الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله محتاره....وابي شوركم...

والله محتاره....وابي شوركم...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلبي565
    قلبي565

مبتعث جديد New Member

قلبي565 كندا

قلبي565 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اللغة الانجليزية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • اللغة الانجليزية
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 10th, 2011, 03:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أخواني وأخواتي....أنا معلمة لمادة اللغة الإنجليزية...وأرغب في الالتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث...
    ولقد اطلعت على كافة شروط الابتعاث ومن ضمنها...اختبار التوفل لجميع التخصصات ما عدا معلمي اللغة الإنجليزية...
    وفي نفس الوقت هناك شرط القبول من إحدى الجامعات المعترف بها....
    وسؤالي هو...
    هل هناك جامعات معترف بها لا تشترط الحصول على درجة التوفل...لمعلمي اللغة الإنجليزية؟؟؟
    وبصراحه أنا لا اعلم شيئا عن الجامعات الجيده والمعاهد التابعه لها....بأمريكا....

أتمنى تساعدوني ولكم خالص الشكر والتقدير..
    أختكم..
    شموخ
  2. إذا اللي معاه دبلوم لغه انجليزية.........مايطلبون عليه توفل او ايلتس
    فما بالك عاد باللي معاه بكالريوس.......................................... .....لكن بعض الجامعات تبي تمشي سوق معهدها يعني الدعوه بزنس بس !!

لكن حطي في بالك انك لما تقدمين على اي جامعه انك تطلبين قبول غير مشروط ولا تخضعين لأحد...........هذا حق من حقوقك ويكفله لك نظام الجامعه

لكن اذا حبيتي تدرسين لغه بمزاجك علشان تطورين نفسك اكثر.....بكيفك....بس بالحاله هذي تختبرين تحديد مستوى ويحطونك بالمستوى المناسب لك وتكملين المعهد وبعدين تخشين الجامعه
    يعني تحصلين على قبول مشروط باجتياز معهد اللغه...وهذا اللي انصحك فيه بما انك على البعثه....لأن بصراحه كانوا معي مدرسين لغه بالمعهد اللي درست فيه وبصراحه مستواهم من جنبها
    وفي ناس كويسين درسوا بآخر مستوى لمدة 10 اسابيع ونجحوا ودخلو الجامعه...

بالتوفيق,,,,
    7 "
  3. يا هلا فيك أخوي فادي

طيب انا لما رحت لمكتب العطار في الرياض...

قالوا لي لازم اختبار توفل عشان تحصلين عالقبول...

ووالله ملخبطه مو عارفه من وين أبدأ...

المكاتب نصابين...

وأنا ما قدرت أحصل على القبول بجهدي الذاتي ...

وما ادري وش الطريقة؟؟

عموما...أنا أشكر لك مرورك وردك...

تحيتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي565
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أخواني وأخواتي....أنا معلمة لمادة اللغة الإنجليزية...وأرغب في الالتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث...
    ولقد اطلعت على كافة شروط الابتعاث ومن ضمنها...اختبار التوفل لجميع التخصصات ما عدا معلمي اللغة الإنجليزية...
    وفي نفس الوقت هناك شرط القبول من إحدى الجامعات المعترف بها....
    وسؤالي هو...
    هل هناك جامعات معترف بها لا تشترط الحصول على درجة التوفل...لمعلمي اللغة الإنجليزية؟؟؟
    وبصراحه أنا لا اعلم شيئا عن الجامعات الجيده والمعاهد التابعه لها....بأمريكا....

أتمنى تساعدوني ولكم خالص الشكر والتقدير..
    أختكم..
    شموخ
    لا طبعا التوفل متطلب من جميع الفئات بصرف النظر عن قسمك انجليزي عربي دراسات
    اعرف وحدة معلمة لغة انجليزية ماااااااا اجتازت التوفل

وفي بعض الجامعات ماتشترط توفل بس تشترط جي ار ايه وايلتس
    وبعضها ماتشترط ابدا يعني تدخلي المعهد حق الجامعة وتاخدي كلاس12 لو اجتزتيه راح تدخلي الجامعة
    بس نصيحة خذي التوفل لانو حاليا متطلب عندنا بسوق العمل كتيرررررررررررر

