الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح بعضٌ من تجربتي في المرحلـة [ السادسة ] بين يديكم ( متجدد )..

شرح بعضٌ من تجربتي في المرحلـة [ السادسة ] بين يديكم ( متجدد )..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما مقدار الفائدة التي حصلت عليها من الموضوع ؟

المصوتون
127. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • كبيرة جداً ..

105 82.68%
  • جيدة إلى حد ما ..

16 12.60%
  • لا بأس بها ..

4 3.15%
  • عادية ..

2 1.57%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطري في البعثة
    السلام عليكم
    حابة اسألك بحكم خبرتك في البعثة
    انا تم قبولي في البعثة ماستر بس مااقدر اروح لانو انقبلت بالدبلوم التربوي بجامعة عبدالعزيز وطرأت ع بالي فكرة بدل مالغي البعثة ع بال ماانتهي من دراسة التربوي الي مدته سنة اروح ادقق للبعثة واسووي الاجراءت واستنى وانا سمعت ان السفر يطوول علما بأن اخر يوم بالتربووي 16|7 يسسير اسويه اذ مضموونه بسويها
    أتوقع يصير صديقي نفس حالتك بالضبط السنة اللي راحت خلص الدبلوم التربوي وراح لامريكا

سويها وماعليك
    7 "
  2. جزاك الله خير ونور دربك وجعل الجنة قرارك وغفر لك ولوالديك ورح ندعي لك اكثر بظهر الغيب ان شاء الله
    انا بديت اشيل هم بعد ماوصلتني رسالة الترشح لكن موضوعك خفف توتري ,,عندي مشكلة المحرم الله يسهلها وييسر ها

حبيت استفسرك الله يرضا عليك استفسار اقلقني والله ... اذا الاسم يختلف الوثيقة والجوااز حرف واحد مالعمل ؟
    7 "
  3. جزاك الله خير واسال الله لك التوفيق
    لو سمحت انا قدمت على البرنامج ورفضوني لانو ناقصتني درجة وحدة بس في التحصيلي ومن كتر ما اقرا بالمنتدايات اتوترت وخفت زيادة مني عارفة حيمشوني لو رحت للوزارة ولا لا ارسلت لهم وردو بعد كم رسالة انو راجعي باوراقك الوزارة وانا فجدة خايفة اروح للرياض ويردوني انت ذاكر انو ممكن يمشوني ويعطوني خطاب تزكية من عند الدكتور عبد الله الموسى او الدكتور ماجد الحربي طيب سهل اني اوصل لهم ولا ممكن بسهولة ؟؟
    واذا في طريقة او حل تاني ياريت تفيدني
    اسفة على الاطالة
    مشكور الف شكر على تعاونك
    7 "
  4. حقيقة اني ماعندي سؤال الشباب كفو ووفوا بالاسئلة ..
    لكن وجدت نفسي أقل القليل اخط رسالة شكر خجولة على مااثريته لنا من معلومات ..
    وفقك الله ، وسدد خطآك ، وربي يكثــر من أمثاالك
    يا أهلا ويا سهلا أخي الحبيب ، الله يسعدك ويرزقك بمثل ما دعيت والحمد لله أنك حصلت الفائدة وهو المطلوب : )

جزاك الله خير ونور دربك وجعل الجنة قرارك وغفر لك ولوالديك ورح ندعي لك اكثر بظهر الغيب ان شاء الله
    انا بديت اشيل هم بعد ماوصلتني رسالة الترشح لكن موضوعك خفف توتري ,,عندي مشكلة المحرم الله يسهلها وييسر ها
    حبيت استفسرك الله يرضا عليك استفسار اقلقني والله ... اذا الاسم يختلف الوثيقة والجوااز حرف واحد مالعمل ؟
    اللهم آمين ، وإياك أختــي ، الحل الله يعينك تغيريه ..
    تغيير الاسم في الجواز صعب لكن بالشهادة سهل ، يصير أبوك أو أخوك أو إنتِ روح مثلا للمندوبية أو إدارة التعليم بالمنطقة اللي انتي فيها
    << [ ما ادري والله تعليم البنات يتبع أي جهه ] ، ويصير ياخذ صورة من كرت العائلة او بطاقتك الشخصية مع الشهادة وهم يتولو تعديللها ..
    تحيــاتي

