الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار .. ساعدوني جزاكم الله خير

محتار .. ساعدوني جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مياه نوفا
    مياه نوفا

مبتعث مستجد Freshman Member

مياه نوفا الولايات المتحدة الأمريكية

مياه نوفا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة Capital University
    • Capital University
    • Marketing
    • ذكر
    • Columbus, Ohio
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 1st, 2011, 08:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني واخواتي

اول شي مبروك عليكم قرب افتتاح برنامج الابتعاث 7

ثاني شي ، انا توني متخرج من الجامعة قسم تسويق وحاب اكمل ماجستير تسويق بالإضافة إلى اللغة

كانت لدي الرغبة الجامحه في الابتعاث من ثاني سنة كنت فيها بالجامعة والحمدلله شديت حيلي وتخرجت بمعدل جيد جداً

والحمدلله على طول توظفت في شركة مساهمة كبرى ( ليست قطاع خاص ولا حكومي ) كان تاريخ توقيع العقد شهر 3 من هذه السنة

والراتب 7.500 ريال يعني لي بالشركة تقريباً 4 الى 5 شهور ، شاورت ناس كثير وقالوا لي لا تروح دامك مسكت وظيفه لو رجعت ما راح تلقى وظيفه لان ما عندك خبرة

وناس تقول خلك سنة في وظيفتك وقدم على البرنامج 8 للإبتعاث.

علماً إنني من مواليد 1407 .. ووقت الابتعاث 8 بيكون عمري 26 .. وانا لا اثق بالشروط .. اخاف يكون يحطون أن لا يزيد عن 25 سنة وتروح علي أو يصير عندي ظرف معين ولا اقدر اقدم.

وانا جداً محتار ... ارائكم ساعدوني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    فعلا شروط الوزاره كلمالها وتتغير وماتعرف كيف الظروف بتكون بكره
    ظروفك تشبه ظروفي بس الفرق انو انا انقبلت وخلصت كل اموري وباقي السفر لاكن طلعتلي الوظيفه الحكوميه براتبها المغري
    حاولت اكمل بالبعثه لانو لي طموح كبير فيها لاكن معارضات كثيره واجهتني فاضطريت الغي البعثه واكمل بوظيفتي الي حتى الان مو مقتنعه فيها
    مابحكيلك اني نسيت البعثه بالعكس اتمنى اسافر واكمل دراستي واحقق طموحاتي
    لاكن من جهه ثانيه لاحظت الي اعرفهم والي تركو وظايفهم علشان البعثه رجعو وماحصلو لهم مكان بالوظايف هنا
    فانت احسبها صح
    هل في مجال انك تسجل بالبعثه بتكون ماتترك وظيفتك بحيث مايطلع للوزاره بانك موظف وبفترة القبول تفكر اكثر هل تسحب من الشركه او لا
    هل تتوقع انك بتحقق طموحك بالابتعاث
    هل تتوقع انك لمن تترك وظيفتك وتسافر بترجع وتحصل وظيفه ارقى منها تناسب دراستك
    هل في مجال الشركه نفسها هي الي تبعثك للخارج حتى تطور من نفسك
    هل تقدر تستمر مع وظيفتك وتسافر على حسابك حتى تشوف الوضع وبنفس الوقت تتاكد من قرارك
    هل انت بطبعك مغامر وممكن تجازف بوظيفتك
    جاوب على هذي الاسئله وبعدها خذ قرارك
    هذي اسئله مني انا ممكن تخليك تتراجع عن البعثه لاكن انا وغيري الي بيردو عليك مابيزيدوك حاجه
    لانو الاهم انت ايش تبغى
    لوين تطمح توصل
    وين مكانك بعد 4 او 5 سنوات
    بالتوفيق لك اي كان خيارك
    7 "
  3. وعليكم السلاااااااام ..

يالله انك مير تحيي .. مياه نوفا ..<<< سمعت انها مضروبه صحيح والا كلام

شلووون صحتكم .. طيبووون ان شاء الله

حبيب البي .. اولاً .. الف مبروووكـ ع التخرج .. وعقبال الماستر والدكتورها ..

وثانياً .. سبع الآلف وخمسمية مبرووووكـ ع الوظيفه .. وعقبآآآلنا ان شاء الله

نجي الحين للزبدة الموضوع ..

انا من رايي .. انكـ تكمل بسم الله ما شاء الله معدلكـ حلوو .. وراح يقبلونكـ بالبعثه على طووول
    فـ اقووول لكـ قدم ولا تتأخر .. لانها فرصه .. والي بتستلمه من وظيفتكـ، (الحكومة مب مقصره .. تبي تعطيكـ دراسه على حسابها
    وفوق الدراسه مكافأة ... تمشي معكـ لحد ما تخلص ..

بالعربي الابتعاث مكسب لكـ من كل النواحي ولا تضيع عمركـ وتضيع عليك فرصة العمر بالابتعاث ..

وعلى قولتك ممكن بكره يطلبون معدل اعلى .. والا يطلبون عمر معين .. ما تضمن بكره وش يصير ..

شوووووري عليييييييكـ .. خذها وسافر .. والله يوفقكـ ..

ولا تنسى صلاة الاستخاره ..

وكمان لا تنسى اخوكـ اذا تخبر له احد يساعده بعد الله ..، قمسن .. انه باقي شبرين على الـ جيدجداً ..

واتمنا لكـ التوفيق ... والسداد .. ( خدمة السداد الميسر ..

وشكراً ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.