الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنااااااااات الماستر الدراسه والا الزوااااااااااج

بنااااااااات الماستر الدراسه والا الزوااااااااااج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. محد بينفعك ياحبيبتي

ادرسي أبرك لك تضمنين مستقبلك, الرجال وأنا أختك والله ما ينضمن ولو انه مرصع بذهب, زيني حياتك بشهادة تفتخرين فيها وتسكتين فيها كل من يحاول يهز حياتك.

الرجال يتعوض , واذا انتي خايفه تعنسين أطمنك لاصرتي شيء مهم كلن بيجي يركض وراك

ادرسي وأجلي الزواج , واللي يبيك ينتظرك : )
    7 "
  2. اممم .. نساء أخر الزمان .. هل هناك مقارنة بين الزواج والبعثة ؟ ..

والحقيقة لا أود أن أتدخل أكثر .. لكن بما أن الموضوع عام .. من الزوج الذي يصبر فترات طويلة ؟ .. وما هذا البيت الذي يبنى في شهرين ؟

نصيحة للبنات هذه الأيام: إذا كنتِ تريدين حياة بمعنى الحياة .. لابد أن يكون لك شريك فيها .. متى تزوجت المرأة فقد بدأت حياتها الحقيقية .. فما فائدة درجة الدكتوراة من دون فرحة زوجك وأبنائك بإذن الله ؟ ..

الدخول في مقارنة أيهما أفضل .. أظن أن هذا تلاعب بالحياة ! .. الزواج ميثاق غليظ .. أتمنى ألا يكون لعبة ..

ولتفرح النساء في مجتمعنا بأنهن لا يشاركن بأي مسؤوليات مالية .. فبينما أجد عذراً للشاب يخرج للدراسة من دون زواج .. وهو يتمنى أن يتزوج ولكن المجتمع يكبل الشباب بشروط تعجيزيه .. لا أجد أي مبرر للمرأة أن تقدم الابتعاث على ضروريات الحياة .. فالأمر لا يستحق مجرد التفكير !

أنا في بلد الابتعاث الآن .. وكل الشباب الذين معي يتمنون الزواج بلا استثناء .. وكلهم عازمون على العودة والزواج .. الأمر ليس هيناً ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amo0oon
    محد بينفعك ياحبيبتي

ادرسي أبرك لك تضمنين مستقبلك, الرجال وأنا أختك والله ما ينضمن ولو انه مرصع بذهب, زيني حياتك بشهادة تفتخرين فيها وتسكتين فيها كل من يحاول يهز حياتك.

المتخرج من امريكا او دوله اخرى صار مهم ..؟؟ هههههههه الله يخلف بس على اشكالك .. مهم بالنسبه لعقليتك . الله لا يرزقني ببنت مثل عقليتك ويا كثركم .

عاد انتي واشكالك بنضمنكم ههههههههه استغفر الله بس .. والله من شاف قال انتي واللي مثل شاكلتك الماس اصلن بنقالي ويخب عليك ورب النعمه

يا كرهي لهالنوعيه .. الله يبيدكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amo0oon
    محد بينفعك ياحبيبتي

بصراحة غريب هالرد ...يعني انتي تحرظينها على التضحية بالزوج مقابل البعثه ..!! بغض النظر عن صحة هذه القصة مع احترامي للاخت (حلمي الماسترز) فلا احد يطرح مفاظلة بين زوج يحب ويضحي ويريدك زوجة له وبين بعثة فالمنتديات ليست لتقرير مصير كهذا ...انتي تنصحينها بترك خطيبها وزوج المستقبل عشان الابتعاث ..حسنا هل البعثة سمتنحها الحب والشوق واللهفة على المحب ...هل البعثة ستمنحها الحنان والدفئ الأسري الجميل ..هل البعثة ستمنحها طفل جميل تهدهده بين يديها وتحنو عليه وتضمه الى صدرها ...هل ستمنحها البعثة التعويض عندما ترى صديقاتها واخواتها كل منهن تتلهف على كلمات او لقاء زوجها وحنانه وتدليعه لها .وهي ترى اقرانها يلعبون ويضحكون مع اطفالهم في المقابل .هي فرحانه تحتظن شهادة التخرج من امريكا ومن بريطانيا ...والله لانه من هوان الدنيا على الله ان يقارن زوج صالح محب ببعثه ...حقا عش رجبا ترى عجبااااااااااااااااااا...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    فلا احد يطرح مفاظلة بين زوج يحب ويضحي ويريدك زوجة له وبين بعثةفالمنتديات ليست لتقرير مصير كهذا ,, هل !! هل!!

