الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع الشامل عن الابتعاث

الموضوع الشامل عن الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    اخي الكريم فارس انت حاط فوق من ضمن الاسئلة والاجوبة ان المرافق للمبتعثه اذا كان غير سعودي لا يصرف له اي مخصصات حتى المكافاه ..بينما في تصريح للدكتور علي العطية المشرف الاداري والمالي على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث انه يصرف لمحرم المبتعثة السعودية مكافاه وانه حاله من حال المحرم غير السعودي الا انه لايحق له الالتحاق بالبعثه يعني الدراسه بالجامعات وغيرها لا تشمله ...وهذا مناقض لما ذكرته ..طبعا المبتعث السعودي لو كان يرافقه زوجته غير سعوديه هذا ينطبق عليه ماذكرت اي انها لا تستلم مكافاه ولا تلتحق بالبعثه لانه لا يحتاج الرجل الى محرم او مرافق ..بينما الزوجه مثل حالتي وبقدم على الابتعاث هذي السنه وزوجي غير سعودي (مواطن من مجلس التعاون) .فانه يستحق مكافاه على حسب تصريح الدكتور العطيه .وهذا رابط التصريح للدكتور العطيه وموجود باكثر من جريدة وموقع وهذا منها جريدة الوطن ..ياريت يكون هناك تاكيد وذكر في الشروط عشان يطمن قلبي ..وهل في رقم تلفون في الوزاره اقدر استفسر عنه ..http://www.alwatan.com.sa/news/newsdetail.asp?issueno=2398&id=2699
    اخي العزيز الموضوع لـ أخذ فكره عن نظام الابتعاث من المراحل السابقة
    ولا يوجد لدي فكره عن المرافق و الية صرف المكافئات
    ولقد حذرت في الموضوع من ضرورت مراجعت موقع الوزارة لان المعلومات المطروحه قديمه شاكر لك مرورك و المعلومات المطروحه للفائده من المراحل السابقة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.