الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بربري
    فيه سؤال ياكثر أسالتي اللي ماتخلص . ماادري ادا سؤالي مكرر بس ياليت تجاوبوني
    دحين بالجواز يبدا باللقب بعده فاصلة بعدين الاسم اما الوثيقة يبدا بالاسم ومنتهي باللقب ومن دون فاصلة هل هذا حيفرق ام لا ؟علما ان الاسماء مطابقة تماما
    هلااااا وغلاااااا بك ياأختي ,

بالنسبة للاسم بالجواز والوثيقة أهم شيء يكون الاسم متطابق حرفيآ , أما بالنسبة للترتيب .. عادي مافيه مشكلة .

موفقة خير ,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wildcat
    صبآآح الخير ..! آبوبشآآر صباح الورد
    هلاااا ومسهلااااا
    سؤال جديد >>> اليوم بصدفة وانا جالسه افكر بسآآهر والمرور ..!!

افتكرت ان مرافقي عليه قسايم بس عنده جواز جديد السؤال بصراحه الي محيرني هل وقت التدقيق هالشيء ممكن يسبب لي اشكالية انا؟
    ------> لا
    ولا وقت السفر طبعا هو اكيد مسدد مسدد الله لايعوق بشر بس الاكيد مو قبل التدقيق فـ وش الرآآي ..؟؟

يخي سببوالي رعب >>> صرت اخاف يقولون انتس انتي اصلن مانت بصدقيه ولا شيء >>بلا من كثر التشرطات..!!

عطنا العلم الل يفرج لك .. ويفرج لنـآآ
    تطمني ياأختي وحطي قلبك بماء مصقع وتوكلي ع الله وبإذن الله قريبآ نبارك لك بالقبول .
    وإذا عندك تخوف من أي إشكالية مهما كانت , إطرحيها ولاتستصغرينها ... وأنا مستعد إني أعطيك الجواب المؤكد بإذن الله ...
    تحياتي لك ولأخوك والسلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجل الرياض
    ابو بشار ربي يسعدك دنيا وأخره
    ويرزقك ما تتمنى يااااااارب الله يجزاك خير ياأختي , والله يوفقك بالإبتعاث وتنقبلي إن شاء الله

يسلموو على الرد
    كمان عندي سؤال
    تخصصي علم نفس وش اختار تخصص يخليني اقدر اغيرو لعلم نفس
    محاسبه ولا ماليه ولا تسويق ولا تمويل
    انا اقول المحاسبه اقواهم ولا انا غلطانه
    واخوي يقول ان التحويل من بزنس لبزنس سهل
    بس من شي لشي صعب
    بس قال ان شاء الله من بزنس لعلوم سهل بما ان علم نفس عندهم علوم
    حايس راسي ما ودي ادرس غير تخصصي
    -------------------------
    إختاري ( العلوم الصحية ) لأن تخصص علم النفس يندرج تحت العلوم الصحية .

وهذا الدليل ------>> علوم الصحة - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

وادخلي ع هالموضوع -----> ماجستير علم النفس تعالوا هنا >>>

وسؤال كمان
    بما ان علم النفس علوم عندهم فبيكون عندي نقص بالمواد
    هل يعادلون لي المواد ويخلوني ادرس الي ناقصني ولا يقولون لي ما ينفع ويلا برى ارجعي السعوديه ههههههه ؟؟؟
    وشكرا مره ثانيه شكرا جزيلا
    بالنسبة للي تخصصهم ف البكالوريا يختلف عن الماستر -----> هذولا لازم يدرسون مواد تكميلية ومدة الدراسة من سنة إلى سنة ونصف
    (عدد ونوع المواد التكميلية يختلف حسب مدى الإختلاف في التخصص)
    والجامعة هي اللي تحدد المواد التكميلية .

