الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

][::.جميــع الأخبــار الصحفيــه عــن المرحـله السابعــه(تحديث مستمر).::][

][::.جميــع الأخبــار الصحفيــه عــن المرحـله السابعــه(تحديث مستمر).::][

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لا معااااااناااااااااه في الحصول على قبولات جاميعة

الف شكر على فتح هذا الحوار الشيق الذي يهم الكثير من الطلاب الذين يرغبون في الابتعاث وطرقه وكيفية الحصول علية , ياشبااااب انا بنصحكم انكم تأخذو القبول مشروط من اي مكان موصى به جامعية معترف بها ,لان اكبر عقبة تواجه المتقدمين على الابتعااااث هو عدم توفر قبول جامعي لهم وهذا مثل ماحصل معاااي بالضبط بعد ما زرت اكثر من مكتب بالرياض وجده خاااص بقبولات الجامعية مافي فائده وفي النهااااية عن طريق مواقع النت وجدت مكتب بالرياض اسمة الطالب العربي يوفر قبولات جامعية مشروطة من دول متعددة وفيه رجل وربي ما شفت مثله بحياتي اسمة الدكتور احمد مستشار تعليمي ممتاز ينصحك ويفيدك ويخطط لك مسار دراستك بالكامل وجلست معه اكثر من مرررة وازعجتة بالاتصالات وكل هذا مجانا وفي النهاية قدمت عنده وجاب لي قبول مشروط برسوم تقديم معقوله في اقل من شهر والحمد لله وانصحكم انكم تتعاملون معه وربي على حكم خبرتي بالمكاتب ومرمرتي معهم مافي افضل من الدكتور احمد رجل هدفه خدمة الطلاب والان اخوي مقدم عنده وجاب له قبول والان ينهي له اجراءات الفيزا . . .
    واتمنى لكم التوفيق في الحياة العلمية والعملية . . .

لاتنسوني من دعائكم . . .
    7 "
  2. 7 "
  3. [QUOTE=حزن هالكووون;1061509456]جريدة اليوم السبت 17 ذو القعدة 1432 هـ 15 أكتوبر 2011م

ط§ظ„ظٹظˆظ… - ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© - آ«طھط*طھ ط§ظ„ظ‚ط¨ط©آ» ظˆط²ظٹط± ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ ظٹظˆط§ط¬ظ‡ ط´ظƒط§ظˆظ‰ ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ†[/QUOTE

الردود اللي تحت الخبر عجبتني
    والله شكلنا بنموت من الجوع في امريكا يبغالنا مؤنه ثانيه غير المكافأه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب احقق حلمي
    انا بنت ادرس ثاني ثانوي وحلمي اني ابتعث بس المشكله اني ما اعرف اي شيء عن الابتعاث ممكن تفيدوني الله يوفقكم
    وزارة التعليم العالي - برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

بالإضافة الى اقسام المنتدى هنا.

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مساء الخير لكل المتواجدين وبعد انا قدمت بالبعثة ودققت اوراقي والحمد لله تمام بس اخاف مايقبلوني عشان عدد المرافقين لأن اولادي ماشاء الله اربعه افيدوني جزاكم الله خيرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسوووم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مساء الخير لكل المتواجدين وبعد انا قدمت بالبعثة ودققت اوراقي والحمد لله تمام بس اخاف مايقبلوني عشان عدد المرافقين لأن اولادي ماشاء الله اربعه افيدوني جزاكم الله خيرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:.
    مع ان المشاركه ليس لها علاقه بالموضوع لكن..
    دام ان الشـروط منطبقه ستقبلين بأذن الله..
    7 "
12 من 20 صفحة 12 من 20 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.