الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عآآآآآجل please

عآآآآآجل please

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dream!!
    Dream!!

مبتعث فعال Active Member

Dream!! الولايات المتحدة الأمريكية

Dream!! , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ,,,medicin , بجامعة .....University of Southern California
    • .....University of Southern California
    • ,,,medicin
    • أنثى
    • ,,,,Los Angeles, ...California
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 11th, 2011, 07:25 PM

الســــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله و بركــــــــــــــــــــاآآآته...

كيفكممم ان شاءاللـــــــــــه تماام؟؟؟

حبيت استفسر انا جبت في القدرات 79 ناقصني واحد بس

مع العلم ان باقي الشروط موجوده ولله الحمد ...

هل ممكن يقبلوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. قدمي ع جميع جامعات السعودية من الحين طب بشري ... بسرعة قبل لا يقفل التسجيل
    ولا جى 1 رمضان قدمي على الإبتعاث والتدقيق يكون 1 شعبان الظاهر يمكن نقول يمكن يتغاضون عن درجة ويمضونك وهذيك الساعة لا ضموك اسحبي ملفك من الجامعة عادي
    بس اهم شي تسوينه الحين قدمي عشان تضمنين لك مكان هنا
    انا سمعت ان في ناس يروحون يقابلون الوزير وبعدها يوافق فسويها منتي خسرانة شي
    7 "
  3. وصح نسيت اقولك شي .. نقول لا قدر الله لا قدر الله ما اقبلوك في البعثة .. شفتي وقت القدرات الجاي اعتقد تقدرين تسجلين فيه - الا متاكد تقدرين - ويمكن تجيبين 80 وفوق ساعتها قدمي ع المرحلة الثامنة < هذي كلها احتمالات اذ لا قدر الله ماخش اسمك السستم لان من شروط الابتعاث 3 سنين بعد الثانوي يعني عندك فرصة .. انتي بس سوي الي قلت لك عليه وان شاء الله خير
    7 "
  4. الله يوفقك يارب انا ابنتي كانت مثلك درجه وحده بس ناقصتها وقدمت في المرحله الخامسه واترفضت لكن بقدرة القادر سبحان الله برغم ابنتي فقدت الامل وعلى اساس تقدم منحه داخليه لكن الله كتب لها تغيرت النسب ونزلوها درجه سبحان الله ةالان هيا في امريكا مبتعثه والله يوفقها ويحميها من كل شررر يارب
    وانتي لاتفقدي الامل خلى املك عند ربك كبير وخلى واسطتك هو ربك اكبر واسطه ويلي يكتبو لك ربك هو راح يصير والله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.