الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هآمو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركــآته

يعطيك العــآفيه على هـ التجمع , آن شآآء آلله نفيد بعض وربي يوفق الكل

بـ النسبه لآستفســآري ,, الحمدلله شروط البعثه منطبقه علي ..
    وكل حآجه مجهزهــآ الوثيقه والسجل الاكآديمي والتوصيآت وكلهـآ مترجمه وموضوعهـآ خآلص
    بس في حآجه قآلقتني آللي هو آسمي في الوثيقه مكتوب ربآعي
    ومضبوط

وبـ الجوآز مكتوب تمــآم بس آسم جدي مختصر ..
    هل فيهـآ آشكـآليه ولآ عآدي تمشي ..
    لآني حآولت آغير آسم جدي بالوثيقه وآخليه مختصر مثل الجوآز لكن الموظف في الجامعه رفض ..
    يقول عآدي تمشي ... هل صحيح تمشي مثل مآقآل ولآ وقت المطآبقه يرفضوآ
    ..؟

وبرضو وقت التسجيل ,, آكتب آسم جدي مثل مآهو بالجوآز ولآ آكتب آسم جدي كآمل ..؟
    /
    سؤال مشابه تقريباً
    أسمي الرباعي بالوثيقة الحمدللة مطابق لأسمي بالجواز تماماً
    ولكن أسم جدي مختصر بحرف H سؤالي :
    أثناء تعبئة أستمارة البعثة إلكترونياً وفي خانة أسم الجد بالإنجليزي أكتب حرف H أم أكتبة كاملاً ؟!!!
    شكراً واعتذر على كثرة استفساراتي
    وفقك الله وسدد بالخير خطاك
    أختك : مياسين
    7 "
  2. للي يسأل عن اسم الجد .. اموركم طيبة ومن اليوم وطالع معاملاتكم خليها تكون مطابقة للجواز الا اذا خصصت الوزارة او اي جهه طلبها .. عادة لما يطلب منكم الاسم في اي ابليكيشن حيكون مكتوب جنبه ( مطابق لوثيقة/ جواز السفر) او مطابق لكذا وكذا .. واذا ماطلب منكم فيكم تكتبوها زي ماتحبو. لان الحاجة الي حتشوفوها لما تطلعو هو ان initials او الحروف الاولى من الاسماء استخدامها شائع والوضع طبيعي.. الزبدة هو انو اذا خوفكم على تطابق الاسماء في الوثائق المختلفة فوضعكم طيب. *
    7 "
  3. ممكن تجابوبو على استفساري
    عندي سؤال مرررره مهم بخصوص الاسم ومطابقه اسم الوثيقه بالجواز
    انا قارنتهم وطلع انو اسم جد جدي اسم مركب يعني من جزئين بس هما كاتبين جزء واحد بالاسم بالعربي في الوثيقه بس الاسم بالانقليزي في الجواز عادي مهم كاتبين الجزء التاني من الاسم المركب وكاتبينو صح في الوثيقه وفي الجواز فهل يأثر ولازم اروح اعدل في شهادتي ولا لاء لانو في جامعه ام القرى صعب نعدل لازم اروح قسم الاولاد وما اقدر اروح انا لازم ابويا وكدا وشغله وحوسه فا بالله ردو عليا لو عادي او لاء
    كمانا لقبي صح كاتبينو بس نقصو حرف واحد هوا al- alii في الجواز اما في الوثيقه بس al- ali يعني نقصو حرف واحد بس هل يأثر كمانا ؟ بليز الي يعرف يقولي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1TItqkujJ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. ابوبشار الله يوفقك ويخليك على الدنيا ذخيره سؤال ( وثيقة زوجتي نصها عربي ونصها انجليزي جاهزه من يوم استلمتها من الكليه ) هل تحتاج ترجمه ولا يكفي اما السجل الاكاديمي اربع اوراق لازم اترجمها كلها
    لك مني اجمل تحيه يالغلا
    7 "
  5. سؤال بارك الله فيكم ..
    قريت اشياء مافهمتها ممكن توضيح لو سمحتو ..
    (( اذا كان طالب الماجستير يدرس تخصص ليس امتداد تخصصه يترتب دراسته لبعض المواد التكميليه وهذه المواد تترواح من سنه الى سنه ونص بهذه الحاله الوزاره تكون غير مسؤوله عن الالتزامات الماليه للطالب سواء مصاريف شخصيه او مصاريف الدراسه )) مثلا : انا تخصصي البكالوريوس ( اصول دين ) وسأكمل الماستر باذن الله في ( التأمين ) اذا ترتب علي دراسة مواد تكميليه هل الوزاره تكون مسوؤله عن ذلك ؟؟ وتحتسب من مدة البعثه ؟؟
    وجزاكم الله كل خير .. وكتب لكم بكل حرف تكتبونه الاجر والمثوبه وفرج همومكم ويسر أموركم ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAOA
    بعد إذن أبو بشار،

