الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الايلتس و المرحلة السابعة

الايلتس و المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير يارب
    يااخوان انا سجلت بالمرحله السابعه
    ودخلت ع الموقع قالوا حنتواصل اول ايام العيد مع المتقدمين واليوم سته بشوال ولا جاني شي
    انا طالب ثانوي وبدري بالكالوريوس بامريكا
    هل انتم جاكم رسايل بالجوال ولا الايميل
    انا ولا شي جاني؟؟؟
    بالله ردوا عليا تكفوون
    ترى نفسيتي مره تعبانه بقصة البعثه
    تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0ohannad
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي تشانجر لو أنه مطلووب اللحين كان نبهو عليه الوزارة ووضعوه ضمن شروطهم ( يعني ما يقبلوون أحد في البعثه الا يجيب الأختبار ذا لاكن مافي اي شرط للبعثه عن هذا الشي ) وعندما توصل انت هناك هم في المعهد راحو يبدو معاك من الصفر ويعطونك كل شي يتعلق بالأختبار هذا وانت كل فترة راح تختبره على حساب الوزارة . بس في الورقه اللي انت راح تعبيها اللي هي طلب التحاق بجامعة اجنبية وحده من الفراغات يقول أذا عندك اختبار توفل اوي اي منها اكتبه لــــيـــه ؟؟
    علشان تروح تجيب قبول للجامعة غير مشروط ( يعني انت عندك أختبار التوفل من اول ) . والأختبار المشروط اللي الجامعة راح تقبلك لكن بشرط أنك تجيب لهم أختبار التوفل أو غيره حسب شروط الجامعة .
    أرجوووو أني ما طولت عليكم و الله يوفق الجميع . شكرراااا
    جميع من استوفى الشروط سيقبل في البعثة
    لكن هل سُيقبل في الدولة والتخصص الذي اختاره؟!

الايلتس مطلوب من طلبة البكالوريوس للدول الأوروبية في تخصص الطب البشري وعدم احضاره يعني تحويل الدولة وربما التخصص أيضاً
    7 "
  3. سؤاااااااااااال مهم بليـــــــــــــــز اللي اختبر مره يقول لي .. لما نجيب اثبات الهوية بس يشوفوه وخلاص ولا يطابقوا مع الصورة المرسلة عشان انا جددت بطاقتي وسويت الممغنطة وخايفة يقولوا مافي اختبار لو ما قلتلهم ><"
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Surgeon19
    اللي سجل في الاختبار لمن يطلب منك address وش تكتب فيه
    على م اذكر هم حاطين 3 اسطر ورا بعض او اكثر .. .انا كتبت ف الاولى saudi arabia
    والثانيه المنطقه الي انت منها ( الشرقيه -الغربيه . . ..
    الي بعدها المدينه او المقاطعه زي الدمام مثلا

ب التوفيق ... دعواتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.gogo
    على م اذكر هم حاطين 3 اسطر ورا بعض او اكثر .. .انا كتبت ف الاولى saudi arabia
    والثانيه المنطقه الي انت منها ( الشرقيه -الغربيه . . ..
    الي بعدها المدينه او المقاطعه زي الدمام مثلا

ب التوفيق ... دعواتك
    يعني انتي قد اختبرتي
    7 "
9 من 11 صفحة 9 من 11 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.