الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخيرات للجميع
    اخي الكريم ابو بشار وفقك الله.. ويسر الله امرك..وفرج همك
    انا خرجة كيمياء وناوية بإدن الله اكمل ماجستير كيمياء تحليلية او كيمياء عامة ..وزوجي رح يكون مرافق معي ويبي يدرس ما جستير قانون
    سؤالي ((اسألتي لك ..اخي الفاضل))
    1 / هل يوجد بالجامعة الاسلامية العالمية بماليزيا ماجستير كيمياء؟
    2/ إدا اخترت امريكا ..ما افضل ولاية ..وارخص ولاية ..واقوى جامعة يكون فيها تخصص كيمياء وقانون في نفس الجامعة؟ ارجوا كتابة اسم الولاية واسم الجامعة؟

3/ انا ما عندي اي خلفية عن التقديم قبل كدا..ياليت لو توضح لي الامور المطلوبة قبل يفتح التسجيل؟
    يعني هل من الضروري اطلع جواز سفر من الان؟
    هل اترجم الوثيقة والسجل الااكاديمي من الان؟
    والتوصيات هل تترجم؟

...اخيرا ..ابي منك نصيحة ..لاني والله محتارة...

الله يجزاك الف خير..
    7 "
  2. سؤال :
    لو عدلت اسمى فى الجواز بعد التقديم يعنى و قت التدقيق بيكون معى الجديد و رقمه يختلف عادى يقبل
    والا لازم اغيره قبل لانى رحت و قالو لازم ولى الامر يعنى ما اقدر اعدله الا فى العيد لظروفى و الوثيقه ما اقدر لان الاسم حتى فى التوصيات لازم اغيرها

ضرورى جاوبى قبل التقديم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه طبيه
    سؤال :
    لو عدلت اسمى فى الجواز بعد التقديم يعنى و قت التدقيق بيكون معى الجديد و رقمه يختلف عادى يقبل
    والا لازم اغيره قبل لانى رحت و قالو لازم ولى الامر يعنى ما اقدر اعدله الا فى العيد لظروفى و الوثيقه ما اقدر لان الاسم حتى فى التوصيات لازم اغيرها

ضرورى جاوبى قبل التقديم

الي اعرفه .. ان رقم الجواز ما يتغير مع التجديد
    وانتِ اسألي وتاكدي ..
    7 "
  4. ابو بشااار

الحين لو عندي جواز سفر بس مو مجدد .! وظروفي ما تسمح اجدده الحين

لازم اجدده قبل التقديم ولا لا ؟ ولا عادي احط الرقم قبل التجديد .!

وسمعت ان اللي ما عندهم جواز الحين ممكن يحطون بالخانه ارقام عشوائيه .؟ يصيررررر ..!! وبمرحله التدقيق نعدله ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسآنه
    السجل الاكاديمي هو كشف الدرجات للمراحل اللي درستها بالجامعه من اول مستوى الى اخره
    مالي دقايق راجعه من الكليه
    وتكلمت مع المشرفه
    قالت انتِ خطه قديمه ومالكم سجل اكاديمي
    وقلتلها انها اتطلع لي بما انه كل درجاتي مسجله عندهم .. قالت انتِ مو مشبوكه بالنت << عاد انتو فسروو كيف مو مشبوكه
    قسم بالله قهرتني شوفت نفس وتعالي وبالاخير مو مشبوكه بالنت كيف مشرفه بهالمستوى
    تكفون ساعدوني والله ماتكلمت الا القهر الي فيني
    7 "
  6. (((((((((( يعني يا اخوان احنا مانستاهل احد يرد علـــــــــــــــينا )))))))))

الله يوفق الجميع انشالله
    ابي منكم المساعده وخاصة ذوي الخبره ( ساعدووووووووني الله يرحم والديكم )

شنو اعمل اول شي عشان ابداء اجراءات التسجيل ؟؟؟

1- حاب اكمل ماستر المرحلة السابعه في بريطانيا ؟

2- تخصص اخصائي اجتماعي هل يوجد التخصص ؟

3- وشنو افضل وارخص منطقة للعوائل ؟
    7 "
  7. اى شئ

و الله الموظفه تصرفك ما تبغى تشتغل روحى للعماده القبول و التسجيل هى المسؤوله عن هالشئ او ارسلى احد لقسم الرجال برضو عماده القبول و التسجيل

و ما فى حاجه اسمها ما لكم كشف درجات او سجل اكاديمى حتى اللى خطتهم قديمه عندهم
    قهر من جد
    7 "
  8. مرحبآ أبو بشـار عسآآك بخـيرآآت

ابي اسئلك نموذج توقيع ولي امر الطالبة الي ناخذه معنا للـتدقيق اذا كان والدي متوفي من يوقع لي هل ضروري اخوي الكبير او اي احد من اخواني ..؟

طيب اخوي الي بيوقع لي ماهوب نفسه اخوي الي بيسافر ..؟ فـ اش الرآي ؟
    7 "
  9. الله يوفق من يساعدني
    انا تنطبق علي شروط المرحلة السابعة لكن خايف مايقبولوني لان متخرج من نفس جامعتي ونفس تخصصي سبعة طلاب اعلى من معدلي وبعدين مكتوب في الشروط ان الترشيح يكون على حسب احتياج المناطق والمحافظات
    7 "
86 من 230 صفحة 86 من 230 ... 368185868791136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.