الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثرني احتياجي
    السسسلام عليكمـ اخوي ابوبشار وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هالحين انا ابي اعرف لو سافرت الى دوله الابتعاث وش يعرفني وووين اروح والا في احد راح يستقبلني من عندهم لاني جد احسس اني بجيب العيد اذا رحت مااعرف شي وحتى اللغه مو هذاك الزود وماعندي احد اعرفه هناك يعني تقريبآآ راح نضيع هذا ششي والشي ثاني انا ابغا تخصص اضطرابات سلوكيه او انفعاليه او تخصص خاص برياض الاطفال وماحصلت في النت ششي يعني ابيها بجامعات امريكا او استراليا اذا احد يعرف ششي يقولي او يحط لي الرابط ..

ومششكوورين
    هلاااااااا وغلااااااااا

بالنسبة لاستفسارك الأول :

الملحقية راح تستقبلنا عن طريق أحد موظفيها , وراح تلقينه بالمطار ويكون معاه لوحة مكتوب عليها الملحقية السعودية . لكن لازم يكون معك عنوان الملحقية السعودية في بلد الإبتعاث , علشان لو ماتلقين الموظف -- بإمكانك تركبين مع تاكسي إجره وتعطينه العنوان وراح يوصلك لهم

أما سؤالك الثاني :

ادخلي ع هالموضوع وإن شاء الله تلقين مرادك -----> مساعدة ماجستير في التوحد او الاضطرابات السلوكية - مبتعث

وإذا عندك أي استفسار ... أنا حاضر
    تحياتي لك والسلام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEEM88

السلام عليكم -- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هل لازم الاسم في الوثيقة يكون مطابق تماما للاسم اللي في الجواز لان الاسم بالوثيقة عندي بدون فاصلة بعد اللقب ؟
    إذا كان الإختلاف بالفاصلة , ماأعتقد إنهم يعرقلونك .

و هل تسمح الوزارة اني اطلب معهد معين يقدم قبول مشروط بحيث اني لمن اجتاز مستوى اللغه في معهدهم على طول أبدأ دراسة في الجامعة ؟
    الوزارة هي المتكفلة بإحضار قبول المعهد لكن بإمكانك تجيبين قبول من معهد معترف به من قبل الوزارة , وراح يوافقون عليه وماعندك أي مشكلة
    أو

إذا وصلتي بلد الإبتعاث تطلبين تغيير المعهد وتختارين المعهد اللي تبينه .

وبالنسبه لأخوي اللي بيكون مرافق لي لمن يقدم على السفارة هل يقدر يستخرج فيزا دراسية F1 لانه راح يدرس بكالوريوس او يستخرج فيزا F2 وبعدين يحول على الدراسية .
    الأفضل إنه يستخرج f1 مدامه بالسعودية ويريح باله من وجع الرآس ,
    لأن إجراءات التحويل من f2 إلى f1 بأمريكا , راح تتطول وغلبآ تآخذ من 3 شهور إلى 9 شهور ,, وإذا يبغى يطلعها بسرعة يلزمه إنه يرجع للسعودية ويطلعها من السعودية .

ملاحظة : المرافق يقدر يدرس بفيزا f2 لكن دراسته راح تكون ساعات محددة وقليله ومايقدر يدرس دوام كامل زي اللي معه f1 .

اعذروني على كثرة الأسئله و جزاكم الله خير

الله يوفقك ياأختي , إنتي وأخوك ويردكم سالمين غانمين ومرفوعين الرآس إن شاء الله ...

لاتنسيني من الدعاء .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة healing touch
    السلام عليكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخ بشار مشكور على الرد بس حبيت اسال تاني انا لما حولت معدلي صار 2.72 من 4 وطبعا اول كان 3.40 من 5 تتوقع لو حطيت المعدل هدا يقبلوني انا بصراحه عندي طموح عالي وابي استسلم بسهوله
    بما إن معدلك من 3,73 وتحت , فما أعتقد إنهم يقبلونك
    لكن إنتي قدمي , والله يوفقك إن شاء الله
    تحياتي لك والسلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بربري
    السلام عليكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    طيب بسال اذا كان السجل الأكاديمي باللغة الإنجليزية هل يحتاج اني اترجمه للعربي ولا اكتفي بالي عندي؟
    الأفضل والأحوط إنك تترجمينه , لأن الوزارة طالبين السجل باللغة العربية واللغة الإنجليزية ,,, لكن فيه مبتعثين أكدوا إن الوزارة خذت منهم فقط السجل باللغة الإنجليزية .

وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  5. طبتم وطاب مسعاكم وجعلت جنة الفردوس مثواكم

الحقيقة هذا موضوع أكثر من رائع يتحدث عن مرحلة التدقيق ومتطلباتها , أحببت أن أضعه بين أيديكم لتعم الفائدة للجميع ,
    وجزى الله خيرآ كل من ساهم به
    ------> &^^& التجارب المميزة في تـدقيق المستندات - بـرنامج

ملاحظة : هذا الموضوع كان بالمرحلة الخامسة والفارق عن المرحلة السادسة " إلغاء شرط إحضار التوصيات وشهادة حسن السيرة والسلوك بالسادسة "

إن شاء الله قريبآ نبارك لبعضنا بالقبول ف برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي
    مع أمنياتي لكم بالتوفيق والسداد في حياتكم العلمية والعملية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  6. فيه سؤال ياكثر أسالتي اللي ماتخلص . ماادري ادا سؤالي مكرر بس ياليت تجاوبوني
    دحين بالجواز يبدا باللقب بعده فاصلة بعدين الاسم اما الوثيقة يبدا بالاسم ومنتهي باللقب ومن دون فاصلة هل هذا حيفرق ام لا ؟علما ان الاسماء مطابقة تماما
    7 "
  7. صبآآح الخير ..! آبوبشآآر

سؤال جديد >>> اليوم بصدفة وانا جالسه افكر بسآآهر والمرور ..!!

افتكرت ان مرافقي عليه قسايم بس عنده جواز جديد السؤال بصراحه الي محيرني هل وقت التدقيق هالشيء ممكن يسبب لي اشكالية انا؟
    ولا وقت السفر طبعا هو اكيد مسدد مسدد الله لايعوق بشر بس الاكيد مو قبل التدقيق فـ وش الرآآي ..؟؟

يخي سببوالي رعب >>> صرت اخاف يقولون انتس انتي اصلن مانت بصدقيه ولا شيء >>بلا من كثر التشرطات..!!

عطنا العلم الل يفرج لك .. ويفرج لنـآآ
    7 "
  8. ابو بشار ربي يسعدك دنيا وأخره
    ويرزقك ما تتمنى يااااااارب

يسلموو على الرد
    كمان عندي سؤال
    تخصصي علم نفس وش اختار تخصص يخليني اقدر اغيرو لعلم نفس
    محاسبه ولا ماليه ولا تسويق ولا تمويل
    انا اقول المحاسبه اقواهم ولا انا غلطانه
    واخوي يقول ان التحويل من بزنس لبزنس سهل
    بس من شي لشي صعب
    بس قال ان شاء الله من بزنس لعلوم سهل بما ان علم نفس عندهم علوم
    حايس راسي ما ودي ادرس غير تخصصي

وسؤال كمان
    بما ان علم النفس علوم عندهم فبيكون عندي نقص بالمواد
    هل يعادلون لي المواد ويخلوني ادرس الي ناقصني ولا يقولون لي ما ينفع ويلا برى ارجعي السعوديه ههههههه ؟؟؟
    وشكرا مره ثانيه شكرا جزيلا
    7 "
82 من 230 صفحة 82 من 230 ... 327781828387132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.