الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي اسئله بخصوص الابتعاث واجرائات الابتعاث يتفضل

اي اسئله بخصوص الابتعاث واجرائات الابتعاث يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلال القاضي
    طلال القاضي

مبتعث جديد New Member

طلال القاضي الولايات المتحدة الأمريكية

طلال القاضي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بيولوجي , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • بيولوجي
    • ذكر
    • مدينة الاحلام, ولاية الاحلام
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 4th, 2011, 10:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مثل ماهو مكتوب بالعنوان اي شخص ناوي يقدم على المرحله القادمه وعنده سؤال او استفسار بخصوص الابتعاث يتفضل وانا راح احاول اساعده باللي اقدر عليه وافيده انشالله ومانبي غير دعواتكم .........وانا احد طلاب المرحله الرابعه اخوكم طلال
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الواقع اني صدمت يوم قرأت الشروط خاصه واني اعلم ان العمر المحدد للابتعاث هو 27 ولكن تحديد شهر 11 اتوقع ان فيه نوع من المبالغه لاني اتوقع ان مفروض ان الشرط يبدأ مع بداية السنه اي من شهر 1

علما باني حاصله على تقدير ممتاز<< ما شاء الله مع مرتبة الشرف بنسبة
    4.60 معقوله ماتشفع لي النسبه في القبول في الماجستير ؟؟

علما ان الفتاة تجيها ظروف تأخرها عن الدراسه ومفروض ان العمر يصير مرن لان الاصل في الابتعاث هو التفوق في المرحله السابقه !!!

ممكن احد يعلمني كيف اتصرف وقت التقديم وهل سبق لاحد ان تجاوزوا له عمره خاصه وان الفرق شهرين بس اكبر من الشرط؟؟؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1RAMIP3pb
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. اختي ,,,اولا اتمنى من الله العلي القدير ان يسهلك امورك
    ثانيا اذا كان فرق العمر شهر او شهرين سوي الاتي ويمكن تصيب ويمكن تخيب اذا فتح التسجيل قدمي عن طريق النت وبعد ماتنتهي من ادخال بياناتك خذي رقم الطلب وحاولي تروحين للقسم النسائي وكالة البعثات ووضحيلهم كل شي لعل وعسى انهم يستثنونك عشان معدلك عالي والعمر فقط كم شهر ............وحطي في بالك اذا ربك كاتبلك شي بتاخذينه بس لازم تسعين دامك معدلك مرتفع واكثر من المطلوب
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. الاخ الغالي طلال..سلام من الله عليك..عندي سؤال مهم جداً جداً..زوجتي العام الماضي طلع اسمها من ضمن المقبولين في المرحله السادسه لدراسة الماجستير ولكن بسبب ظروفي العمليه القاهره لم استطع الذهاب بها لكي تدقق اوراقها وسوتلي المدام مناحه مالله بها عليم..سؤالي// هل استطيع التقديم في المرحله السابعه او طارت الطيور بأرزاقها والله يعينني على مناحة المدام هههه ؟؟؟ يرحم والديك جاوبني ولا تنطش..شكراً جزيلاً لك مقدماً...!
    7 "
  5. هلا ابوحسام عاد كلش ولا المدام ......ماعندك مشكله قدم مرره ثانيه وكأنك اول مره تسجل وانشالله ربنا يكتبلك اللي فيه خير لكم
    طبعا اذا كان انسحابكم قبل صدور قرار الابتعاث من الوزاره الموضوع سهل انشالله
    الله يوفقكم
    7 "
  6. يعطيك العااافيه ياطلال يابعدي بس ماعرفت عليك معنى انسحاب اسمها طلع وطلبوا منها الذهاب للتدقيق وانا ماوديتها بسبب ظروفي فهل يعني هذا انسحاااب والله يجزاك خير ويجعل والديك وجميع المسلمين في الجنه آمين.
    7 "
  7. السلام عليكم

انا روحت اخدت شهادتي من المدرسه و صورتها 10 نسخ بس لمن رجعتلهم مارضيت المساعده تختمها ليا !!
    هل هدا الشيء ياثر ؟؟ الشيء تاني شهادتي بسنه تانيه تانوي مسجل اسم الجد فيها خظأ مسجلينو (ض) وهو (ظ) هل تفرق ؟؟
    لانها مارضيت تعدلها تقول في الجامعه مافرق انا عارفه انها ماتفرق عندنا هنا بس بالبعثه تاثر ؟
    وشكراً لك والله يديك العاافيه و يجزااك خيرررررررررر =)
    7 "
  8. السلام عليكم اخي طلال
    انا جميع الشروط منطبقه علي تخرجت من الجامعه هذه السنه معدلي 4,19
    بس المشكله تحديد العمر فرق معي يوم واحد فقط
    بعتقادك هل اقبل ؟؟
    هل يعطوني فرصه ؟؟
    ولا يرفضوني
    هل تعرف احد فرق معاه يوم وتغاضو عنه ؟
    ا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.