الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح بعضٌ من تجربتي في المرحلـة [ السادسة ] بين يديكم ( متجدد )..

شرح بعضٌ من تجربتي في المرحلـة [ السادسة ] بين يديكم ( متجدد )..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما مقدار الفائدة التي حصلت عليها من الموضوع ؟

المصوتون
127. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • كبيرة جداً ..

105 82.68%
  • جيدة إلى حد ما ..

16 12.60%
  • لا بأس بها ..

4 3.15%
  • عادية ..

2 1.57%
  1. لا شكر على واجب أختــي ..
    المشكلة هي بس في الخرم يعني لو سئلوك قولي المدرسة خرمتها لي وحطتها بالملف ..
    و أنا من وجهة نظري لو فيه وقت تجيبي إخلاء طرف لا تفوتيه ..
    أما لو ما فيه وقت الله يعينك مالك إلا كذا ،،
    تحيــاتي ..
    7 "
  2. الله يجزااك خير اخووي بروفوسووووور ويرحم والدينا ووالديك
    وييسر لك الخير ويرزقك جنات الفردووس العليا
    ويريح بالك مثل ماريحت بالي وبال كثير من الطلاب والطالبات
    انا خريجة جامعة ام القرى تخصص احياء واترشحت بالبعثه وجالسه اجهز اوراقي وبأذن الله
    ان تتحقق امنيتي واابتعث واتعلم وارفع راس امي و أخواني واشرف ابوي الله يرحمه واشرف دولتنا الحبيبه
    وبغيتك بخدمه بارك الله فيك
    انا اخترت ايرلندا ثم كندا ثم امريكا
    وبغيتك تساعدني بالتخصصات الموجوده بايرلندا واذا ماعليك كلفه هم بعد بكندا وامريكا
    لاني مااعرف وحاولت ادور عن طريق موقع وزارة التعليم العالي لكن مو راضي يطلعلي بالبحث
    ودي اقدم على تخصص وظائف اعضاء او حيوان اذا فيه تخصص حيوان فقط او ميكرو بيولجي
    بكتريا وفيروسات يعني انا ميولي مو للنبات ابد للحيوان بشكل كبير فلو تفيدني اذا ماااعليك كلافه
    ولك مني جزيل الشكر وخالص الدعوات على ماطرحته لنا من جهد جبار
    اختك رووح

7 "
  3. حيــاك الله أختــي رووح ..
    ماشاء الله تخصصك مرة حلو ، وأي جلال ووقار يكسو الإنسان لما يتبحر في مخلوقات الله : )
    الله يوفقك و يحقق أمانيك ..
    شوفي أختي إنتِ لما توصلي هناك وبما إنك ماستر .. راح يوفروا لك قبول لغة فقط والجامعة حتكون عليك زي ما تعرفي ..
    فإنتِ راح تشوفي بنفسك يمين ويسار والجامعة اللي تعجبك والتخصص اللي يعجبك كمان ..
    أنا اللي أقدر أسويه أسئل لك بالجامعات اللي هنا بكندا .. و أتوقع تخصصات الفونا أو الأحياء الحيوانية متوفرة بكثرة ..
    في كل الدول اللي ذكرتيها .. وراح تحصلي تخصصات كمان أول مرة تسمعي فيها ..
    الله يوفقك يا رب .. ونشوفك عالمة كبيرة .. أي سؤال ثاني أنا حاضر ..
    تحيــاتي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PROFESSOR.F
    الله يعآفيــك أختــي ميمي ويسمع منك ويرزقك بمثل ما دعيتي ..
    السكـن والله فيه مواقع يعني إعلانات لعائلات مضيفة .. بحثت بالانقلش وطلع لي كذا موقع ..
    وكل عائلة حاطة عروضها وبعض العوائل حاطة صور للبيت وحاطين إيميلاتهم ..
    وودي والله أقدر أفيدك وأدلك على مكاتب بس الله وكيلك ماسبق وتعاملت مع مكتب بأي خصوص ..

والله أنا كنت في معهد تجاري أول ما جيت وكان مرة ممتاز ،
    الفرق بين التجاري والأكاديمي ، راح تحسي بالأكاديمي إنو فيه مناهج قوية ووقتك مليـــان دراسة
    وهوموركات وراح يكون فيه كرف مرة قوي .. اللي ابغى اقولك عليه إن أي معهد في العالم ..
    ماراح يعطيك في نظري أكثر من 30% ، الـ 70% الباقية هي عليك إنتي على حسب إجتهادك وممارستك للغة ..

أنا لما جاب لي تجسير الفكر قبول من معهد ، رحت لهم قلت أبغى قبول من معهد ثاني قالوا لي لازم تنتظر ..
    قلت طيب لو جبته أنا فيه أي مشاكل مع الوزارة قال لي لا أبداً تقدر تجيبه بس يكون معهد معتمد ..
    بس ماني متأكد هل كان يمشي لي خط والا صادق .. <<!
    أنا نصيحتي لك .. تمشي حالك بالقبول اللي تاخذيــه وبعدين اذا وصلتي انتي تنتقي المعهد اللي يعجبك ..
    تحيــاتي لك ..
    بس سمعت أنو مو ممكن أغير المعهد أو الجامعه لازم من البداية أستقر على شي معين صح ولا لا؟
    7 "
  5. أهلين ميمي ..
    فكرة القبول اللي راح تعطيك إياه الوزارة ، إنك تطلعي فيه الفيزا ..
    واذكر ناس وقت الملتقى حصلو على قبولاتهم وطلعو خطاب للسفارة بخصوص الصرف عشان الفيزا ..
    أنا المعهد اللي جاني فيه القبول ما دخلته ولا شفته والله اصلا .. بس ارسلته للسفارة عشان الفيزا ..
    ولما وصلت كندا .. قالوا لي معهدك وضعه مرة ماش غيره فغيرته وانا والله ما ادري وين موقعه ليومك ..
    تحيــاتي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PROFESSOR.F
    أهلين ميمي ..
    فكرة القبول اللي راح تعطيك إياه الوزارة ، إنك تطلعي فيه الفيزا ..
    واذكر ناس وقت الملتقى حصلو على قبولاتهم وطلعو خطاب للسفارة بخصوص الصرف عشان الفيزا ..
    أنا المعهد اللي جاني فيه القبول ما دخلته ولا شفته والله اصلا .. بس ارسلته للسفارة عشان الفيزا ..
    ولما وصلت كندا .. قالوا لي معهدك وضعه مرة ماش غيره فغيرته وانا والله ما ادري وين موقعه ليومك ..
    تحيــاتي ..
    مااعرف مرره مني عارفه ايش أسوي
    7 "
12 من 14 صفحة 12 من 14 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.