الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابو بشار.. الله يجازيك الجنه..

انت ذكرت ان في مرحله التدقيق يطلبون موافقه المحرم كيف اجيبها؟؟ يعني ورقه والا شنو؟؟
    وانا بيروح معاي اخوي وممكن ابوي..

وكمان انا من هنا باختار تسويق اوك لما اغير التخصص قبل اسجل في الجامعه (قصدي اثناء دراسه اللغه)او بعد ماسجل اغير التخصص؟؟؟خصوصا اني مابغى نفس مساري في البكالوريا..

7 "
  2. الله يسهل امرنا وامرك وامر كل مسلم يابو بشار ....

ابو بشار انا مثل ماقلت لك دبلوم كلية التقنية حاسب الي - دعم فني وافدتني جزاك الله خير انه بالامكان اكمال دراستي على طول للبكالوريوس ... السؤال طال عمرك هل يحتاج مني اني بعد اروح اجيب توصيات وذ الامور اللي تطلب من االاخوه اللي يبيون الماستر ولا بس تكفي الوثيقه والسجل الاكاديمي اذا تلزمني اوراق احظرها ياليت تفيديني فيها بالكامل وتعطيني مسمياتها على اساس اجهزها من الكلية واكون على بينه معهم وكيف الاجراءات هناك ؟ وبيض الله وجهك يالنشمي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو كيندا
    الله يسهل امرنا وامرك وامر كل مسلم يابو بشار ....

ابو بشار انا مثل ماقلت لك دبلوم كلية التقنية حاسب الي - دعم فني وافدتني جزاك الله خير انه بالامكان اكمال دراستي على طول للبكالوريوس ... السؤال طال عمرك هل يحتاج مني اني بعد اروح اجيب توصيات وذ الامور اللي تطلب من االاخوه اللي يبيون الماستر ولا بس تكفي الوثيقه والسجل الاكاديمي اذا تلزمني اوراق احظرها ياليت تفيديني فيها بالكامل وتعطيني مسمياتها على اساس اجهزها من الكلية واكون على بينه معهم ؟ وبيض الله وجهك يالنشمي ..
    ياهلا ببو كيندا
    مساك الله بالخير ,
    -------------------

الوثائق اللازمة لإلحاق الزوجة والأولاد بالبعثة
    شروط إلحاق الزوجة بالبعثة
    أتمنى إني أفدتك , وأي خدمة ...آآآمر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad73
    اخواني الأعزاء :

أنا معلم ومرافق لزوجتي المنتعثة لدراسة الدكتوراة .

علي قرض بمبلغ 300000 ريال من البنك الاهلي .

هل القرض يعيق إجازتي الاستثنائية من أدارة التربية والتعليم ؟

لو تكرمتوا إفادتي عن الموضوع لأنة مأرقني بصراحة .

لكم جزيل الشكر والامتنان .

أخوكم / أبو عبدالعزيز .
    هلا بك يابو عبدالعزيز
    نتشرف بإنضمامك معنا
    حياك الله

بالنسبة للقرض , عادي ماراح يعيق إجازتك .

وإذا عندك أي استفسار ... أنا حاضر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحية
    يسعد صباحك / مسائك اخوي ابو بشار ..... ومسائك

قبل كل شي ادعي لك من كل قلبي انه يلين لك قلب الوالده ويخليها لك يارب
    وحاول انك تقنعها بالكلام انك راح ترجع بشهادة ترفع الراس وتفخر بها بين الناس عشان تستانس بك بين الناس
    كل ام تتمنى الخير لولدها ^_^
    ويارب عن قريب ان شاء الله تبشرنا برضاة الوالدة عليك ..وترى الخيره فيما اختارها الله لك.... انت ادعي ربك وحاول بالوالده واذا ربي كاتب لك بعثه راح تروح ان شاء الله وانت تضحك بعد
    الله يسمع منك , وشكرآ لتعاطفك معي

بس عندي ياخوي استفسار بسيط الله لا يهينك آآآآآمري

1-ذكرت لاحد الاخوان من ضمن الاوراق المطلوبه في مرحلة التدقيق (موافقة ولي أمر المتقدمة ( خاص بالنساء ) )
    طيب هاذي من وين اجيبها ؟؟
    وهل هي نفس الورقه اللي اجيبها من العمده او المحكمه على ان ولد اخوي محرم لي ؟

