الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب اللي ناوين ابتعاث بكالوريوس طب المرحلة السابعة _ تجمع نقااش استفسارات

الطلاب اللي ناوين ابتعاث بكالوريوس طب المرحلة السابعة _ تجمع نقااش استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. في المرحله السادسه اللي صار للي قدموا على الطب..
    مافي ايلتس ولا واسطه مافي طب.. طبعاً يستثنى من القاعده اللي نسبهم مررررررررررررررره عاليه.. اكثر من 95 قدرات وتحصيلي...

بالتوفيق..
    بس نصيحه لا تعتمدوا على دول اوروبا لان المقاعد محدوده اقل من 300 فقط طب وطب اسنان..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم..!
    في المرحله السادسه اللي صار للي قدموا على الطب..
    مافي ايلتس ولا واسطه مافي طب.. طبعاً يستثنى من القاعده اللي نسبهم مررررررررررررررره عاليه.. اكثر من 95 قدرات وتحصيلي...

بالتوفيق..
    بس نصيحه لا تعتمدوا على دول اوروبا لان المقاعد محدوده اقل من 300 فقط طب وطب اسنان..

ياليت أختي مريم توضحين أكثر
    7 "
  3. انا عندي كم سؤال الطب دحين في امريكا 9 سنوات مع سنه اللغه ،، 4 سنين بعدها بكالوريس علوم يعني ديا تكون شهاده اقدر اتوظف فيها بعدين يعني لا سمح الله لو سرلي ظرف او شيء وماقدرت اكمل 4 سنين الباقيه
    تعتبر شيء الواحد يعتمد عليه !!؟ انا سمعت انو يكون معايا شهاده احياء ؟؟ ممكن احد يوضحلي دي النقطه .. : )
    7 "
  4. اخ عاصم..
    السنه الماضيه كان المسجلين طب وطب اسنان كثييييييييير جداً ونظراً لارتفاع الاعداد وقله كراسي الطب قررت الوزاره تحويل طلاب الطب الى علوم طبيه في امريكا..باستثناء..
    اللي عنده ايلتس واللي نسبه عاليه جداً "ثانويه-قدرات وتحصيلي"..خلوهم طب بس غيروا الدوله..
    وطبعاً في اشخاص اياديهم واصله خلوهم طب ..
    وبكذا صار اعداد كبيره تحولت الى علوم طبيه وعدد مو قليل منهم سحب على البعثه..

باختصار عندك ايلتس بنسبه حلوه اضمن الطب..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة endless hope
    انا عندي كم سؤال الطب دحين في امريكا 9 سنوات مع سنه اللغه ،، 4 سنين بعدها بكالوريس علوم يعني ديا تكون شهاده اقدر اتوظف فيها بعدين يعني لا سمح الله لو سرلي ظرف او شيء وماقدرت اكمل 4 سنين الباقيه
    تعتبر شيء الواحد يعتمد عليه !!؟ انا سمعت انو يكون معايا شهاده احياء ؟؟ ممكن احد يوضحلي دي النقطه .. : )

ايوه لازم تدرس 4او3 سنوات علوم طبيه او علوم او اي شي بكالوريوس.. طبعاً تقدر تتوظف بهذي الشهاده..
    وبعدها يعملوا لك اختبارات اذا اجتزتها تقدر تدرس طب بعد البكالوريوس..
    يعني هنا في السعوديه ندرس الطب بعد الثانويه ام امريكا وكندا وبريطانيا بعد البكالوريوس
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بغيت اسال بخصووووص بعثات خادم الحرمين الشريفين المرحلة السابعة...(( مرحلة البكالوريوس)) ؟

هل التقديم فقط للتخصصات الطبية ؟؟؟

لان الموقع لم يحدد فيه الخصصات لمرحلة البكالوريوس في التحديث الاخير.. ولكن بجريدة اليووم مكتوب مرحلة البكالوريوس (( التخصصات الطبية فقط))...

اتمنى الاجابة.... وعذرا على الاطالة..!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meradian
    شباب عندي إستفسار بالنسبة لبكلاريوس الطب وش الأحسن المانيا ولا هولندا و إيرلندا؟
    ا لمانيا بلا منافس ...~ لكن تدرس باللغه الالمانيه..~
    اما ايرلندا ما افتي لاني ما اعرف شي عنها..!
    بس هل ايرلندا من الدول المتظمنه للطب..!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.3600
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بغيت اسال بخصووووص بعثات خادم الحرمين الشريفين المرحلة السابعة...(( مرحلة البكالوريوس)) ؟

هل التقديم فقط للتخصصات الطبية ؟؟؟

لان الموقع لم يحدد فيه الخصصات لمرحلة البكالوريوس في التحديث الاخير.. ولكن بجريدة اليووم مكتوب مرحلة البكالوريوس (( التخصصات الطبية فقط))...

اتمنى الاجابة.... وعذرا على الاطالة..!!
    يب بكالوريوس فقط تخصصات طبية
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.