الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تستاهل كل خيرر

الله يوفقك يااارب ويسعدك ويعطيك على قد نيتك ياااارب

عندي استفسار

لو درست للغة على حسابي اقدر احوول بعدين ابتعااث او لا ؟؟

واذا عندك حل لي ياليت تفيدني لان امنيتي اكمل ماااستررر يااااارب يااااكريم يكون عندك حل

ومشكوووووور ربي يوووفقك إن شاءالله

ياااااااااارب من عندك تجي يااااااااااااااااارب ياااااااااااكريم
    7 "
  2. يسعدلي صباحكم بكل خير
    وكل عام وانتو بألف خير ..

حابة اسأل بدأت في تسجيل بياناتي وكنت حاطه في بالي استراليا ...ولما وصلت عند الرغبات مالقيتها موجوده ... وش تنصحوني فيه بعد امريكا ...في بالي سنغافورا بس سمعت ان دراستها صعبه ..بليييييييييز انتظر ردكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشار
    كل عام وأنتم بألف خير يالغالين ع قلبي .... والله إني أحبكم ف الله
    ---------------------------------------------------------------------
    استعدوا فقد حـــــــــــــــــــــــــــــــــانة ساعة الحقيقة
    ---------------------------------------------------------------------
    أبشركم سجلت ولله الحمد , وأرسلوا ع إيميلي رقم الطلب وكلمة المرور
    --------------------------------------------------------------------
    وبالنسبة لأسئلتكم , راح أجاوب عليها بكرا إن شاء الله
    وقريبآ إن شاء الله نهني بعضنا بالقبول ف برنامج الإبتعاث
    أبشركم , وافقت الوالده ع إبتعاثي , فشكرآ لكل من دعا لي فقد استجاب الله دعائكم
    تحياتي لكم جميعآ ..................... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك أخوي بوبشار وربي فرحت لك بجد اخيرا الوالدة رضت تروح بعثة شفت الامهات قلبهم كبير مع الحنه يوافقون هههه طيب اخوي في استفسار على السريع ياريت بخبرتك تعطيني رد شافي وواافي ...انا الحين سجلت والحمدلله بس بخصوص المرافق اللي اهو زوجي مطلوب رقم الهوية الوطنيه وزوجي مو سعودي هو من مواطني مجلس التعاون ومواطني مجلس التعاون ماعندهم اقامة زي باقي الاجانب لهم معاملة خاصة ..طيب وش احط رقم الجواز ماقبله لان 9 خانات ورقم الهوية الشخصية ماقبله لانه برضوا 9 خانات ..انا حطيت رقم الحاسب الآلي اللي موجود بجواز زوجي اللي حطوه له الجوازات هنا لانه مقيم بالسعودية ..الرقم حق الحاسب الآلي يتكون من 10 خانات وقبلة النظام ..طيب الحين التسجيل سليم مايدققون على رقم الهوية الوطنية للمرافق ووقت التدقيق اودي جواز زوجي وعقد الزواج وعادي ....يعني السؤاااااااااال الاساسي الحين مايرفضون طلبي من قبل الكمبيوتر لان زوجي ماعنده هوية وطنيه سعودية واهم شي عندهم معلوماتي والا شنو السالفة ؟؟ السنة الاستمارة حقت التقديم تختلف عن العام صح والا لا ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reeemoo
    وعليكم السلام والرحمه,,,

اخوي انا مبتعثة عل المرحله السادسه لو بغيت اي استفسار انا جااهزه,

بس بسالك اذا تعرف احد يفيدني هل من الممكن نغير التخصص اذا رحت هناك ولا يلزمونك بتخصصاتهم؟؟؟؟؟

ياليت الي يعرف يجاااوب ويفيدناا نسال الله التوفيق لنا ولكم ياااااااااارب
    لا مايلزمونك ، اكيد يمكن

بس جاوبي على سؤالي اللي كتبته فوق ردك
    شكرا
    7 "
  5. طيب يا شباب انا ودي اسأل
    انا طالب لغه انجليزيه لغويات تطبيقيه ومعدلي الحمد لله 5 وباقي لي سنه ونصف واتخرج بس وقت ما اتخرج راح يكون عمري 28 هل راح يكون هناكك مشكله وموضوع العمر راح يكون عائق صعب لي لا يمكن حله ؟
    7 "
  6. صباحكم ورد
    طلع لي مشكله وهي ان اسمي بالوثيقه مو صحيح والجواز باقي ماطلعته ..اكتب الأسم صحيح في الجواز واروح تعدل الوثيقه من الجامعه او اخلي الأسم اللي بالجواز نفس الأسم اللي بالوثيقه يعني لما اروح اسوي الجواز اخليهم يكتبون لي الأسم نفس مو موجود بالوثيقه ..مع العلم ان المشكله في حرف واحد في الوثيقه مكتوب ARIJ والأسم صح بنكتب AREEJ الخطأ في حرف الــ i
    7 "
101 من 230 صفحة 101 من 230 ... 5196100101102106151 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.