الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب اللي ناوين ابتعاث بكالوريوس طب المرحلة السابعة _ تجمع نقااش استفسارات

الطلاب اللي ناوين ابتعاث بكالوريوس طب المرحلة السابعة _ تجمع نقااش استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دول الطب للمرحله السادسه كانت: المانيا - هولندا- بولندا- ايطاليا- المجر- التشيك فقط

ونصيحه مثل ما قالوا الي انقبل طب هنا يدرس طب هنا ولا يسحب ..!لان اغلب الطلاب تحولوا من طب الى علوم طبيه يعني الطب مو مضمون الي انقبل بالسعوديه يكمل اضمن له.. ومثل ما قالوا اختبروا من الان الايلتس ولازم تكون 5 ..وشدوا الحيل
    وربي يوفقكم ياااااااااااااارب ويعيييينكم
    7 "
  2. بسسم الله الرحمن الرحيم .،

كيف حالكم إن شاء الله بخير .،

الحمد لله ربي وفقني وجميع شروط الإبتعاث توفررت فيني .،

بس فيه كم من سؤال في بالي .،

كم عدد سنوات الدراسه بـ هولندا .، وهل يجب أن اتعلم اللغة الهولندية .؟ وما هي اللغة الرسمية للشعب الهولندي .؟ ونوعية الحياة هنآك .،

السؤال اللي بعده .، انا ناوي ادرس بكالوريوس طب .، هل يلزمني إني إختبر إختبارات إنجليزية مثل الإيلتس وغيرها .؟

علما بأني هذي السنه متخرج من الثانوية .، واللغة الإنجليزية عندي كويسه مو شينه .،

بسس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr saher
    بسسم الله الرحمن الرحيم .،

كيف حالكم إن شاء الله بخير .،

الحمد لله ربي وفقني وجميع شروط الإبتعاث توفررت فيني .،

بس فيه كم من سؤال في بالي .،

كم عدد سنوات الدراسه بـ هولندا .، وهل يجب أن اتعلم اللغة الهولندية .؟ وما هي اللغة الرسمية للشعب الهولندي .؟ ونوعية الحياة هنآك .،

السؤال اللي بعده .، انا ناوي ادرس بكالوريوس طب .، هل يلزمني إني إختبر إختبارات إنجليزية مثل الإيلتس وغيرها .؟

علما بأني هذي السنه متخرج من الثانوية .، واللغة الإنجليزية عندي كويسه مو شينه .،

بسس
    وعليكم السلام
    هولندا تدرس الطب باللغه الانجليزيه ولازم تكون جايب 5 بالايلتس ..لان كل الي انقبل فيها المرحله السادسه تقريبا اختبروا هالاختبار
    وما عندي خبره هل مطلوب تدرس اللغه الهولنديه اولا
    بس الايلتس مطلوب هذا من كلام المرحله السادسه واعتقد الشروط لطلاب الطب وخصوصا الدول الاوربيه تتطلب الايلتس
    وبالتوفيييييييييييييييق.. هذا الي اعرفه عن هولندا ولو تدخل هالرابط يمكن تستفيد وابحث عن مواضيع الي تخص هولندا بتتعرف عن الاجوبه الي سألت عنها بالتفصيل
    http://www.mbt3th.us/vb/forum64/
    ربي يعين الجميع ويحقق امانيييييييكم يارب
    7 "
  4. السلام عليكم
    عندي سؤالين:

1- نسبتي بالثانوي 98.25 التراكمي طبعا بس عندي القدرات 77 هل من الممكن إنهم يقبلوني لإنهم طالبين 80؟
    2- إختبار الأيلتس مو المفروض يكون بعد سنة اللغة وإذا كان قبل سنة اللغة وش الفايدة من سنة اللغة إذا جبنا 5 ؟
    7 "
  5. عاصم .، اللي فهمته من الأخوان هنا ان الوزارة متشدده كثير بموضوع الـ قدرات والتحصيلي .،

يعني النسب المطلوبه هي الوحيده اللي راح تنقبل فيها .،

وبالنسبة لإختبار الإيلتس .،

نفس السؤال يدور في مخيلتي .، لو انا إختبرت مثلا الإيلتس وجبت 5 ... وش فايدة سنة اللغة .!؟

أتمنى أحد يجاوبنا على هالسؤال ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr saher
    عاصم .، اللي فهمته من الأخوان هنا ان الوزارة متشدده كثير بموضوع الـ قدرات والتحصيلي .،

نفس السؤال يدور في مخيلتي .، لو انا إختبرت مثلا الإيلتس وجبت 5 ... وش فايدة سنة اللغة .!؟

درجة 5 بالآيلتس هذي بس تأهلك لإنك تدرس سنة اللغة أما لإنك تدرس الجامعة فالمفروظ تكون عالأقل 6
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr saher
    عاصم .، اللي فهمته من الأخوان هنا ان الوزارة متشدده كثير بموضوع الـ قدرات والتحصيلي .،

أنا أعرف واحد من المرحلة السادسة قالي والله قبلوني ونا جايب بالقدرات 66 وهو الأن في أمريكا قالي هم التحصيلي مايتغاظوا عنه بس ذحين بلشتنا بالأيلتس الله ياليييت أحد يفيدنا عنه وعن مواعيد وأماكن الإختبار ولله طفشنا هموم
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.