الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال يطرحة كل من يريد الابتعاث بكالوريوس

مساعدة سؤال يطرحة كل من يريد الابتعاث بكالوريوس


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية سر التابوت
    سر التابوت

    مبتعث جديد New Member

    سر التابوت أيرلندا

    سر التابوت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • أيرلندا
    • Nov 2010
    المزيدl

    June 30th, 2011, 02:23 PM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أخواني وأخواتي المبتعثين والمبتعثات <<<<< يعني الزبدة عطنى المفيد

    انا وكل من تخرج من الثانوية العامة هذه السنة
    فيه بعض الجامعات بدء التسجيل على مواقعها الالكترونيه وأنا ( نحن ) نريد التسجيل في الجامعات مع اننا نريد ان نقدم على
    الابتعاث للمرحلة السابعة بس زي ما انتم عارفين نتائج اختبار التحصيلي تحدد هل انا in أو out برنامج الابتعاث
    فهل يحق لي الان ان اسجل في الجامعات السعودية وأذا استوفيت الشروط بعد ما تطلع نتائج التحصيلي الغي التسجيل في الجامعة
    واسجل في الابتعاث
    ((( هل يلغون دخولي في البرنامج لهذا السبب )))


    ( ومشكورين ياقمرين ويا قمرات على كل حاجة )
  2. هلااا فيكي ابنتي العزيزه انا انصحك اول شي تسجلي في الجامعه وبعد كدا لمن يفتح تسجيل الابتعاث سجلي فيه بس اهم شي تكوني مستوفيه الشروط يلي حاطينها وترا ما راح يقبلو ان حتى لو نقصتي درجه وحده من القدرات او التحصيلي او حتى النسبه لانهم جدا مشددين على شروطهم
    ان كنتي مستوفيه كل الشروط وضامنه كل شي وواثقه انو عندك محرم اتكلي على الله وسجلي في البعثه بعد التسجيل راح يرسلو لكي مسج انك مرشحه وبعد كدا راح يرسلو لكي مسج بموعد التدقيق وراح يكون في رمضان وطبعا هنا تختاري يا الجامعه او البعثه لانهم راح يطلبو منك الشهاده الاصليه وعليها ختم الجامعه اوانك ساحبه ملفك وانك مو مسجله ولا في اي جامعه ودا من شروطهم وراح تكتبي عندهم تعهد وترا اوقت التدقيق راح ياخذو منك الشهاده الاصليه ويعطوكي سند راح تستليميها لمن تطلعي قرار الابتعاث وتذاكر السفر من الوزراه وتعطيهم السند ويرجعو لكي الشهاده الاصليه وانتي استخيري ربنا والله يوفقك ياارب
    7 "
  3. شوفي حبيبتي الي انا اعرفه انك تقدمين عااادي احسن على الجامعات لأن المثل يقول
    A bird in the hand is worth two on the bush

    3asfuur fil-yadd wala 3ashara 3ala sh-shagara
    لذلك انصحك تقدمين وكلللللش حبيبتي خليه نسخ طبق الاصل
    لاتسلمين الاصل ابداااا
    الا لمن تستخيرين وتشوفين المناسب لك
    يارب اكون افدتك

    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om memo
    هلااا فيكي ابنتي العزيزه انا انصحك اول شي تسجلي في الجامعه وبعد كدا لمن يفتح تسجيل الابتعاث سجلي فيه بس اهم شي تكوني مستوفيه الشروط يلي حاطينها وترا ما راح يقبلو ان حتى لو نقصتي درجه وحده من القدرات او التحصيلي او حتى النسبه لانهم جدا مشددين على شروطهم
    ان كنتي مستوفيه كل الشروط وضامنه كل شي وواثقه انو عندك محرم اتكلي على الله وسجلي في البعثه بعد التسجيل راح يرسلو لكي مسج انك مرشحه وبعد كدا راح يرسلو لكي مسج بموعد التدقيق وراح يكون في رمضان وطبعا هنا تختاري يا الجامعه او البعثه لانهم راح يطلبو منك الشهاده الاصليه وعليها ختم الجامعه اوانك ساحبه ملفك وانك مو مسجله ولا في اي جامعه ودا من شروطهم وراح تكتبي عندهم تعهد وترا اوقت التدقيق راح ياخذو منك الشهاده الاصليه ويعطوكي سند راح تستليميها لمن تطلعي قرار الابتعاث وتذاكر السفر من الوزراه وتعطيهم السند ويرجعو لكي الشهاده الاصليه وانتي استخيري ربنا والله يوفقك ياارب

    نفس كلامي مشكورة خيتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.