جزاك الله خير واسال الله لك التوفيق
    لو سمحت انا قدمت على البرنامج ورفضوني لانو ناقصتني درجة وحدة بس في التحصيلي ومن كتر ما اقرا بالمنتدايات اتوترت وخفت زيادة مني عارفة حيمشوني لو رحت للوزارة ولا لا ارسلت لهم وردو بعد كم رسالة انو راجعي باوراقك الوزارة وانا فجدة خايفة اروح للرياض ويردوني انت ذاكر انو ممكن يمشوني ويعطوني خطاب تزكية من عند الدكتور عبد الله الموسى او الدكتور ماجد الحربي طيب سهل اني اوصل لهم ولا ممكن بسهولة ؟؟
    واذا في طريقة او حل تاني ياريت تفيدني
    اسفة على الاطالة
    مشكور الف شكر على تعاونك

ويجزاك خير يارب ، والله يا أختي أنا ما أدري حقيقة لأني مو متبحر بالموضوع ..
    بس أنا فيه وحدة من الأخوات راسلتني بنفس الموضوع ، وقالت لي أنا بجدة والدكتور العنقري أعتقد فاتح مكتبة يستقبل الطلاب هذي الأيام ..
    فخايفة تسافر ما تستفيد ، فنصحتها تسافر ، فإنتي سوي اللي تقدري عليه و إن شاء الله التوفيق بيد الله تعدي أمورك ..
    فالله يعينك يعني مالك إلا كذا .. عشان لو لا قدر الله لا قدر الله حصل مثلا ما سافرتي ما يكون بنفسك شيء وتندمي إنو والله ليتني سافرت الرياض ..

ولا شكر على واجب وأي أسئلة ثانيــة أنا حاضر : )
    7 "
  5. السلام عليكم

موضوعك بطللللللللللل وربي وطمني عن اشياء كثير كنت خايف منها والحمد لله ارتحت

بس عندي كم سؤال .. انا سجلت العام وكانت شهادتي في البترول في الشرقية وانا في جدة وطلبوا اخلاء طرف خلال يوم واحد وماكان عندي وقت اوح اجيبه فـ كنسلت البعثة

هل يؤثر تسجيلي بالبعثة العام على قبولي السنة هذه ؟ وعلى فكرة انا انقبلت وجاني موعد التدقيق

ثاني سؤال انا للحين ملفي بالجامعة وانا اكتب الرد هذا وانا في الجامعة .. اسحب ملفي + ورقة اخلاء طرف وتمشي اموري ؟ .. ما حيأثر وجودي بالجامعة للحين ؟

انا قرأت موضوعك كامل والصفحات كلها .. وواثق الحمد لله .. بس الوالد طلبني اكثر من مرة اسال لانه خايف من مسألة سحب الملف وتصير مشكلة بالبعثة واتكنسل واخسر كل شي

اخر شي بس بقولك الله يوووووفقك ياشيخ وينور عليك طريقك ويحل موضوع الطب حقك ويتيسرلك ان شاء الله

اشكرك من كل قلبي ولك دعوة بالغيب
    7 "
  6. ويجزاك خير يارب ، والله يا أختي أنا ما أدري حقيقة لأني مو متبحر بالموضوع ..
    بس أنا فيه وحدة من الأخوات راسلتني بنفس الموضوع ، وقالت لي أنا بجدة والدكتور العنقري أعتقد فاتح مكتبة يستقبل الطلاب هذي الأيام ..
    فخايفة تسافر ما تستفيد ، فنصحتها تسافر ، فإنتي سوي اللي تقدري عليه و إن شاء الله التوفيق بيد الله تعدي أمورك ..
    فالله يعينك يعني مالك إلا كذا .. عشان لو لا قدر الله لا قدر الله حصل مثلا ما سافرتي ما يكون بنفسك شيء وتندمي إنو والله ليتني سافرت الرياض ..

ولا شكر على واجب وأي أسئلة ثانيــة أنا حاضر : )
    [/QUOTE]

معليش لو تقدر تفيدني الدكتور العنقري فين مكتبو وهوا في الرياض ولا جدة ؟
    7 "
  7. جزاك الله خير , مره الموضوع فداني بأشياء كثير !
    والله يسهل عليك الطب وتخصص , وترا بالعكس تلاقي مقعد ان شاء الله , لان الجامعات القوية تبي تنوع في الطلاب عشان لما تكون البيئة غير تتغير طريقة التفكير , وكل ماصار في تنوع في الطلاب صارت الجامعه لها اسمها وشهرتها!
    good luck with that , do your best and you'll get it !
    بس عندي شي محيرني , الحين لازم نقعد الين شهر ثلاثه ؟ مو كثير ؟ يعني مايمديني اطلع قبل ؟
    وش اسوي وانا مضعية سنه كاملة بس كذا !!!!
    7 "
10 من 14 صفحة 10 من 14 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.