والله لانه من هوان الدنيا على الله ان يقارن زوج صالح محب ببعثه
    حقا عش رجبا ترى عجبااااااااااااااااااا...

حقا عش رجبا ترى عجبااااااااااااااااااا انا اشهد
    7 "
  6. اهلن وسهلن
    انتي في قرارة نفسك مختارة الزواج بدليل انو ملكتي وباقي شهرين والله يتمم لك فليش تحاولين تخيرين نفسك وتحتارين وهذاموضوع شخصي بينك وبين زوجك
    ومافي شيء بالحياة ياخذ مكان شيء مثل مالدراسه لها ايجابيات وسلبيات بالمقابل الزواج لا تتوقعين من العدل انك تنزلين موضوع بالخط العريض ومين يصوت اكثر ويفاوض ع حياتك بالاخير كلنا نختلف بالشخصيات المشاعر والميول
    وع حد علمي انو مبتعث مو عالم حواء او شريط البدايه
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم

عفوا يا اختي انا ارى ان المشكله فيك انت وليس في زوجك , بمعنى انك انتِ اللي تكاسلتي بخصوص قرار الابتعاث ||.

زوجك هو يقدر حالته اكثر منك ويعرف قراره جيدا وخصوصا انه شرطي اي انه عندما يقدم على شيء يتحمل تبعاته , وهو اعطاك الضوء الاخضر بخصوص الابتعاث وقبل ان ينتظرك , لذلك من رأيي الابتعاث اولى من الزواج في حالتك ,

موفقه
    7 "
  8. فيه مالاتي ترد بذوق وتنصح بخير والبعض كانه يصرف عليك

انااا ما انكرت انو الزواج مطلب كل فرد وانو فطره وغريزه الله زرعها فينا
    ولا قلت أني مفضله بعثني ع الزواج
    للمره المليون اكرر وأقول
    انو الدعم منه هو
    ولولا احساسي بالمسوليه ماجيت وسالت
    ي ناس أنا بنفسي مو مقتنعه بفكرة أني اطلع ببداية زواجي او حتى اطلع من دونه
    استغفر الله العظيم كأني ارتكبت جريمه مو طلبت مشوره
    الي تقول مو عالم حوتا واللي تقول مو لذي المواضيع
    ي اختي الله قادر يحذك بنفس وضعي واكثر
    بدل الشماته ع خلق الله
    ع الاقل راعو النفسيات وانو الكلمه الطيبهـ صدقه
    اما اللي تقول لي شات بدايه
    الواحد مو عاجز في انو يرد
    بس أشوفها عيب انزل اخلاقي وندخل بكلام مال امه داعي
    7 "
  9. أكرون شكرًا ع المتابعه
    واحب أعيد وأقول أنا ما انكر نعمة الزواج كفااايه انو استقرار وسكن للي يوفقه ربي

وما انكر ان المراءه وظيفتها الاولى والاساس تكوين اسره بالعكس لي الشرف لانو دوري في الحياه من عند الله عزوجل وما انكر انو هذا هو الهدف اللي اطلب الله فيه وارتجيه انو يقدرني ع تحقيقه

بس اناا ما ادري ليش كل هذا الهجوووم
    عشاني طلب مشوره

أنا أشوف انو لوشافت للوحده الموضوع مايتنااسب مع عصبيتها بلاش تجريح بخلق الله

مكانه مو هنا والتشتت بدايه وعالم حوأ فانا بصراحه اسفه ما كنت ادري انو المنتدا مخصص لناس دون الاخرين

ما انكر فيه ردود ونصايح تفتح النفس وتدل ع ذوق صاحبها واسلوبه في التعامل وصدق لإقالة ان التعامل فن مو اي احد يجيده

منعطف خطييير أهنئك صراحه
    وانا معاك بكلامك اتفق.
    وفيه بعد ردود تحس ان هي عين الصواب

وعذرا ع الإزعاج
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.