاع وتفاعلكم البناء وحسن التعاون بينكم.وشكر خاص لأخونا الغالي....ابو بشار.(صاحب الموضوع..وصاحب الاجابات الجميلة والمناقش الماهر)...تحياتي لك ولعبير اناملك الجميلة...

^_^

اخوكم.....واصل الناصري الحارثي....
    7 "
  2. مساء الخير

يعطيك العافي ة أبو بشار والله متابعه من اول لين جاء وقت الاسئلة ...

اليوم رحت الجامعه كنت بستسفر عن الوثيقة لان بستلمها الاسبوع الجاي قالولي اسمك بالانجلزي مافيه فراغ ويلزمك تجيبين جواز السفر والمصيبه جواز السفر الثاني اسمي فيه غلط وكنت معتمده على الوثيقة انه اخذها للجوازات ويتم التعديل عليها ممكن حل الله يخليكم لانه بجد هالشيء مره مضايقني ..؟

والسؤال الثاني..

بخصوص الماجستير في بريطانيا هل هو عبارة عن اختبار او رساله لانه مدته سنه واتوقع هالسنه مايميني اقدم رساله ياليت احديفيدنا بها الشيء...؟

تحياتي..لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة و كلي امل

كلل الشروط عندي تماام ومتحققة الأ المحررم , قولي لي ووش اسووي ...!!؟

ودي ابتعث حلممي اكمل دراستي من سنتين وانا احلم بهالشئ ببس ماعندي احدد يروح معي ,,

ادعولي تكفون معكم ..

مساء الخير لك ولجميع الأعضاء ...
    بالنسبة لاستفسارك :
    يعتبر وجود المحرم " المرافق " للمبتعثة من الشروط الأساسية للإنضمام في برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ..
    وإذا لم يتوفر هذا الشرط , فإنه لايمكن للمبتعثة الإلتحاق في البرنامج .
    والمرافق " المحرم " ... يمكن أن يكون ( أب , أخ , عم , خال , زوج , جد ) فقط

وأي خدمة .... أنا حاضر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسآنه
    اهلين

ارسلت على هذا الايميل
    kasp@mohe.gov.sa

طيب انا كيف اعرف دول الابتعاث عشان اختار لان تحطمت لما طلعت بريطانيا واستراليا مقفله ,,,
    تخصصي رياضيات احترت وش اختار دلوني
    أهلين ..
    دول الإبتعاث راح تكون موجودة في إستمارة التسجيل على البرنامج ... وبإمكانك تغيير الدولة متى أردتي حتى بعد الإعلان النهائي لأسماء المقبولين لكن , يجب أن يكون قبل صدور قرار الإبتعاث .
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشار
    الله حيو .... وشلونك يالغالي
    بالنسبة للتخصص , عادي لو إن تخصصك قرآنيات ==== أهم شيء إن شروط الإبتعاث ينطبقن عليك .. مثل المعدل والعمر ..... إلخ
    وإذا تبي تستفسر عن أي شيء ... آمر أنا بالخدمة

الله لايهينكـ واسال القوي العزيز لك التوفيق

والله يرزقك العرس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soosooo
    جزاك الله خير أخوي

بس عندي استفسار

أنا نسبتي 79,87 %

لما ادخل بياناتي ادخل نسبتي 80 ولا زي ماهي ..

لأن اخاف مايقبلوني ..(

وشكراً ..
    هلا وغـــــــــــــــلا ..

أبشري بالخير ..... وألف مبروك مقدمآ , لأنهم راح يقبلوكي ::: .. ادخلي ع هالرابط , واقري كل المشاركات من الأول للآخر ...
    ولاتنسين " تدعين لي " ____ وبوقت التقديم , انتبهي لاتكتبن 80 % ..... واكتبي نسبتك الحقيقية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anoud
    طيب اخ ابو بشار
    هل في مجال للتغير البلد بعد القبول المبدئي ؟
    اعرف كثير ناس غيروا الدول اللي هم مبتعثين لها بس خلال دراستهم

نشكر لك حسن تعاونك
    أسعدت مساء ..

الإجابة ع استفسارك :

نعم فيه مجال لتغيير الدولة بعد القبول المبدئي , وحتى بعد القبول النهائي ... لكن أهم شيء يكون التغيير " قبل صدور قرار الإبتعاث "

وأي استفسار ... أنا حاضر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Remy
    ابو بشار

كنت مبسوطه وعين الله علي والا بتلك الصاعقه التي قسمت راسي يالهوتيني

ياخوي انا كنت ابي بريطانيا مرررره ومتحمسه وابحث عن جامعات وووو ويجيني ذاك الخبر انه في اختبار اسمه ايلتس وصعب ولازم اخذ فيه 4

وانا لغتي على قدي يعني ما اتوقع اجيب ال 4 لو وش وبعدين ليه اختبر ذا الاختبار واساسا انا بروح هناك ادخل معهد لغه لمده سنه واتعلم

فصدمت وتحطمت وتراجعت وووو الى اخر الصدمه

كنت حابه اتاكد من ذا الخبر اللي ازعجني وهل كل الدول لازم فيها ايلتس يعني لو بطلت من بريطانيا وبغيت دوله ثانيه لازم بعد اختبر ايلتس ؟
    --------------------------------
    ههههه حلوة " يالهوتيني "
    --------------------------------

بالنسبة لاستفسارك :

لا , وازيدك من الشعر بيتين .
    بريطانيا واستراليا ... غير متاحات للمرحة السابعة " هذا كلام المسئولين في الإبتعاث على بعض الأعضاء "
    وأعتقد إن هذي " القشة التي قصمت ظهر الحمار " ... وانتي بكرامة .

