الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تضمني لي هالدرجات اني ادرس طب مؤكد ؟ ؟ ؟

هل تضمني لي هالدرجات اني ادرس طب مؤكد ؟ ؟ ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية allool993
    allool993

مبتعث جديد New Member

allool993 هولندا

allool993 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب , بجامعة University of Groningen
    • University of Groningen
    • طب
    • ذكر
    • Groningen, .
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 10th, 2011, 04:05 PM

السلام عليكم . . .
    انا ولله الحمد اخذت الثانوية 99 و القدرات والتحصيلي 83 . . . سؤالي هنا هل الدرجات ذي تضمن لي اني ادرس طب بشري او لا ؟ ؟ ؟ مع العلم اني قدمت في بعض الجامعات السعودية لكن انا ما ابي الا ابتعاث فسؤالي لاهل الخبرة الله يجزاهم خير هل اني ما راح اقبل في الابتعاث لأني قدمت على الجامعات السعودية ؟ ؟ ؟ وهل لو قبلت طب في احد الجامعات السعودية و قبلت في الابتعاث هل بامكاني اني اسحب ملفي واققبل في البعثة ؟ ؟ ؟ تكفوووون ساعدوني

اللهم صل على محمد . . . . .
  2. تبي الصراحه ما تأهلك..الا اذا معك ايلتس..
    السنه الماضيه كان في طلاب نسبهم اعلى وقبلوهم بتخصص غير الطب..
    اتقدر تسحب اوراقك وما يأثر على قبولك..
    بس اذا سحبت اوراقك لازم توقع اخلاء طرف..
    وعلى فكره هم ما يحددوا التخصص والدوله الا في ذو القعده او ذي الحجه..
    7 "
  3. مشكوووووووورين . . . طيب انا قبلت في البترول و المعادن و ترشحت في جامعة الملك سعود للمقابلة لكن ابي اروح للبعثة , وش اسوي اقدم اوراقي لهم اذا جت البعثة اسحب اوراقي او كيف ؟ ؟ ؟ مع العلم اني قدمت لاختبار الايتلس وراح يكون يوم 13 aug فتكفووووون ساعدوني
    7 "
  4. اخواني قبل تسلمو اوراقكم لأي جامعه تأكدو من انكم تقدرو تسحبو الشهاده بالوقت المناسب عشان تقدمونهـآ للبعثه

ليش انه بعض الجامعات ماتقدر تسحب الشهاده الا بعد سمستر ولا بعد 3 اشهر ~

ووقت التدقيق أتوقع اذا مثل مرحلتنا راح يكون برمضان وممكن اغلب الجامعات وقتها قفلت

ومافيه اي مشكله تسحب ملفك من الجامعه وتقدمه للأبتعاث وهذا اللي صار بمرحلتنـآ بس تأكد انك لما تسحب يسحبون اسمك من السستم عندهم بالجامعه لايورطونك ^^~

وفيه فرق بين مقبول بدون ماتسلم اي اوراق للجامعه ومقبول ومسلم شهاداتك لللجامعه~

يعني لو اكتشفو بالبرنامج انك مسلم شهادتك الاصليه لأحدى الجامعات ومسلم شهادة ثانيه " ممكن مطلعها بدل فاقد " للبرنامج بالتأكيد راح ترفض بالبرنامج ~

أتمنى اني افدتكم باللي عندي ~

بالتووووفيق لكم ياارب ومرحله سهله ميسره لكم ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.