الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يارب ينقبل في البعثة كل من يرد عليا...لاتخافوا أستفساراتي بسيطة..تفضلوا لا تفشلوني

استفسار يارب ينقبل في البعثة كل من يرد عليا...لاتخافوا أستفساراتي بسيطة..تفضلوا لا تفشلوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هايدي 86
    هايدي 86

مبتعث مستجد Freshman Member

هايدي 86 الولايات المتحدة الأمريكية

هايدي 86 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات الطفولة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • دراسات الطفولة
    • أنثى
    • Columbus, OH
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 27th, 2011, 03:00 AM

صباح الخيراات

كيف الاستعدادات ان شاء الله تمام؟؟

حبيت أسأل الأمهات المبتعثات اللي معاهم بيبي... ولدي ماعندو جواز سفر أسوي لو من دحين؟

يعني مطلوب جوازو في مرحلة تدقيق أوراقي ولا لا؟

والتوصيات...ماعملتها لدحين...أيش شروطها غير أنها تنكتب بألانجليزي؟

والوثيقة مو نفس اسم جواز السفر....أغير الجواز ولا الوثيقة...وتغير لي الجامعة الوثيقة ع طول ولا فيه اجراءات معينة؟

وجزاكم الله خير....وان شاء الله كل من يرد عليا ينقبل في البعثة وتتيسر أمورو آآآمين
  2. حبيت أسأل الأمهات المبتعثات اللي معاهم بيبي... ولدي ماعندو جواز سفر أسوي لو من دحين؟

لا مو مهم جواز سفره او جواز المحرم في التدقيق المطلوب جواز سفرك انتي

التوصيات مو مهمه حاليا
    اشتغلي عليها الى وقت السفر عندك
    طريقتها تلقين لها نماذج هنا بالمنتدى

والوثيقة مو نفس اسم جواز السفر....أغير الجواز ولا الوثيقة...وتغير لي الجامعة الوثيقة ع طول ولا فيه اجراءات معينة؟
    اشوف الاسهل جواز السفر يتغير الوثيقه صعب اختي نسو يختمون لها وراحت وثيقتها شهرين بس عشان ختم

وجزاكم الله خير....وان شاء الله كل من يرد عليا ينقبل في البعثة وتتيسر أمورو آآآمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة عفو الله
    انا راح ارد بس عشان الدعوه الله يسرها لنا يختي وان شاء الله ننقبل بس اسفسار حاطه في بالك دول معينة وليش تكفين
    هلا فيكي...تسلمي ع الرد ويااارب تنقبلي آآآمين

وبالنسبة للدول حاطة في بالي يا أمريكا أو بريطانيا محتارة بينهم....أمريكا الأقوى في الدراسة وبريطانيا كمان قوية

لكن اللي مخليني مترددة أنو أمريكا مررررة بعيد أما بريطانيا أقرب بكثير وأقدر أنزل لأهلي كل فترة وفترة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosoسوسو
    حبيت أسأل الأمهات المبتعثات اللي معاهم بيبي... ولدي ماعندو جواز سفر أسوي لو من دحين؟

لا مو مهم جواز سفره او جواز المحرم في التدقيق المطلوب جواز سفرك انتي

التوصيات مو مهمه حاليا
    اشتغلي عليها الى وقت السفر عندك
    طريقتها تلقين لها نماذج هنا بالمنتدى

اشوف الاسهل جواز السفر يتغير الوثيقه صعب اختي نسو يختمون لها وراحت وثيقتها شهرين بس عشان ختم

يعطيكي ألف عافية يارب....مرة شكرا

لكن أنا أحترت فيه ناس تقول غيري الوثيقة أسهل من الجواز

وفيه ناس تقول لازم الجوازات كلها تكون متوفرة وقت التدقيق أنا والمرافق والبيبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هايدي 86
    هلا فيكي...تسلمي ع الرد ويااارب تنقبلي آآآمين

وبالنسبة للدول حاطة في بالي يا أمريكا أو بريطانيا محتارة بينهم....أمريكا الأقوى في الدراسة وبريطانيا كمان قوية

لكن اللي مخليني مترددة أنو أمريكا مررررة بعيد أما بريطانيا أقرب بكثير وأقدر أنزل لأهلي كل فترة وفترة
    والله انا بعد المشكله سمعت انو تاشيرة امريكا صعبة جدا في استخراجها الله يسيرها لنا كلنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.