الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم للمبتعثين الجدد

مهم للمبتعثين الجدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سوال دحين ايش لازم نسوي عبال ما يفتح الابتعاث في شهر كامل حنستناه يفتح

1- موافقة جهة العمل تمت الحمدلله
    2- التسجيل لتوفل تم بس الاختبار في اخر شوال ينفع ولا احاول اسجل ايلتس لانه مواعيده اقرب وفي بنهاية الشهر هذا حيث المطلوب 5 الله يعين يارب
    3- التوصيات الحمدلله موجودة من رئيس القسم والنائب عنه هل تكف ام اكثر المطلوب
    4- جواز السفر اتجدد قبل شهر ربي ثاني 1432 و زوجي من قبل سنه جدد زواجه تقريبا
    5- جلب القبول لتكملة دراسة بدات في الامور من حيث التقديم للجامعات و مراسلتها
    6- الفيزا متى ابدا دفعها ومتى ابدا بالتقيدم لها عندي الموقع اون لاين
    هل عندي اشايء ناقصه لازم اعملها غير هذي
    جزاكم الله خير يعطيكم العافية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a__5__M
    انا جاني من الشرفه ايميل باكتمال ملفي بس للاسف لي الحين شهر نص ولا جاني الضمان المالي
    ارسلي ايميلات كتير لحد مايرد المشرف لان هم وظيفتهم خدمة طلاب ولايتهم بس نادر ماتلقي مشرف عندو ضمير ويشيك على الايميلات
    وكمان سوي اتصالات يومية عليها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu asker
    جزاك الله خير

طيب يفضل اروح مكتب عشان يجيب لي قبول لغه والا الوزاره افضل

هل اقدر احدد المعهد والقبول المشروط للوزاره

وشكرا
    الوزارة تتاخر وممكن تحطك في مكان ماتبغية واحيانا تحصل اخطاء فادحه بانهم يحطو الطالبة في ولاية ومرافقها في ولاية اخرى
    فاذا في بالك مكان محدد راسليهم وشوفي نسبة السعوديين وامكانية القبول واذا كان المعهد تبع جامعه تاكدي اذا موقف او لا
    بعد مايجي القبول اطلعي مع مرافقك الوزارة والافضل هو يدخل قسم الرجال لانو الحريم الله بالخيييييييير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sio6y
    جزاك الله خير عالمعلومات المهمه دي,,

بس ممكن تقوليلي من فين يجي امر الاركاب؟وهل اقدر احصل عليه اذا كنت طالعه على حسابي>>ما عندي اي فكره عنه
    وكيف بالنسبه لزوجي المرافق اذا كان طالع معايا وهو لسى على رأس العمل(بس بياخذ اجازه)واذا ان شاء الله زبطت امورنا هناك راح يقدم استقالته من العمل,فهل الملحقيه تسويلنا شئ لما نجي نطلب ضمي للبعثه بسبب انه المرافق ما زال موظف؟؟

ان شاء الله يكون عندك الرد اختي,الله يوفقك يا رب ويوفق الجميع
    امر الاركاب من الوزارة وهي ورقة تاخديها لمكتب الطيار عشان يقصلك تكت لبلد الابتعاث ولما توصلي البلد الملحقية تاخد الورقة لما تفتحي ملفك هناك
    بس اذا على حسابك مالها داعي لانك انتي حتقصي التكت لنفسك
    مرافقك مالهم دخل فيه اذا موظف او عاطل مدام على حسابك واذا جا الانضمام يجيب الورقة وان شاء الله كلو يزبط هذا على حد علمي
    ترا الامور سهله باذن الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرازي
    يديكي العافيه وينور طريقك يارب شكرا ع المعلومات المهمه بس بالنسبه للتوصيات يعني متاكده انو عادي لانو دحين مافي احد بالجامعات الا قليل

وايش هرجة الضمان المالي ابى اعرف ايش هادا
    اهلين
    وانا متاكدة من الموضوع دا لاني لما جا وقت تسليم اوراقي والتدقيق ماكان معايا توصيات دكتوراتي كلهم مسافرين لانو اجازة
    وترا الوزارة والملحقية مايبغوها
    هيا حتحتاجيها لقبول الجامعه اللي انتي حتجيبية لنفسك لانو الوزارة والملحقية تجيب قبول لغة فقط للماستر والدكتوراة
    يعني اطممممممممممني
    والضمان المالي دي ورقة من الملحقية وبالتحديد من المشرف انو الملحقية مسؤولة عن دفع مصاريف دراسة لغة فلان الفلان من مدة كذا الى كذا وتكون موجهة للمعهد وبعد كدا للجامعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن -8432
    يــآ أخوان أبي أسـآل عن أمر الاركـآب إذا ابي أروح على حسابي يحتـآج أخذ آمر اركاب ؟
    لامايحتاج لانو حتقص تكتك بنفسك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sroo
    سوال دحين ايش لازم نسوي عبال ما يفتح الابتعاث في شهر كامل حنستناه يفتح

1- موافقة جهة العمل تمت الحمدلله
    2- التسجيل لتوفل تم بس الاختبار في اخر شوال ينفع ولا احاول اسجل ايلتس لانه مواعيده اقرب وفي بنهاية الشهر هذا حيث المطلوب 5 الله يعين يارب
    3- التوصيات الحمدلله موجودة من رئيس القسم والنائب عنه هل تكف ام اكثر المطلوب
    4- جواز السفر اتجدد قبل شهر ربي ثاني 1432 و زوجي من قبل سنه جدد زواجه تقريبا
    5- جلب القبول لتكملة دراسة بدات في الامور من حيث التقديم للجامعات و مراسلتها
    6- الفيزا متى ابدا دفعها ومتى ابدا بالتقيدم لها عندي الموقع اون لاين
    هل عندي اشايء ناقصه لازم اعملها غير هذي
    جزاكم الله خير يعطيكم العافية
    -اذا انتي موظفة لن تقبلي في البرنامج حتى لو عملك موافق
    وهذا كان سبب رفض البعض في الدفعه ال6
    -مايحتاج تسجيل توفل الان لانك حتدرسي لغة برا
    -القبول حلو لو من بدري بس مو لازم من دحين
    -الفيزا لما يوصلك القبول لان السفارة ماتديكي فيزا اللا بورقة I-20
    وممكن تاخدي موعد من بدري اذا وصل قبولك قبل الموعد حلو
    بس ازا اتاخر ممكن تسوي المقابلة في السفارة ويدوكي ورقة بالنواقص ولما يوصل القبول ترسلي منو صورة للسفارة
    ودا بالنسبة للفيزا الامريكية

والف شكر للكل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.