الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نـــــــــــــــــــــــــــاخيكم تجـــــــــــــــــــــاوبون

نـــــــــــــــــــــــــــاخيكم تجـــــــــــــــــــــاوبون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دمامي
    دمامي

مبتعث جديد New Member

دمامي المملكة المتحدة

دمامي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ثانوي , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • ثانوي
    • ذكر
    • الدمام, بريطاتيا بأذن الله
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 24th, 2011, 04:32 PM

السلام عليم ورحمة الله وبركاته ياشباب أنا طالب ثالث ثانوي هالسنة متخرج وانشالله رايح بريطانيا على حسابي لان نسبتي بالثمنينات وقياسي 79 والتحصيلي انشالله فوق الخمس وسبعين ابي اسألكم هل اقدر احول هناك ولا يبيلها مرمطة وهل لازم اكون مستوفي لشروط النسب الدراسة والتحصيلي والقياس والفيزا البريطانية كم تجلس لو اقدم عليها وكم الراتب الشهرني لو اقبلوني يجامعه بلندن ومشكورين
  2. لو رحت على حسابك ان شاء الله 3 شهور وتنظم للبعثه ...حتى لو ما كنت مستوفي للشروط
    وكمان بالنسبه للانضمام للبعثه يختلف من شخص لاخر في ناس ما يتاخرون وفي ناس يتاخرون .......... ولمن تنظم للبعثه ممكن يعوضونك عن كل اللي صرفته
    والمكافئه تقريبا 1800 دولار تقريبا انا اعرف مكافئة امريكا بس

وبالنسبة للفيزا تختلف من شخص لاخر وان شاء الله اسبوعين وتجيك

اتمنى اكون افدتك ^_^
    7 "
  3. اخوي بريطانيا موقفه حتى على حقين الماستر الحين ......وبعدين لاتروح لبريطانيا بكالريوس ايش لك بالفاونديشن ولازم تجيب فيه نسبه وماني عارف شي هذا من غير انهااااااا غاليه عليك روح امريكا احسن لك تنظم على طووول

اما بالنسبه للتعويض ماراح يعوضونك عن شيئ صرفته قبل تاريخ الحاقك بالبعثه (بس راح يعوضونك عن الكشف الطبي والفيزا بس).........

توكل على الله وروح امريكا......................واذا تبي تفاصيل اكثر تعال لي خاص

الله يوفقك ويحقق لك امنيتك
    7 "
  4. وانا بعد مثلك محتار

اروووح لبريطانبا والا امريكا
    بس قالو بريطانيا غالية ويطوول موضوع انظماامك لحساب الملك
    اما امريكا
    تاخذ الى 4 شهور وبعدتا تنظم

هذا اللي سمعته

وما راح يقصر الاخ فااادي العنزي
    معاي ومعاك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي فلاح العنزي
    اخوي بريطانيا موقفه حتى على حقين الماستر الحين ......وبعدين لاتروح لبريطانيا بكالريوس ايش لك بالفاونديشن ولازم تجيب فيه نسبه وماني عارف شي هذا من غير انهااااااا غاليه عليك روح امريكا احسن لك تنظم على طووول

اما بالنسبه للتعويض ماراح يعوضونك عن شيئ صرفته قبل تاريخ الحاقك بالبعثه (بس راح يعوضونك عن الكشف الطبي والفيزا بس).........

توكل على الله وروح امريكا......................واذا تبي تفاصيل اكثر تعال لي خاص

الله يوفقك ويحقق لك امنيتك
    حبيت أصحح المعلومــه بريطانيا من الدول المتاحه في المرحلة السابعه وللتـآكد انظر لدول الابتعاث في موقع وزارة التعليم العالي .

بالنسبه لأستفسار الاخ صاحب الموضوع حول الانضمام للبعثه انا حسب اللي اعرفه و صراحه مو متـآكد أنه لازم تخلص اللغه وبعدها تضنم للبعثه

بس انا راسلت وزارة التعليم العالي بخصوص الموضوع هذا وأنتظر الرد منهم إ ن شاءالله .. وبالنسبة ايضا للراتب الشهري اعتقد إنه من 5000 - 6000 ريال

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.