الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تنصحوني اقدم عالبعثة للماستر ولا اشوف لي وظيفه

استفسار تنصحوني اقدم عالبعثة للماستر ولا اشوف لي وظيفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تميم2
    تميم2

مبتعث جديد New Member

تميم2 المالديف

تميم2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة عزوز
    • جامعة عزوز
    • محاسبة
    • ذكر
    • جده, ---0
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 2nd, 2011, 11:03 PM

صباح الخير ومساء الخير للجميع
    حبيت اخذ رايكم انا معدلي 3.85 تخصصي محاسبه فيه امل انهم يقبلوني ولالا ؟؟ دا شي
    وانا عارف انه المعدل المطلوب 3.75 وحاسس معدلي مو مره
    وثاني شي بخصوص التوصيات بجامعة عزوز بيعطو التوصيات للدرجه تكون 95 وانا عندي بس ماده وحيده جايب فيها 95
    والباقيين B+ و Aوانا عن نفسي حابب اكمل دراسه انتو ايش رايكم اقدم واتوكل على الله ولا اكنسل الموضوع من بدايتو
    اذا فيه واحد او وحده متخرجين من جامعة الملك عبد العزيز واخذوا توصيات ودرجاتهم اقل من 90 ياريت يعطيني خبر
    في واحد نفس حالتي عالتوصيات وجايب F بمادتين بس مو بمواد المحاسبه <<<<< دا عادي عندهم ولا لا ؟؟؟ لاني سمعت انه اي واحد جايب f بماده مابياخدوه حابب اعرف اذا كان صح او لا
    وحابب اسال عن الجامعات بكندا او بامريكا بيشترطو التوصيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وعندي استفسار اخير اذا كانو اختين واخ وكلهم يبغو يقدمو للبعثه وبيروحو لنفس البلده يجوز عندهم ولا لازم محرم لكل بنت

و الله يعطيكم العافيه و ييسرلكم اموركم وييسر لي اموري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميم2
    صباح الخير ومساء الخير للجميع
    مسسآئك نوور ..

حبيت اخذ رايكم انا معدلي 3.85 تخصصي محاسبه فيه امل انهم يقبلوني ولالا ؟؟ دا شي
    وانا عارف انه المعدل المطلوب 3.75 وحاسس معدلي مو مره
    ي ً أخي تفآئل واذا أنت حآب تكممل كمل نوكل عل الله ووأبدا ب التسجيل ةالاجراءات.. آلتوفيق من ربي ..

وثاني شي بخصوص التوصيات بجامعة عزوز بيعطو التوصيات للدرجه تكون 95 وانا عندي بس ماده وحيده جايب فيها 95
    والباقيين B+ و Aوانا عن نفسي حابب اكمل دراسه انتو ايش رايكم اقدم واتوكل على الله ولا اكنسل الموضوع من بدايتو
    ليه نظآمكم هيك ..! إحنآ بسعود عآتي اصلاا مآتدري اذا درستك آلدكتوره او لا بس توقع وخلآصص..
    بس مو كل آلجآمعات تطلب توصيآت .. بس اذا تقدر تاخذ توصيات حتى لو معدلك ب

في واحد نفس حالتي عالتوصيات وجايب F بمادتين بس مو بمواد المحاسبه <<<<< دا عادي عندهم ولا لا ؟؟؟
    مآ آعرف :$ بس هم يآخذو ع المعدل الكلي آهم شي ..

وعندي استفسار اخير اذا كانو اختين واخ وكلهم يبغو يقدمو للبعثه وبيروحو لنفس البلده يجوز عندهم ولا لازم محرم لكل بنت
    عآتي يكون محرم للأختين .. بس انه يحرم من مكآفأه يعني لانه مرآفق ياخذ مكافأه عن وحده .. أتتمنى وصللت المعلومه ..

و الله يعطيكم العافيه و ييسرلكم اموركم وييسر لي اموري
    ويعطييك آلعافيه وييسسر لك أمورك
    ** آلمعلومآت من إطلآعي على المنتدى وقرآتي للردود ..
    ولو في أحد يقدر يرد عليك يكون أفضل عشآن تتأكد ..
    7 "
  3. مساء الخير
    سجل بالاثنيين لانك بالاساس باقي ماتوظفت وممكن تتعب على ماتحصل وظيفه
    سجل بالبعثه وابحث على وظيفه البعثه ماراح تسافر لها الشهر الجاي
    خصوصا انو معدلك حلو وشككلك مستوفي الشروط بالنسبه لباقي الامور يعني ان شاء الله بتنقبل
    قدم وخل خواتك يقدمو بحيث تكونو بنفس المكان ونت تكون محرم لهم
    يعني عادي الامور تمشي بوجود محرم واحد حتى لو 3 خوات
    بالنسبه للتوصيات اساسيه للتقديم على الجامعات
    ومو بمزاجهم مايعطوك توصيات
    انت اذا سجلت وانقبلت روح لهم واطلب من اي 3 دكاتره درسوك توصيات بالانجليزي
    7 "
  4. مشكوورين عالرد ويعطيكم العافيه

بخصوص التوصيات انا سالت كم دكتور عندنا بالجامعه بقسم المحاسبه وقاللي التوصيات بنعطيها للي جايبين في أي ماده فوق ال95 وقاللي دا نظام جامعة الملك عبدالعزيز وماني عارف ايش الحل معاهم !!!!!!!!!!
    واختي بتقولي عندهم كل دكتوره تفضل تدقق وتحقق اذا درستها ولالا
    الله يعين بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميم2
    مشكوورين عالرد ويعطيكم العافيه

بخصوص التوصيات انا سالت كم دكتور عندنا بالجامعه بقسم المحاسبه وقاللي التوصيات بنعطيها للي جايبين في أي ماده فوق ال95 وقاللي دا نظام جامعة الملك عبدالعزيز وماني عارف ايش الحل معاهم !!!!!!!!!!
    واختي بتقولي عندهم كل دكتوره تفضل تدقق وتحقق اذا درستها ولالا
    الله يعين بس
    اخي الفاضل كلام انه مايعطون التوصية الا اللي جايب فوق 95 في جامعة الملك عبدالعزيز ..غير صحيح من تجربة

هو فيه بعض الدكاترة معقدين ممكن يقولو لك مانعطي الا للي a , a+ لكن مو كلهم ..

نصيحة روح لكل الدكاترة اللي درسوك واحد واحد و أخذت عندهم درجات من b وطالع لغاية ماتجمع لك 3 توصيات باللغة الانجليزية وتوكل على الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.