الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الايلتس و المرحلة السابعة

الايلتس و المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yale University
    اخوي انا عندي معلومة بسيطة عن الاختبار التوفل and الايلتس

انت مخير انك تبي تختبر هنا في السعودية ولا تبي تدرس سنه معهد في امريكا لغة وبعدين تختبر القبول في المعهد الملحقية او الوزارة تجيبه لك
    يالغالي ممكن المصدر على انه استطيع ادرس اللغة في امريكا وبعدها اطلع على اوروبا ادرس طب؟
    7 "
  2. السلام عليكم شباب ,,

<< له وحشة المنتدى والله من زمان عنه >>

انا اخوكم من المرحلة السادسة وانا نفس الشخص اللي تكلم عنه اخوي وصديق الطفولة خخخخ
    انا اللي تحولت من طب هولندا الى علوم صحية بامريكا ,,
    انا الان صار لي تقريبا 4 اشهور بامريكا
    طبعا كل الكلام اللي قاله اخوي صحيح وسليم بسبب الايلتس تم تحويلي

بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهــ.M.ـر الليــل
    السلام عليكم شباب ,,

<< له وحشة المنتدى والله من زمان عنه >>

انا اخوكم من المرحلة السادسة وانا نفس الشخص اللي تكلم عنه اخوي وصديق الطفولة خخخخ
    انا اللي تحولت من طب هولندا الى علوم صحية بامريكا ,,
    انا الان صار لي تقريبا 4 اشهور بامريكا
    طبعا كل الكلام اللي قاله اخوي صحيح وسليم بسبب الايلتس تم تحويلي

بالتوفيق للجميع ...
    طيب يالغالي نرجو المزيد من التفاصيل يعني انت خلاص بتكمل علوم صحية ولا بتخلص لغة وبترجع لهولندا او اوروبا

واختصرو علينا الخرابيط عطونا المفيد الله لا يهينكم حنا ناس ودنا ندرس لغة بعدين ندرس طب
    7 "
  4. السلام عليكم
    أنا هنا أدرس على حسابي فقط لغة وآخذ بعض الدروس عشان الآيلس وماأدري أختبر أو لا , لأنك أيضا بتحتاج تدفع 200 دولار للإختبار ولكن في المعهد يعلمونا طريقة الإختبار كيف تكةن وفي النهاية كلشي يعتمد عليك وعلى الله سبحانه وتعالى وتوفيقة

أنا بإذن الله بقدم للبعثة كوني ادرس على حسابي هنا ..ولكن فيه فرصة للمبتعثين أنه خلال سنة بعد دراستهم للغة او حتى بعد إنتهاء السنة أنهم يختبرون الآيلس وإذا ماأخذت فيه العلامة المطلوبة فيمددون لك 6 شهور إضافية للدراسة ثم الإختبار قبل أن تبدأ الدراسة والقبول في الجامعة في التخصص الذي أخترته , وتعتمد العلامة المطلوبة طبعا على التخصص المطلوب
    وهذا ماأكده لي أحد المبتعثين
    وأدعو لي بالتوفيق إن شاء الله
    وربي يوفقكم

تحياتي
    7 "
  5. مرررة محتارة من شرط الايلتس هذا ..
    مو هو اختبار وخلاص نختبره في يوم ونستعد له اسبوع اسبوعين وانتهى ؟؟
    ولا حنجلس لسه ندرس له عشان ندرس بعده الطب او التخصص اللي نبغاه ، أحس مشوآآآر ..
    يمديني أختبره الايلتس على طول بدون دراسة أو شغلانة يعني بس باستعدادي أنا ؟؟ ومو هو كذا أساساً؟؟
    أنا مرررة متفائلة ولغتي الانجليزية أحسها كويسة ويمديني لو استعديت بنفسي دون دراسة أوغيره أجيب معدل 5 وخلاص >>
    >>كلمة خلاص ما أقصد بها أقلل من أهمية هذا الاختبار أو أني أستهتر به لكن مستعجلة وعندي اشياء اهم منه
    بالمرة مابدي اضيع وقت في دراسة الانقليش بالكثير شهر او شهرين ..
    جاوبو على تساؤلاتي رجاءً
    7 "
  6. أهم شي تعرفي كم يريدون علامة للتخصص إللي إنتي أخترتيه ..وإذا إنتي فعلا تشوفون نفسك قادرة على هذا الإختبارإختبريه وتقدرين تسوين إختبار تجريبي لكن طبعا ماهو بالجامعة لأنه لازم يكون رسمي وتدفعين مبلغ بعد .. وإذا قادرة تدفعين المبلغ عشان مرتين أوكي .. سوي الإختبار عشان تجربين قدراتك وتشوفين ..والمرة الثانية يكون معدلك أقوى .. وإذا ماعندك قدرة مالية أو وقتك قصير ذاكري جدا جدا زين ..وبعدين إختبري .. وركزي على كلشي .. الكتابة , الإستماع , القراءة . وإن شاء الله ربي يوفق الجميع ..
    وأدعو لي ..

تحياتي
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.