الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم ... طالب في امريكااا

استفسار مهم ... طالب في امريكااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل الوهيداني
    فيصل الوهيداني

مبتعث مجتهد Senior Member

فيصل الوهيداني الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل الوهيداني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Healthcare Administration , بجامعة WKU
    • WKU
    • Healthcare Administration
    • ذكر
    • Bowling Green, KY
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 30th, 2011, 04:53 AM

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا طالب في امريكا على حسابي الخاص ومن المحتمل لو ما حصل الحاق با البعثه

حتى تاريخ 10 رمضان ارجع السعوديه وعندي كم نقطه حاب استفسر منكم فيها

1_ هل ياثر بقائي في السعوديه المده هذي ع الفيزه او لآ

2_ لو فرضنا جات مكرمه وانا في السعوديه طبعآ الملحقيه ما بتدري انا وين هي ما تدري عن المبتعث كيف الي ع حسابه تشملني او لآ ..

3_ لو رجعت لا امريكا مرافق هل يحق لي الدراسه مثل المبتعث والملحقيه هي من يدفع عني او لآ
  2. 1- مابعرف بامور فيزتكم بزبط
    بس الي اعرفه انها 5 سنوات وطول مان اقامتك قانونيه وخروجك قانوني فما ظنتي فيها اشكال بس خل اهل امريكا يفتوك افضل لان الامريكان يعقدوا

2- الملحقيه تعرف
    مجرد تجي مكرمه يطلبوا منك ترسل سجلك الدراسي بالفتره الماضيه ومايثبت انك جالس تدرس
    3- ايه المرافق يحق له الدراسه ع حساب الحكومه ولك الي للمبتعث اللهم فتره اللغه تكون مكافئتك اقل من المبتعث ( نصها )بس مجرد تبدي جامعه تصير مثله
    ويفضل ان تكون مده دراستك نفس مده دراسه المبتعثه عشان تخلصوا سوا
    لان لو هي خلصت وانت لسه هنا يبدي مشوار طويل ووجع راس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    1- مابعرف بامور فيزتكم بزبط
    بس الي اعرفه انها 5 سنوات وطول مان اقامتك قانونيه وخروجك قانوني فما ظنتي فيها اشكال بس خل اهل امريكا يفتوك افضل لان الامريكان يعقدوا

2- الملحقيه تعرف
    مجرد تجي مكرمه يطلبوا منك ترسل سجلك الدراسي بالفتره الماضيه ومايثبت انك جالس تدرس
    3- ايه المرافق يحق له الدراسه ع حساب الحكومه ولك الي للمبتعث اللهم فتره اللغه تكون مكافئتك اقل من المبتعث ( نصها )بس مجرد تبدي جامعه تصير مثله
    ويفضل ان تكون مده دراستك نفس مده دراسه المبتعثه عشان تخلصوا سوا
    لان لو هي خلصت وانت لسه هنا يبدي مشوار طويل ووجع راس

يسلمو ع المرور العذب والرد الاعذب ... بخصوص الدراسه انشاء الله بتعدا المبتعث في مرحله اللغه لو ماحصل لي الحاق وانجبرت اني اكون مرافق

بخصوص الفيزا والله هذي الي مخوفني الله يستر ع العموم يعطيك الف الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.