وبالتوفيق ياأختي , وإذا عندك أي استفسار .... أنا حاضر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائيه طموحه
    مرحباااااااااا ___ مرااااااااااااااااااااااااااااااااااااحب
    وأنا كمان معاكم أن شاء الله بقدم ع الدوره السابعه ويــــــــــــــــــــــــــــــارب القبول لي ووللجميع .. آمين يارب
    سؤالي أنا تخصصي كيمياء كلية التربيه أحتــــــــــــاج مشورتكم تنصحوني أكمل المااااستر بنفس تخصصي ( كيمياء ) ولا أدرس ماستر فـ مجال طبي لأنو الكيمياء لها مجالات طبيه ..
    وكمان ايش مجالات الكيمياء في الماستر هذي السنه ؟؟
    ويعطيــــــــــــــــــــــكم ألف عافيه
    بداية :
    أحلى تحية من الجوف للحدود الشمالية
    --
    وبالنسبة لاستفسارك
    ادخلي ياأختي ع هالموضوع وقرري بنفسك بالنسبة للتخصص اللي تبينه ---> ماجستير كيمياء يتفضلوا............ - مبتعث

وأي خدمة ... أنا حاضر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brora
    شكرا اخت مياسين بس حابه اسئل انا الترانسكربت الي تبع الدرجات انقلش فا ياريت تعطيني رقم مكتب معتمد في مكه اقدر اترجم منو وكمانا شهادات الثنوي هل هوا اساسي للقبول

من بعد إذن الإخت " مياسين "

سأجيب عن السؤال
    -------------------
    تفضلي ياأختي :

مكتب سهل للترجمة
    العزيزيه, مكة المكرمة.
    هاتف: 02 5543757 - فاكس: 02 5543747

ملاحظة : إذا كان مكتب الترجمة معتمد من قبل الوزارة , فختمه يكفي ومايحتاج تختم من الجامعة
    وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالشه
    اختبار الجيمات يقولون يبي له 4شهور غير اللغه وممكن تعدي وممكن لا

هلابك أخوي وحياك الله ,

-----------------------------------
    إعذرني أخوي لكن ودي أوضح للأعضاء والعضوات " إختبار الجيمات " لأني أتوقع أكثرهم مايعرفونه وراح تلقى الإجابة عن سؤالك ضمن السياق
    ------------
    ---------
    -----
    --
    إختبار الجيمات , هو إختبار مهم جدآ وضروري للي تخصصاتهم إدارية يعني مثل ( مالية , محاسبة , تسويق , تأمين , إدارة أعمال ,... إلخ )
    والإختبار هذا يعتبر صعب نوعآ ما ويحتاج مذاكرة مكثفة ... بعد مانخلص من فترة اللغة راح ندخل دروة تأهيلية لإختبار الجيمات ومدتها من شهرين إلى 6 شهور كحد أقصى . والملحقية راح تتكفل بمصاريف هالدورة .
    والإختبار مقسم إلى - رياضيات , إنجليزي - كتابة تحليلية . والدرجة العليا من 800 ... ومتوسط الجامعات تطلب من 450 إلى 550 , لكن الجامعات القوية تطلب من 650 وفوق .

وأغلب اللي جربوه يقولون : إذا اجتهدت بالدورة وشديت حيلك , راح تنجح بالراحة وتجيب درجة كويسة __
    وبعض الجامعات ينظرون لمعدل البكالوريوس , فالطلاب اللي معدلاتهم فوق 4 من 5 ماعليهم خوف لأن أغلب الجامعات راح تتساهل معهم , حتى لو جابوا في الإختبار درجة ضعيفة .
    --
    -----
    ---------
    --------------

--------------------------------------

أتمنى إني أفدتكم وبالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمـــل
    سؤال/
    المرآفق أخوي وهو موظف حكومي وهو مابيكمل ماستر بس مرآفق وياي
    سؤالي/
    يعطونه سنه لغه؟
    والفيزآ وش تكون له ؟
    هلا بك إختي , نتشرف بإنضمامك معنا

بالنسبة لاستفسارك :
    نعم يقدر يدرس لغة + جامعة .. حتى لو إنه موظف حكومي .

وبالنسبة للفيزا , يفضل إنه يآخذ فيزا دراسية f1 علشان تكون دراسته رسمية , يعني يبدأ من الصباح إلى آخر الدوام .

لكن لو يآخذ f2 راح تكون دراسته " بارت تايم " يعني محددة بساعة قليلة ومايقدر يدرس بالمعهد دوام رسمي " فل تايم " .

لكن بما إنه مايبي يدرس ماستر , فأعتقد إن f2 راح تكفيه وبالراحه حتى لو إن دوامه جزئي وإن طالت دراسته ماراح تتعدا سنه إلا وهو يتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة .

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله
    7 "
84 من 230 صفحة 84 من 230 ... 347983848589134 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.