أما بالنسبة لاختبار ايلتس :

عادي بإمكانك تختبرينه بعد فترة اللغة ... والمشاركة هذي راح تفيدك :-------------------------------------->>>>
    الاختبار اجباري عشان تدرس اكاديمي بما ان لغتك الام ليست الانجليزية
    او شهادة الاخيرة ليست من احدى الدول اللي لغتها الام انجليزي
    او ممكن اختبار ايلتس كاختبار بديل عن التوفل
    تقبل فيه معظم جامعات امريكا
    انت طبعا ماتحتاج تاخذ التوفل او الايلتس من السعودية لان دراستك بمعهد لغة انجليزية
    بامريكا تؤهلك الى اخذ التوفل او الايلتس بعد توفيق الله اذا كان معك توفل مايحتاج تدرس لغة انجليزية بمعهد بامريكا لان الهدف هو حصولك ع درجة التوفل
    فيه بعض الجامعات بامريكا تقبلك من دون توفل او ايلتس ولكن بشروط
    انك تدرس بمعهدهم لتعليم اللغة الانجليزية كلغة ثانية
    او انك تدرس بمعاهد الـ els
    وتعدي المستوى التاسع اذا كنت طالب بكالوريوس او المستوى تقريبا 12 اذا كنت راح تدرس ماجستير
    هذا المعهد لدية عدة جامعات في امريكا اذا درست فيه وحصلت ع المستوى اللي يناسبك يقبلونك ع طول من دون
    توفل او ايلتس

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1RFAbqZ1U
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

أتمنى إني أفدتك ..
    وأي خدمة
    أنـــا حـــــــــاضر
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واصل الناصري
    سلام عليكم... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اسعدتني مشاركاتكم الجميلة والاستفادة منها على قدر المستطاع وتفاعلكم البناء وحسن التعاون بينكم.وشكر خاص لأخونا الغالي....ابو بشار.(صاحب الموضوع..وصاحب الاجابات الجميلة والمناقش الماهر)...تحياتي لك ولعبير اناملك الجميلة...

^_^

اخوكم.....واصل الناصري الحارثي.... والله ونعم

باسمي وباسم كااااافة الأعضاء الأعــــزاء أقول لك :

حييت وبييت وأهـــلآ ومرحبآ بك ,

وأتمنى أن أكون قد وفقت في إيصال المعلومة الصحيحة والإجابة الوافية .

وحقيقة أعجبني أسلوبك وجمال ذائقتك الراقية

لك جزيل شكري وتقديري

دمت بحفظ الرحمن ورعايته

-----------------------------------------------------------

إن أصبت فمن الله * وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wildcat
    مساء الخير مساء الورد

يعطيك العافي ة أبو بشار والله متابعه من اول لين جاء وقت الاسئلة ... الله يعافيك وهذا واجبي

اليوم رحت الجامعه كنت بستسفر عن الوثيقة لان بستلمها الاسبوع الجاي قالولي اسمك بالانجلزي مافيه فراغ ويلزمك تجيبين جواز السفر والمصيبه جواز السفر الثاني اسمي فيه غلط وكنت معتمده على الوثيقة انه اخذها للجوازات ويتم التعديل عليها ممكن حل الله يخليكم لانه بجد هالشيء مره مضايقني ..؟
    والسؤال الثاني..

بخصوص الماجستير في بريطانيا هل هو عبارة عن اختبار او رساله لانه مدته سنه واتوقع هالسنه مايميني اقدم رساله ياليت احديفيدنا بها الشيء...؟
    موامواد
    تحياتي..لك
    جواب سؤالك الأول :
    أنا بصراحة , ماني فاهم .. كيف يعني " غلط باسمك الثاني " ::.. إذا قصدك إن الغلط في " السبيلينج " فهذا عادي ومايعتبر غلط بالاسم ... مثال :
    اسم أبوك ( محمد = Mohammad ) >>>>> ومكتوب بالجواز ( Mohammed ) أو ( Muhammad ) ...
    فهذي مهي مشكلة , لأن كتابة الأسماء العربية , في اللغة الإنجليزية .. مالها طريقة محددة ..
    والمطلوب منك , تآخذين الجواز أو صورة منه ... وتروحين لجامعتك , ويعدلون اسمك اللي بالوثيقة , ويخلونه نفس اللي بالجواز ..
    ( هذا اللي فهمته من سؤالك , وإذا فيه سوء فهم ... أتمنى منك التوضيح .أو كتابة السؤال بصيغة أخرى )

جواب السؤال الثاني :
    شيلي بريطانيا واستراليا من راسك ... لأنهن غير متاحات بالمرحلة السابعة .. وعلى العموم كلا الخيارين موجود ( رسالة + مواد )

وبالتوفيق
    7 "
53 من 230 صفحة 53 من 230 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.