2-وهل يلزم وجود جواز سفر لمرافقي اثناء مرحلة التدقيق ؟؟
    لانه هو ماعنده جواز سفر
    3-واذا عنده مخالفات للسيارة لازم يسددهم قبل السفر والا مايأثر في سير الامور ؟؟

وووبس هاذي اللي في بالي الحين
    ومشكووووور خيوووو

ياهلا بك ,

جواب رقم 1 :
    ------> نموذج إقرار ولي أمر الطالبة
    تعبينه ع الكمبيوتر وتطبعينه , وبعدين يوقع عليه والدك , فقط لاغير . " ومايحتاج تجيبين أي شي لا من العمدة ولا من المحكمة لأن هذي الورقة المطلوبة " وسلامتك .

جواب رقم 2 :
    نعم يلزم , وإذا ماجبتيه بمرحلة التدقيق راح يعطونك موعد ثاني علشان تجيبينه . وإذا ماعنده جواز لازم يطلع جواز .

جواب رقم 3 :
    أصلن , ماراح يعطونه جواز إلا إذا سدد المخالفات .

وأي خدمة ... أنا حاضر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Norahhh
    وشلون أجيب نموذج طلب الالتحاق بالجامعة إذا القبول مو إلزامي وأقدر أجيبه بعد الوصول لدولة الابتعاث؟ أنا ناوية أقدم على أكثر من جامعة وبشوف مين راح يقبلني. هل أجيب لهم كل النماذج؟ ومن وين أحصل على هالنماذج أصلا!
    مساء الخير ::..
    نموذج طلب التحاق بالجامعة
    ومو لازم تعبين كل البيانات
    وهذا للفائدة -----------> مرحلة التدقيق .شرح مفصل وطريقة المعامله .الاوراق المطلوبه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثرني احتياجي
    السسلام عليكم , وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتواانا بطلع ماسستر تربيه خاصصه ومعايا اخوي مرافق بس اخوي خريج الكليه التقنية تخصص شبكات ابغا اعرف هالحين لو كمل هناك هل يعادلوا له المواد ويكمل بكالوريوس او لا لان هنا بجامعتنا ماعندهم اعتراف بشهادة التقنيه ويقولوا لهم عيدوا من اول سسنه ياليت من يعرف يقولي ششي ..
    وسسوال ثااني اش رايكم بماليزيا ابغا اعرف عنها كل شي لاني مالقيت شي بالنت عنها لاني افكر احطها من ضمن الخيارات امريكا واستراليا وماليزيا ..

مشششكورين
    أهلا وسهلآ بك , نتشرف بإنضمامك معنا

جواب سؤالك الأول ::
    بالنسبة للجامعات ف الخارج ,
    أغلبها يعادلون شهادة التقنية لكن بعض الجامعات تعادل 30% والبعض تعادل 70 % ع حسب نظام الجامعة , وقلة قليلة من الجامعات لاتعترف بها .
    لكن أنصحك بأمريكا , إذا كنت تطمحين لمستقبل باهر ومشرق لأنها تعتبر رقم 1 بالعالم من ناحية " قوة الشهادة "
    وفيه مدن " آآمنة " بأمريكا وجميلة جدآ من ناحية الطقس ... إلخ .

وبالنسبة لسؤالك الثاني :

ماليزيا..الملف الشامل (متجدد) كل مايهم المبتعث إلى ماليزيا

وبالتوفيق للجميع , وأي خدمة ... أنا حاضر
    7 "
  8. اخ بوبشار...
    بسأل عن تصديق صور الوثيقة
    لما صورتها وأخذتها عشان تصديقها الموظفة ماختمت إلا على الوثيقة والسجل الاكاديمي العربي أما النسخة الانجليزية للسجل الاكاديمي وحسن السيرة مارضت تختمها قالت لي مو لازم ختم؟؟؟
    مايحتاج نختم النسخة الانجليزية من السجل الاكاديمي عاااادي ولا ؟؟؟!!!
    7 "
71 من 230 صفحة 71 من 230 ... 216670717276121 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.