الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الايلتس و المرحلة السابعة

الايلتس و المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اقسم بالله لحستوو مخي !!!!!

وش هاللخبطه !!!
    حبه حبه ... اختبار الايلتس شرط للقبول في برنامج خادم الحرمين ؟؟ ( للماستر وإلا للبكالوريوس ) !!!
    طب وإلآ تخصصات ثانيه ؟
    بالضبط وش سالفتكم ؟
    انتم محتارين تختبرونه هينا وألا بعد ماتسافرون لدولة الإلبتعاث ؟
    خايفين من صعوبته ؟ وإلا بس تبون تروعون هالعالم اللي تقرا !!

:
    :

يعني بالعقل ... الجامعه اللي بتقدمون عليها من شروطها الايلتس .. خلاص استعدو واختبروه هينا او هناك ماتفرق !!! كل واحد وقدرته .. وبرنامج خادم الحرمين يهيئ كل طالب وطالبه لدراسة اللغه ... قبل لاتفكرون ووووووش بيصيييير فكروا هالايام بتحضير اوراقكم وتحروا الدقه .. نصيحتي لا تستعجلون .. خطوه بخطوه والله هالشي يجيب القلق وقلة النوم !!

على فكره الأختبار مو صعب ولا مستحيل ولا شي !!! اللي عنده طموح ورغبه بعد توفيق الله ماراح يعيقه مجرداختبار !!
    ماسمعتوا الشاعر اللي من قبيلة آل بيبر يوم يقول :
    I will Never say never
    I will fight till forever

هع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CANON2
    أهم شي تعرفي كم يريدون علامة للتخصص إللي إنتي أخترتيه ..وإذا إنتي فعلا تشوفون نفسك قادرة على هذا الإختبارإختبريه وتقدرين تسوين إختبار تجريبي لكن طبعا ماهو بالجامعة لأنه لازم يكون رسمي وتدفعين مبلغ بعد .. وإذا قادرة تدفعين المبلغ عشان مرتين أوكي .. سوي الإختبار عشان تجربين قدراتك وتشوفين ..والمرة الثانية يكون معدلك أقوى .. وإذا ماعندك قدرة مالية أو وقتك قصير ذاكري جدا جدا زين ..وبعدين إختبري .. وركزي على كلشي .. الكتابة , الإستماع , القراءة . وإن شاء الله ربي يوفق الجميع ..
    وأدعو لي ..

تحياتي
    أهم شي تعرفي كم يريدون علامة للتخصص إللي إنتي أخترتيه >> مااخترت تخصص ولاشيء ، أختبره لــ أني

قرأت شروط الابتعاث وكان من ضمنها : • يشترط للقبول في الجامعات الأوربية الحصول على درجة ( 5 ) في IELTS.

أنا اشوف نفسي قادرة على الاختبار وجادة جداً وبدأت أذاكر له فعلاً

وقادرة ان شاء الله على دفع المبلغ مرتين بس لكن وقتي قصير انا باختبر الاختبار قبل رمضان عشان التقديم للبعثة ومافي غير موعد واحد 29 شعبان ..

" لكن طبعا ماهو بالجامعة لأنه لازم يكون رسمي وتدفعين مبلغ بعد " هذه ما فهمتها اش هو اللي لازم يكون رسمي !!؟؟

" ذاكري جدا جدا زين ..وبعدين إختبري .. وركزي على كلشي .. الكتابة , الإستماع , القراءة . وإن شاء الله ربي يوفق الجميع .. " مشكورة على نصائحك =)

وأدعو لي .. يارب ييسر لك أمورك ويحقق لك ماتتمنيه يآآرب =)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريرة
    الان هذي شروط المرحلة السابعة ماجابوا سيرة الايلتس!!!!!

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...s/Pages/7.aspx

!!!!!!!!!!!
    إلا فيه سيرتو أقرأي لين آخر سطر في الشروط الخاصة للابتعاث في مرحلة البكالوريس وتلقي سيرته !

في نفس الرابط تبعك !!
    7 "
  4. نفس سؤال الاخ JALAl H
    لاني دخلت على موقع الأختبار واقرب موعد للاختبار في 24 سبتمبر-26 شوال
    والتسجيل في البعثه ينتهي بتاريخ 12 رمضان
    هل هم يطلبون نتيجة الاختبار عند التسجيل او بعد القبول في البعثه او قبل الابتعاث بكم يوم اومتى في اي مرحله
    الصراحه خوفتوني ما كنت ادري انه مهم والحين مادري شسوي مايمديني اخذ الاختبار الا بعد التسجيل >_<
    على العموم مشكووره على الموضوع
    7 "
  5. العفو أيها الفضلاء .. أنا قصدت في مرحلة الماستر , ولم أقصد مرحلة البكالوريوس .
    مرحلة الماستر هذي هي الشروط

الشروط الخاصة للابتعاث في مرحلة الماجستير

1) ألا يقل المعدل في مرحلة البكالوريوس عن ( 2.75 من 4 ) أو ( 3.75 من 5 ) أو ( 80 من 100).
    2) ألا يكون قد مضى على حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس أكثر من خمس سنوات بدءاً من العام الجامعي 1426هـ ــــ 1427هــ .
    3) ألا يزيد عمر المرشح على سبع وعشرين سنة ( ولا يقبل من ولد قبل تاريخ 9/11/1404هـ ).
    7 "
  6. مسسساءكم خيير ...

انا ر اسلت الوزاره بخصوص اختبار الايلتس ..
    وهذا ردهم .
    .
    .
    .
    يتم تحديد موعد احضار اختبار اداء الايتيلس الى ادارة البرنامج وذلك لترشيح طلبك في تخصص ( الطب البشري ) في الدول الاوربية

واذا لم يتم احضار هذا الاختبار يتم تحويل الطالب الى التخصصات الطبية الفرعية

^^
    اللي فهم شي يفهمني
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.