الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل طريقة لجلب النقود الى بلد الابتعاث (الاخ خالد +ايادالعنزي)

افضل طريقة لجلب النقود الى بلد الابتعاث (الاخ خالد +ايادالعنزي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.M.T
    الله يعطيك العافية..
    الله يعافيك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمت القاتم
    حبيت اوضح نقطة لشباب

اي شخص يبي يسوي من الاهلي لا يرووح لتحويل الاهلي

خلية يرووح للبنك نفسة الاهلي وهم راح يسونة لك هناك من عند خدمة الصارفين ...

دعواتكم لي ان ألحاق بالبعثة ..
    الله يعين الجميع
    مشكوور على مشاركة المعلومة،، يعطيك الف عافية
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raul77
    مشكور على هذا المجهود
    الشكر لله،، وان شاء الله تستفيدوا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hemoo001
    جزاكم الله خير و الله يجعله في ميزان حسناتكم
    آميين الجميع، وكل من شارك وسأل وافاد، ومن طبق واستفاد، وشاركنا تجربته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكراك
    يعطيك العافيه ..
    الله يعافيك،، شاكر مرورك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد طموحه
    الله يجزاك خير اخوي على المعلومات القيمه لأنك بجد جاوبت على سؤال كان ياخذ من تفكيري الكثير لأني بالسعوديه لسا ماسافرت
    وكنت شايله هم لأني ماعندي خبره في هذي ألأمور فتقبل شكري
    واياك جزى خيراً الحمدلله ان قدرنا نخدم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahawas
    jzakom allah 5air
    اميين الجمييع يارب
    7 "
  3. اخوي خالد الله يعطيك العافيه ياشيخ ... عندي حساب في سامبا ... اروح الفرع سامبا ولا اي حوالات سواء الراجحي او الاهلي ... واصدر الشيك على old national bank الي في كاربونديل ... كذا تمام ياخالد ... لأني كنت حايس لما قرأت موضوعك ارتحت على النصايح الحلوه... مشكورين ...والله يعطيكم العافيه جميعا
    7 "
  4. السلام عليكم

اخي العزيز خالد
    انا طالع امريكا ان شاْ الله في رحله تجاريه وخلال بحثي في النت وجدت موضوعك فجزاك الله خيرا مقدما
    اتضح لي ما يلي
    اودع المبلغ المراد نقله الى امريكا في احد حساباتي في البنوك السعوديه ومن ثم اطلب شيك دولي او شيك خارجي باسم البنك المراد ايداع المبلغ فيه عند الوصول لامريكا وينزل نصف المبلغ مباشره في حسابي بامريكا والباقي ينزل خلال يومين عمل صحيح؟
    هل لديك خلفيه عن بنك الانماء هل عنده هذه الطريقه ام لا؟
    الشيك الدولي سيكون به فقط اسمي واسم البنك الامريكي كمعلومات تكتب عليه على الرغم من عدم امتلاكي لحساب في البنك الامريكي صحيح؟لاني خايف من الوصول هناك واشتراط امتلاكي حساب لدى البنك الامريكي
    ماذا عن المبلغ المتبقي في حسابي الامريكي عند العودة لارض الوطن ماهي الاليه لنقله؟

شاكرلك جدا اخي العزيز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طحينـــه
    اخوي خالد الله يعطيك العافيه ياشيخ ... عندي حساب في سامبا ... اروح الفرع سامبا ولا اي حوالات سواء الراجحي او الاهلي ... واصدر الشيك على old national bank الي في كاربونديل ... كذا تمام ياخالد ... لأني كنت حايس لما قرأت موضوعك ارتحت على النصايح الحلوه... مشكورين ...والله يعطيكم العافيه جميعا
    مزبوط،، ولو ماحصلت على نفس البنك رح تنزل برضه،، وبالتوفييق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KONE
    السلام عليكم

اخي العزيز خالد
    انا طالع امريكا ان شاْ الله في رحله تجاريه وخلال بحثي في النت وجدت موضوعك فجزاك الله خيرا مقدما
    اتضح لي ما يلي
    اودع المبلغ المراد نقله الى امريكا في احد حساباتي في البنوك السعوديه ومن ثم اطلب شيك دولي او شيك خارجي باسم البنك المراد ايداع المبلغ فيه عند الوصول لامريكا وينزل نصف المبلغ مباشره في حسابي بامريكا والباقي ينزل خلال يومين عمل صحيح؟
    هل لديك خلفيه عن بنك الانماء هل عنده هذه الطريقه ام لا؟
    الشيك الدولي سيكون به فقط اسمي واسم البنك الامريكي كمعلومات تكتب عليه على الرغم من عدم امتلاكي لحساب في البنك الامريكي صحيح؟لاني خايف من الوصول هناك واشتراط امتلاكي حساب لدى البنك الامريكي
    ماذا عن المبلغ المتبقي في حسابي الامريكي عند العودة لارض الوطن ماهي الاليه لنقله؟

شاكرلك جدا اخي العزيز
    حياك الله اخي،، نورت الموضوع..

صحيح، هو الاستخدام الاساسي لهذي الشيكات للتجار المسافرين،

اذا يقدر بنكك المحلي يصدر الشيك باسم البنك اللي حتتعامل معاه في امريكا، رح ينزل المبلغ في حسابك لحظة ايداعه (انتظار يومين فقط في حال المقاصة لو الشيك مو على البنك نفسه)
    الشيك الدولي بيكون فيه اسمك، وبيكون مصدر من بنك (في امريكا) وموقع من البنك (المحلي)
    رح يشترطوا امتلاكك حساب عشان تودع المبلغ فيه، لكن يمديك تروح وتصرف الشيك وتاخذه بيدك كاش ان مالك حساب!
    اذا انت مسافر تجارة وما عندك حساب في بنك هناك، مو اكيد ان كل البنوك رح تفتحلك حساب، اتأكد من هنا انهم يفتحولك حسابات عشان تقدر تودع المبلغ فيه.

اما اذا بقي معاك مبلغ في حسابك الامريكي بعد الانتهاء من الرحلة،، فما افتيك بالزبط بآلية نقله، لاني انا تركت الباقي في حسابي هناك، وصرت اسحب بالصراف من هنا وكمان استخدمه في المعاملات احياناً. فهذا الشي ما اعرف افضل آليه له.

وتقبل تحياتي.
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.