وبصفة عامة الجامعات ماعندها فرق بين المتخرجين من انجليزي او اللي متخرجين نمن اول قسم مادم الانجليزية لغتك االثانية لااااااااااااازم تختبري لو كان من شروط الجامعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biochmist
    لا طبعا التوفل متطلب من جميع الفئات بصرف النظر عن قسمك انجليزي عربي دراسات
    اعرف وحدة معلمة لغة انجليزية ماااااااا اجتازت التوفل

وفي بعض الجامعات ماتشترط توفل بس تشترط جي ار ايه وايلتس
    وبعضها ماتشترط ابدا يعني تدخلي المعهد حق الجامعة وتاخدي كلاس12 لو اجتزتيه راح تدخلي الجامعة
    بس نصيحة خذي التوفل لانو حاليا متطلب عندنا بسوق العمل كتيرررررررررررر

وبصفة عامة الجامعات ماعندها فرق بين المتخرجين من انجليزي او اللي متخرجين نمن اول قسم مادم الانجليزية لغتك االثانية لااااااااااااازم تختبري لو كان من شروط الجامعة
    هذا كلامي طبعا حسب ماني شايفة هنا عندي بي اميركا
    7 "
  6. اولا
    يعطيكم العافية جميعاً
    ثانياً
    سؤال هل لازم اختبر توفل أو ايلتس أو جي ار ايه هنا قبل لا اقدم على البعثة ؟
    لأني خريجة بكالوريوس حاسب آلي ومعدلي ولله الحمد تمام وناوية التقديم على برنامج البعثة المرحلة السابعة
    وخاااااااااااايفة من حكاية الاختبارات ؟
    ثالثاً
    الي فهمته ان الي بيدرسون ماستر ودكتوراه مطلوووب منهم هم يجيبون قبول الجامعة ؟
    شلوووووون ؟
    ارجو انكم تفهموني
    7 "
  7. crumbs

أنا فعلا ناويه اكمل ماستر ولكن من شروط الابتعاث الخارجي الحصور على قبول من جامعة معتمده ومعترف فيها ...
    والقبول يكون عن طريق مراسلة الجامعة وتقديم طلب الكتروني لهم عن طريق الايميل مع ارسال الأوراق اللازمه
    مثل الضمان البنكي والسجل الاكاديمي مترجم...ووثيقة التخرج مترجمه...وصورة جواز السفر...وتوصيات من أعضاء هيئة التدريس مترجمة...
    أتمنى لك ولي وللجميع كل التوفيق...آآآآآآآآمين
    7 "
  8. اختي الكريمه

انا اصحابي اثنين انقبلو بالجامعه وتخصص انجليزي من دون اي شروط ولا اي اختبار ومن جامعه معتمده من الوزاره وراح يبدون في سبتمبر القادم لانهم جابو ورقه من الجامعه اللي درسو فيها انهم درسو باللغه االانجليزيه
    بس الجامعه بكندا واسمها الماونت والبرنامج اللي دخلوه اسمه تعليم اللغه الانجليزيه لغير الناطقين بها

بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crumbs Possible
    اولا
    يعطيكم العافية جميعاً
    ثانياً
    سؤال هل لازم اختبر توفل أو ايلتس أو جي ار ايه هنا قبل لا اقدم على البعثة ؟
    لأني خريجة بكالوريوس حاسب آلي ومعدلي ولله الحمد تمام وناوية التقديم على برنامج البعثة المرحلة السابعة
    وخاااااااااااايفة من حكاية الاختبارات ؟
    ثالثاً
    الي فهمته ان الي بيدرسون ماستر ودكتوراه مطلوووب منهم هم يجيبون قبول الجامعة ؟
    شلوووووون ؟
    ارجو انكم تفهموني

سوآآء مــآآستر آو بكلاريووس
    لازم نجيب التووفل آثنــآء درآآستنــآآ لسنة الللغة
    وأغلب الجآمعآت تطلب التووفل
    أو آنك تدرسين بقبول مشرووط ,, يعني تدرسين عندهم اللغة وبعدين بأذن الله تدرسين ف الجــآآمعه =)

آتمنــى آني وضححتك
    وترآآ في آمريكــآآ
    موآآعيد تسجيل لاختــبــآآر التووفل ,, كل شهر ممكن آكثر من موعد
    وسهــآآله يــآرب

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.