صح في الجواز فقط يكتب الحرف الأول من إسم الجد
    إذ كان الحرف الأول من إسم جدك نفس الإسم كامل له
    في الوثيقة إن شاء الله تمشي أمورك و الله أعلم في
    التخزين لدى قواعد بيانات الجوازات كيف يكتب الاسم
    لكن إحتمال يكون كامل لأن في الإستمارة يكتب كاملاً.
    لكن أخي أفضل لك تراجعهم و تعيد طباعة الوثيقة و السجل و السيرة والسلوك
    لأن هذا أقل حق لك كطالب تطالب به و بعدين هم فقط
    يعيدوا الطباعة في دقائق. حاول فيهم مرة ثانية
    و إن شاء الله تتيسر لك.

المشكله آني كلمتهم مرتين لآكن لآحيآة لمن تنآدي
    كأني بغيرهـآ من جيبه ..!!
    ولآ آنـآ من الآسآآس كنت كآتب آسمي مثل مآهو بـ الجوآز بـ الضبط بس آتصلو علي وقآلو تعآل آكتب آسم جدك كآمل ...
    يعطيك العــآفيه آختي مآقصرتي ..

Abdulraoof
    روووح يآ شيخ آلله يسعدك ويريحك مثل مآريحتني ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاب
    ابوبشار الله يوفقك ويخليك على الدنيا ذخيره سؤال ( وثيقة زوجتي نصها عربي ونصها انجليزي جاهزه من يوم استلمتها من الكليه ) هل تحتاج ترجمه ولا يكفي اما السجل الاكاديمي اربع اوراق لازم اترجمها كلها
    لك مني اجمل تحيه يالغلا
    بعد إذن أخي بشار
    الوثيقة جاهزة ومايحتاج تترجم المطلوب صورها تقريباً ١٢ او١٠ نسخ وخلي المدام تاخذ الصور والأصل وتروح جامعتها بعمادة القبول والتسجيل او المكان اللي استلمت منه الوثيقة عشان يختموا اي يصدقوا على الصور..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشار
    وبالتوفيق إن شاء الله وآآآآآآآآآسف ع التأخير
    وأتمنى إنكم تقدرون ظروفي , ويعلم الله إن إنقاطعي عنكم مو بيدي .
    ابوبشار.. ربي يعطيك الف عااافيه..
    بس متاكد اقدر اختار علوم صحيه لاني قريت لازم يكون نفس مساارك في البكالوريا؟؟
    اخاف اختاره واتوهق..

ومعذوووور خيو وخذ راحتك..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَيَــــآسِيْنْ
    بعد إذن أخي بشار
    الوثيقة جاهزة ومايحتاج تترجم المطلوب صورها تقريباً 12 او10 نسخ وخلي المدام تاخذ الصور والأصل وتروح جامعتها بعمادة القبول والتسجيل او المكان اللي استلمت منه الوثيقة عشان يختموا اي يصدقوا على الصور..

ماقلتي لي يامياسين الله يوفقك السجل الاكاديمي اللي هو اربع اوراق لزوم اترجمها ولا مايحتاج
    7 "
91 من 230 صفحة 91 من 230 ... 418690919296141 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.