الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة البترول والابتعاث !!

استفسار جامعة البترول والابتعاث !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NoBlE
    NoBlE

مبتعث جديد New Member

NoBlE الولايات المتحدة الأمريكية

NoBlE , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة soon
    • soon
    • هندسة
    • ذكر
    • soon, dammam
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 8th, 2011, 04:29 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الصراحة دورت في المنتدى ما لقيت الي حصلته .. عن سؤالي ..!!

سمعت انه اذا قدمت على جامعة وقبلوني وعطيتهم اوراقي { البترول }
    ما اقدر اقدم على الابتعاث هل هذا الكلام صحيح ولا ؟؟؟؟
    ياليت واحد يعطني الشيء الاكيد ..
    بعدين هل الابتعاث مفاضلة ام اذا منطبقه علي الشروط انا مقبول 100% ؟؟؟!!!
    في انتظاركم ..
  2. والله أنا كنت زيك السنة الماضية قدمت على الإبتعاث و جامعة الملك فهد وكلهم قبلوني و كنت أبغى ابتعث بغض النظر عن التخصص لأن اعرف ناس كثير أقل مني مستوى و سافروا بس شاءت الأقدار و رحت البترول و المعادن بس لو رجعت الزمن كنت رحت البعثة لأن الدراسة في الجامعة صعبة أو بالأحرى الجامعة مصعبة الدراسة و بالذات في الرياضيات و الأنكليزي فلازم تكون ممتاز فيهم
    شوف الجامعة مستقبلها مرة كويس و ممتاز بس يبغالك تكرف كرف فإذا كنت تبغى تبتعث تخصص طبي روح البعثة بس لو تبغى تبتعث على إنك مبتعث زي ما كنت أفكر العام الماضي و تخصص ما كنت أبغاه فخليك في البترول أفضل لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البترول و المعادن
    والله أنا كنت زيك السنة الماضية قدمت على الإبتعاث و جامعة الملك فهد وكلهم قبلوني و كنت أبغى ابتعث بغض النظر عن التخصص لأن اعرف ناس كثير أقل مني مستوى و سافروا بس شاءت الأقدار و رحت البترول و المعادن بس لو رجعت الزمن كنت رحت البعثة لأن الدراسة في الجامعة صعبة أو بالأحرى الجامعة مصعبة الدراسة و بالذات في الرياضيات و الأنكليزي فلازم تكون ممتاز فيهم
    شوف الجامعة مستقبلها مرة كويس و ممتاز بس يبغالك تكرف كرف فإذا كنت تبغى تبتعث تخصص طبي روح البعثة بس لو تبغى تبتعث على إنك مبتعث زي ما كنت أفكر العام الماضي و تخصص ما كنت أبغاه فخليك في البترول أفضل لك
    و وبالنسبة لسؤال التاني كل من استوفى الشروط مقبول لكن تكون هناك مفاضلة في دراسة الطب ولو ما قبلوك طب يحولوك صيدلة أو تقنية طبية بأمريكا أعرف شخصين زي كدا العام الماضي
    7 "
  4. تقدر بس لازم تحضر بنفسك و بأنك من الدمام تقدر بسرعة
    أنا العام الماضي جيت من جدة للضهران و سحبت الأوراق في رمضان و بعدين سلمتها لمرحلة التدقيق في جدة و بعدين سافرت الرياض و سحبت أوراقي من الوزارة و رجعت الجامعة
    7 "
  5. انا برضو كنت افكر زيك بس الوالدة قالت لي أضمن لك تروح البترول و المعادن عشان التخصص اللي كنت ابغاه ففي ناس قدروا يحولوا التخصص و في ناس ما قدروا فعصفور في اليد ولا عشرة عالشجرة عشان لا تعقد بين نارين فكر و شوف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.