الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي اسئله بخصوص الابتعاث واجرائات الابتعاث يتفضل

اي اسئله بخصوص الابتعاث واجرائات الابتعاث يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكر الله لكم أخوي طلال هذا الجهد الطيب وحرصك على الأخوة والأخوات في هذا المنتدى المبارك،،،

أخي الغالي أستأذنك بأن أقدم بهذه المقدمة :
    بفضل الله تيسر لي القبول بإحدى الجامعات الأردنية لمرحلة الماجستير علما بأني:
    1- أدرس على حسابي الخاص.
    2- موظف بإحدى المحافظات القريبة من الحدود الأ|ردنية وسأتردد كل نهاية إسبوع بإذن الله على الأردن كون المسافة من بيتي إلى الجامعة تستغرق ثلاث ساعات تقريبا.
    السؤال حفظك الله والقارئين لمشاركتي//
    هل أستطيع أن ألتحق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-؟
    والله يحفظكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر العبد الرحمن
    شكر الله لكم أخوي طلال هذا الجهد الطيب وحرصك على الأخوة والأخوات في هذا المنتدى المبارك،،،

أخي الغالي أستأذنك بأن أقدم بهذه المقدمة :
    بفضل الله تيسر لي القبول بإحدى الجامعات الأردنية لمرحلة الماجستير علما بأني:
    1- أدرس على حسابي الخاص.
    2- موظف بإحدى المحافظات القريبة من الحدود الأ|ردنية وسأتردد كل نهاية إسبوع بإذن الله على الأردن كون المسافة من بيتي إلى الجامعة تستغرق ثلاث ساعات تقريبا.
    السؤال حفظك الله والقارئين لمشاركتي//
    هل أستطيع أن ألتحق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-؟
    والله يحفظكم
    اهلا وسهلا اخوي
    الابتعاث فقط للطلاب ....الموظفين يقدمون عن طريق جهة عملهم وحسب اجرائات مرجعك واذا كنت تدرس على حسابك حاول تفتح ملف دارس على حسابه بالملحقيه واطلب اللحاق بالبعثه مع ارفاق مايثبت تفرغك للدراسه (اجازه استثنائيه من العمل او دراسيه)....وبالتوفيق يالغالي
    7 "
  3. اخوي الله يسعدك ويفتحها فوجهك جاوبني...
    انا ناوية اقدم لاخوي على بريطانيا تخصص بكالوريوس هندسة .... لكن محتااااااارة كيف رح اقدم لأخوي عالبعثة ؟؟؟ هل انتظر تفتح البورتال تفتح بواحد رمضان حتى اقدم له عليها؟؟ ام اقدم على الجامعة ومعهد اللغة اول؟؟ واقدر اطلع الفيزا الآن؟؟
    مو عارفة شسوي؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا حقدم على مرحلة البكالريوس ان شاء الله
    حابه اعرف بعد ما نقدم من النت كيف اعرف اني انقبل ولا لا ؟
    ومرحلة التدقيق ايش يطلبوا فيها ؟؟ وهل مرحلة التدقيق يعني قبول او لا ؟؟ وفي مرحلة التدقيق لازم الشهاده تكون اصليه ولا مو مشكله لو صوره ؟؟
    ومن ناحية المرافق (المحرم) اذا كان مبتعث ممكن يكون مرافق ولا ما ينفع ؟؟
    وشكرا على الطرح
    7 "
  5. السلام عليكم,

انا طالب خريج من جامعة الملك سعود خريج بكالوريوس لغة انجليزية و معدلي 4.29 من 5. قدمت على جامعة اوكلير في وسكونسن بامريكا و جاني قبول مشروط بمواد تكميلية و جيمات في برنامج اداره الأعمال( MBA) . هل بالامكان يتم قبولي في المرحلة السابعة مع اختلاف التخصص حيث اني ما احتاج لغة و عندي قبول و الفيزا بتطلع قريب انشالله. ا رجو الرد باسرع وقت ممكن و الله الموفق.
    7 "
  6. السلام عليكم,

انا طالب خريج من جامعة الملك سعود خريج بكالوريوس لغة انجليزية و معدلي 4.29 من 5. قدمت على جامعة اوكلير في وسكوسن و جاني قبول ماجستير مشروط بمواد تكميلية و جيمات في برنامج اداره الأعمال( MBA) . هل بالامكان يتم قبولي في المرحلة السابعة مع اختلاف التخصص حيث اني ما احتاج لغة و عندي قبول و الفيزا بتطلع قريب انشالله. ا رجو الرد باسرع وقت ممكن و الله الموفق.
    7 "
  7. السلام عليكم ..
    يعطيك العافية يالغالي ع الموضوع ..
    ابي اسالك سؤالين ..!!
    اذا قبلتني جامعة في السعودية .. يقولون ما اقدر اقدم على الابتعاث ؟ او قصدي يعني اذا عطيت الجامعة شهادتي الاصلية ؟
    .. السؤال الثاني .. هل في التقديم ع الابتعاث مفاضلة ؟ يعني او الي مستوفي الشروط خلاص 100% بالمية مقبول ؟ > ياليت تعطيني معلومة اكيدهـ لانه مستقبل يالغالي ..!!!
    7 "
  8. مساء الخير اخوي الله يسعدك رد علي يوم نزلت الشروط تحطمت انا ادرس ماجستير ومن مواليد 25 -11-1401 والسنه الجاية انشاء الله انتهي من الماجستير وودي اقدم على الدكتوراه لكن هم حاكرين العمر ايش اسوي
    الله يخليك رد عليا ولا تطنشني انا مرة محبطة كل همي اسافر اخذ الدكتوراه والله اني حفرت في الصخر علشان اكمل وفي الاخير ما اقدر اسافر والله حرام تكفى الله يخليك لو تقدر تساعدني ساعدني
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.