الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لاهل الخبرة

مساعدة لاهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhzzeen_555
    alhzzeen_555

مبتعث جديد New Member

alhzzeen_555 نيوزيلندا

alhzzeen_555 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طب اسنان , بجامعة ..
    • ..
    • طب اسنان
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 3rd, 2011, 03:18 PM

السلام عليكم
    انا لسه متخرج من الثانوية ونسبتي 94
    وفي القدرات جبت 83
    بس المشكلة ان درجة التحصيلي لسه ما طلعه وانا خايف انها تكون ضعيفة وما يقبلوني في الابتعاث طيب شباب انا الحين اقدر اسجل في الجامعات بالنت وحتى اذا قبلوني وبعدين جبت درجة حلوة في التحصيلي وقدمت على البعثات ما تنلغي بعثتي ؟؟

ارجوا الرد باقصى سرعة لان اغلب الجامعات راح ينتهي تسجيلها
  2. حسب ماسمعت انه اذا قدمت بالجامعات اللي عندك وقبلتك
    وجيت تقدم عالابتعاث مايقبلونك لانك قدمت بالسعوديه ولك كرسي بالجامعة اللي قبلتك
    فاحدد هدفك ياهنا او ابتعاث ومشالله درجاتك مره حلوه
    فا قدم والله يكتبلك الي فيه الخير يارب

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكوور اخوي على التفاعل لا كن انا الي اقصده اني اسجل تسجيل مبدئي يعني حتى اذا قبلوني ما يكتمل التسجيل الا اذا سلمتهم شهادتي واذا ما سلمتهم اياها ينلغي تسجيلي

المشكلة اني خايف اجيب درجة اقل من 80 في التحصيلي وبكذا لا انا من الجامعات السعودية ولا انا من الابتعاث لان درجات التحصيلي ما تطلع الا بعد سبوع يعني على ما تطلع بيكون راح علي التسجيل بجامعات كثيرة
    7 "
  4. اولا الله يوفقك ويكتب لك الخير
    انا ابنتي كانت في المرحله السادسه اول شي عملتو سجلت في الجامعه والحمد لله قبلوها لمن فتح التسجيل في المرحله السادسه سجلت وتم ترشيحها واهم شي في قبول البعثه ان تكون مستوفين الشرررروط دا شي ضروري جدا ... وبعد كدا ارسلو لها وقت التدقيق هنا لازم تختار يا تسحب ملفها من الجامعه او تلغى الترشيح طبعا ابنتي استخارت وتوكلت على الله وسحبت شهادتها الاصليه من الجامعه وراحت التدقيق واخذو منها الشهاده الاصليه ودا ضروري لانه من شروطهم انو المتقدم ما عندو كرسي في الجامعه اختار يا بعثه يا جامعه واهم شي مستوفي الشرروط وما راح يتهاونو حتى لو نص درجه شروطهم واضحه وانا انصحك لو كل شي عندك تمام قدم للبعثه واستخير ربك والله يكتب لك الخيرر

وان شالله استفدت من جوابي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.