الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خايف مايقبلوني في المرحلة السابعة (دراسة بكالريوس طب ) ؟؟ تكفون ريحوني

استفسار خايف مايقبلوني في المرحلة السابعة (دراسة بكالريوس طب ) ؟؟ تكفون ريحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. @_@

وش تبي تسوي ..؟ ~
    نائب الوزير ( التعليم العالي ) اهله ساكنين في ححاره قريبه من عندنا وابخربها وابروح على ان اعرف ناس راحوله ووافق بسهوله بس انا كنت خايف والحين لا ابروح يعني ابروح اذا فتح التسجيل
    7 "
  2. الشروط واضحه ،، النسبه فوق التسعين ،، وقدرات فوق ال 80 وراح تقبل على طول بدون واسطه بدون زحمه ،،، غير ذلك لن يتم قبول اي احد انزل من النسب اللي كتبت .. وراح يقولون اذا تعرف احد انقبل باقل من هالنسب تعال الرياض وحط اسمه وحنااا نسحب اسمه من الابتعاث وش رايك بعد ،، ورراح تبين لك الايام صدق ما اقول
    7 "
  3. الشروط واضحه ،، النسبه فوق التسعين ،، وقدرات فوق ال 80 وراح تقبل على طول بدون واسطه بدون زحمه ،،، غير ذلك لن يتم قبول اي احد انزل من النسب اللي كتبت .. وراح يقولون اذا تعرف احد انقبل باقل من هالنسب تعال الرياض وحط اسمه وحنااا نسحب اسمه من الابتعاث وش رايك بعد ،، ورراح تبين لك الايام صدق ما اقول
    يارجال اعرف كثير من منطقتي .. وما راح اقول لاحد ولا اروح واتعب نفسي للرياض علشان الابتعاث ياقرب بيت الي في بالي وابحاول اقنعه
    مشكور على مرور الجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.