الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تعالوا ياللي ناوين البعثة ... واللي ابتعثوا وعندهم معلومه .. >> بتريحون شخص كثير

استفسار تعالوا ياللي ناوين البعثة ... واللي ابتعثوا وعندهم معلومه .. >> بتريحون شخص كثير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا مبتعثه من المرحله السادسه والحمد لله انا الان بامريكا من شهرين . الجواز مو مهم بمرحله التقديم لانه تقدر تعدل بيناتك وتطبع الطلب باي وقت حتى لو التقديم انتهى بس ماتقدر تعدل الدول ال بعد الترشيح النهائي بس الجواز مهم بمرحله المطابقه كمان لازم اقول لك ان اوراقك لازم تكون كامله لانهم راح يرسلو لك ايميل برمضان فيه الاوراق المطلوبه [ الشهادة مترجمه - والسجل الاكاديمي بالعربي وبالانجليزي < لاتسون زيي انا ماجهزت اوراقي والجامعه كانت مسكرة واطريت اترجم على حسابي > والجواز وورقه اعتقد تعبيها من النت وورقه بالنسبه لتعهد المحرم المرافق للمبتعثه . اتمنى ما اكون نسيت شي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tina fai
    السلام عليكم انا مبتعثه من المرحله السادسه والحمد لله انا الان بامريكا من شهرين .
    الله يوفقك وجميع المبتعثين...

بس من شهرين وانتي من الدفعة السادسة !!!
    أجل الدفعة السابعة متى يتحركوا ؟؟؟

سؤال محيرني ... إذا خلصنا التقديم والفيزة وقبول المعهد و...الخ

متى نمشي ؟؟؟ بعد شهر او 2 او 3 ... او سنة؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tina fai
    السلام عليكم انا مبتعثه من المرحله السادسه والحمد لله انا الان بامريكا من شهرين . الجواز مو مهم بمرحله التقديم لانه تقدر تعدل بيناتك وتطبع الطلب باي وقت حتى لو التقديم انتهى بس ماتقدر تعدل الدول ال بعد الترشيح النهائي بس الجواز مهم بمرحله المطابقه كمان لازم اقول لك ان اوراقك لازم تكون كامله لانهم راح يرسلو لك ايميل برمضان فيه الاوراق المطلوبه [ الشهادة مترجمه - والسجل الاكاديمي بالعربي وبالانجليزي < لاتسون زيي انا ماجهزت اوراقي والجامعه كانت مسكرة واطريت اترجم على حسابي > والجواز وورقه اعتقد تعبيها من النت وورقه بالنسبه لتعهد المحرم المرافق للمبتعثه . اتمنى ما اكون نسيت شي

الله يعطيك العافية .. وربي ييسر لك امرك .. ويوفقك يارب .. وان شاء الله ترجعين بالعلم النافع والشهادة العاليه يارب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosoسوسو
    لا مو بالضروره سنه عاطل من بعد الاجازه الين قبولات اللغه 4 شهور تقريبا
    بعدين انت تقدر تطلب تاخير القبول وتقدر تطلب تقديمه
    اذكر صديقاتي مواعيد بداية دراستهم متاخر وقدموه وبعضهم بدري وآآخروه

اها .. شكرا على هالمعلومة والله ... توني ادري عنها .. الله يعطيك العافية .. و اشكرك على تفاعلك مع الموضوع و ردودك المستمرة
    7 "
  5. السلام عليكم """"الله يعطيكم العافية اختي اللي تدرس تسويق بامريكا ايش كان تخصصك قبل لني تخصص جغرافيا وحابة اكمل لكن مافيه امتداد لتخصص ماستر جغرافيا هل يمكن اختار تسويق وبعدها اغير التخصص لكن الجغرافيا غير موجودةمن ضمن البرامج """"" فاياليت اللي عنده معلومة من الاخت او غيرها يفيدني لاني محتارة بالتخصص وحسب ما سمعت انه ما فيه تغير لتخصص"""" والله يوفكم جميعا
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.