الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار ماااادري وش السسالفه ؟؟

أستفسار ماااادري وش السسالفه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوار الشمري
    نوار الشمري

مبتعث جديد New Member

نوار الشمري الولايات المتحدة الأمريكية

نوار الشمري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض عام , بجامعة جامعه الدمام
    • جامعه الدمام
    • تمريض عام
    • أنثى
    • الدمام, نيويورك
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 25th, 2011, 06:05 PM

بسم الله
    ياليت تقدرون تساعدوني الي عنده خبره بهالموضوع .. لأن مشكلتي ماعندي احد اسئله ابد فَ أرجوكم أرجوكم تفيدوني أذا تقدرون
    لأن احتست صراحه وانا ابحث بالموضوع وكلن يقول شي غير عن الثاني ! فأبي منكم الخبر الأكيد

انا صارلي 4 شهور متخرجه من جامعه العلوم المتوسطه بالدمام وانتظر الوظيفه بأذن الله .. سؤالي
    ونفسي فعلا اكمل الدراسه واعدل الشهاده : شهادتي تمريض عام دبلوم عالي 3 سنين و6 شهور امتياز معدلي 4,89 واجتزت بعد اختبار الهيئه بمعدل %70 الأولى ع دفعتي الحمدلله
    نفسي ابتعث برا ع بعثه الملك .. اعدل الشهاده إلى بكالريوس .. يصير ؟ وشلون أبداء و وين أروح ؟ مادري وش اسوي والله
    يعني كل سؤالي شلون من وين أبداء وهل الخبره لازم لأن فيه ناس قالوا لي لازم سنتين خبره وسئلت العميده بالجامعه قالت لي فيه جامعات تطلب وفيه لا ..

آفيديوني بالله والله يجزاكم الجنه
  2. لاخبره ولا كلاااام فااااضي.......انتظري وخلال 30 يوم راح ينزل اعلان وشروط القبول للمرحله السابعه بموقع الوزارة وراح ينزل كمااان هناااا في مبتعث.....
    ولما ينزل الاعلان تشوفين موعد التقديم وتقدمي عن طريق النت (تعبئة بيانات عاديه) ويطلع رقم طلب وتحطينها معااااااك وبعدها هم يتابعون معاااااك عن طريق الرسايل بالجوال والإيميل ويوجهونك ويعلمونك اللي مطلوب منك

الموضوع سهل بس انتظري الإعلان خلال الفتره هذه

وبالتوفيق
    7 "
  3. طيب أخوي فادي .. مو لازم اكون اول مجهزه القبول من جامعات برا عشان اقدر اقدمها مع الاوراق اللازمه للبعثه ؟
    يعني مابدا اراسل واطلب القبول من برا ألا بعد مايقبلوني بالبعثه ولا شلون نظامهم ؟

طيب بسئل بعد كم باقي لبعثه الملك هو صحيح سنتين بس وتخلص ؟

لآهنت اخوي ماعليه بتعبك معي بس يسلملي قلبك وانشالله بدعيلك ..
    7 "
  4. حسب علمي هذا سابقا اتوقع المرحله الاولى والثانيه كان فيهم دبلوم

بالنسبه من المرحله الخامسه الي هي مرحلتي والي بعدها
    فالدبلوم الي كانوا يطلعوا
    فهم يطلعوا بكالريوس ويكونوا موافقين شروط البيكالريوس وماتعدوا العمر الي فيه
    او الي يطلعوا على حسابهم وينضموا بعثه لدوله بعد سفرهم

وادخلي موقع الوزاره وتئكدي بنفسك ان البعث عباره عن بكالريوس لحمله الثنويه وماجستير ودكتوراه
    ومافي شي لدبلوم
    مو حابه احطمك بس لان كل سنه تصير مشاكل ويجوا يعملوا حملات اهل الدبلوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.