الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسآنه
    الله يجزاك كل خير
    ,,,
    طيب ايش الدوله المناسبه للتخصص رياضيات ,, ؟

...
    يسعد صباحك ...

بالنسبة للدولة , أنصحك بأرض الأحــــــــــــــــــــــلام ( USA )
    توكلي ع الله واختاريها , ولن تندمين إن شاء الله

والله يوفقك لكل خير

لاتنسيني من الدعاء
    7 "
  2. اخوي ابو بشار شفتك قلت ان المحرم لازم يكون (اب -اخ -عم -خال -جد-زوج ) فقط
    طيب انا محرمي اللي بيكون معي ولد اخوي لانه بيكمل دراسه عن طريقي كمرافق ...
    عادي يكون محرمي والا لازم من واحد من السته اللي قلت عليهم ؟؟؟

يااااااارب يكون عادي
    يااااااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحية
    اخوي ابو بشار شفتك قلت ان المحرم لازم يكون (اب -اخ -عم -خال -جد-زوج ) فقط
    طيب انا محرمي اللي بيكون معي ولد اخوي لانه بيكمل دراسه عن طريقي كمرافق ...
    عادي يكون محرمي والا لازم من واحد من السته اللي قلت عليهم ؟؟؟

يااااااارب يكون عادي
    يااااااارب
    إيه كلامك صحيح " ولد الأخ وكذلك ولد الأخت " يعتبرون محارم وبإمكانهم مرافقة المبتعثة
    وأنا آآآسف لأني نسيت أكتبهم , ضمن الستة اللي ذكرتهم ...... وعلى قولتهم " سقطوا سهوآ "
    لأني كنت أفكر بالأشخاص اللي يكونوا محرم للفتاة , وكتبت الستة ونسيت , ولد الأخ وولد الأخت .
    " فسبحان من لا ينسى "
    أرجو أن تقبلي عذري , لأني تسرعت بالجواب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشار
    جواب سؤالك الأول :
    أنا بصراحة , ماني فاهم .. كيف يعني " غلط باسمك الثاني " ::.. إذا قصدك إن الغلط في " السبيلينج " فهذا عادي ومايعتبر غلط بالاسم ... مثال :
    اسم أبوك ( محمد = Mohammad ) >>>>> ومكتوب بالجواز ( Mohammed ) أو ( Muhammad ) ...
    فهذي مهي مشكلة , لأن كتابة الأسماء العربية , في اللغة الإنجليزية .. مالها طريقة محددة ..
    والمطلوب منك , تآخذين الجواز أو صورة منه ... وتروحين لجامعتك , ويعدلون اسمك اللي بالوثيقة , ويخلونه نفس اللي بالجواز ..
    ( هذا اللي فهمته من سؤالك , وإذا فيه سوء فهم ... أتمنى منك التوضيح .أو كتابة السؤال بصيغة أخرى )

جواب السؤال الثاني :
    شيلي بريطانيا واستراليا من راسك ... لأنهن غير متاحات بالمرحلة السابعة .. وعلى العموم كلا الخيارين موجود ( رسالة + مواد )

وبالتوفيق

صباح الخير , أبو بشار الله يجزاك خير يالغالي ...

الله يسلمك بالوثيقة مو مكتوب اسمي بالانجليزي اصلن يعني الوثيقة مترجمه وقاضية لكن اسم مافيه بالانجلش فانا كنت باخذ صوره من الوثيقة واعدل اسمي الي بالجواز الي هو اصلن غلط والجامعه لمن قلت لهم ليش مافي اسم قالوا جيبي جوازك طيب ارجع واعيد الجواز غلط والجوازات ماراح تعدل الا بصوره من الوثيقة اتمنى انه الصوره وضحت لك الحين..؟

وسالفة بريطانيا مو هم اعلنوا انه هي متاحه؟
    7 "
  5. مرحبا....كيف أحوالكم ؟؟؟ ان شاء الله الجميع بخير .... واسأل الله ان يكتب القبول للكل ..
    اتمنى تقبلوني معكم واشكركم على هذا الموضوع الرائع الي بالفعل استفدت منه كثير ولقيت اجابات لأسئلة كثيرة عندي....
    انا عندي كم استفسار واتمنى ما اثقل عليكم ...
    انا خريجة بكالوريوس أحياءعام تربوي والحمد لله تقريباً جميع الشروط منطبقه على ..واتمنى من كل قلبي ربي يكتب لي البعثة للماستر والدكتوراة كمان ...
    انا حلمي اكمل الماستر في نفس التخصص لكن الكثير ينصحني بأن اكمل في تخصص ثاني فمن هنا بدأت حيرتي ...خاصة اني بحثت في العم قوقل عن افضل التخصصات لماستر الاحياء لكن ماحصلت نتيجة وماني عارفه التخصصات الجديدة والي لها مستقبل وظيفي في السعودية فاتمنى تفيدوني بأفضل تخصصات الاحياء؟؟؟؟
    وكم هي عدد سنوات الماستر في الاحياء ؟؟؟؟
    طيب ...انا عرفت من الردود السابقة ان الوثيقه اذا كانت نصها بالعربي والنص الثاني مترجم بالانجلش ما فيها مشكله في التقديم الى هنا اوكي ..... لكن السجل الاكاديمي والتوصيات كلها بالعربي وهنا المشكلة ....... السؤال وين اقدر اترجمها هل الكلية تترجمها لي او فيه مثلا مكاتب للترجمه واتمنى اذا كانت فيه مكاتب معتمده للترجمه في المنطقة الشرقيه تفيدوني فيها لأني بصراحه ماني عارفه وين وكيف خاصة اني صفرررررر في أمورالابتعاث وما اعرف احد مبتعث من قبل يساعدني وبالنسبة للتوصيات هل اترجمها كمان ولا اسوي توصيات جديدة علماً بأن بعض الدكاترة الي درسوني سافروا بلدهم ... والسؤال الاهم هل الكلية فاتحه الأن واقدر اخلص شغلي كله قبل يفتح التقديم ؟؟؟؟؟؟؟
    وهل ممكن اذا ما خلصت امور ترجمة السجل الاكاديمي والتوصيات اني اكملها بداية السنة الجديدة ؟؟؟؟؟
    ومشكووووووووووووووووورين مقدماً وسامحوني على الاطاله بس لأني والله ماني عارفه اتصرف ومالي الا الله ثم انتوا ...
    وموفقيييييييييييييييييييييييييييين جميعاً ....

7 "
  6. السلام عليكم ،

أنا خريج بكالريوس اعلام (علاقات عامة) فرعي ادارة أعمال من جامعة معتمدة من ماليزيا وبمعدل 3.2 من 4 جيد جدا...
    وأريد ماستر في الإعلام التسويقي ، وتخصص التسويق هو ضمن التخصصات الموصى بها...
    تخرجت منذ عام بالضبط...
    عندي شهادات تفوق ومشاركات في مؤتمرات وغيرها (هل تفيدني في التقديم على برنامج الإبتعاث)

مشكلتي هي ان عمري 28 سنة من مواليد ذو الحجة 1403هـ رغم ان شهادتي البكاريوس لها سنة واحدة...
    الحقت بالبعثة في البكالريوس (ليس في البرنامج وانما الحاق بالبعثة)...

كل الشروط متوفرة لدي الا العمر سنة واحدة اكثر من المطلوب...
    هل يقبلوني في البرنامج...

التقديم في رمضان اليس كذلك...

شكرا
    7 "
54 من 230 صفحة 54 من 230 ... 44953545559104 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.